إذا كنت من محبي الرياضات الشتوية احجز معنا الآن برحلة إلى مراكز التزلج في جبل أولوداغ و جبل كارتبيه في تركيا

  • بادئ الموضوع عبد الغني الشامي
  • تاريخ البدء

ع

عبد الغني الشامي

مسافر

تعد بورصة إحدى أهم وأجمل المدن التركية المشهورة بثلوجها و جبلها الشهير أولوداغ (بالتركية Uludağ) الذي يُعد من أبرز المزارات السياحية وشهرته عالمية نظراً للمسابقات التي تُقام عليه، مثل: مسابقات التزلج الأولمبية العالمية، كما تعرف بورصة بالخضراء لوقوعها وسط غطاء من الغابات والمروج، إضافة إلى البساتين والحقول الزراعية في السهل.

هذا ويعتبر تلفريك بورصة أطول تلفريك في العالم ويمتد مسافة 9 كم فوق غطاء أخضر رائع لجبل أولداغ الشاهق الذي يبلغه ارتفاعه 2496م ،وعند وصولك لأعلى قمة في الجبل بإمكانك ركوب الدبابات الثلجية وممارسة هواية التزلج.

اقرأ المزيد هنا :

هذا وتحوي قمة جبل كارتبيه المنتجع الثلجي الشهير (غرين بارك كارتيب ريسورت اند سبا - The Green Park Kartepe Resort & Spa ) الذي يعد من أهم منتجعات التزلج على الثلج في تركيا ، حيث يرتاده آلاف السياح والسكان المحليين في فصل الشتاء سنوياً خصوصاً محبي رياضة التزلج لممارسة هوايتهم.

وننصحك عزيزي السائح بإن لا تفوت رحلات الشتاء ومغامرات التزلج في جبل أولوداغ بمدينة بورصة وجبل كارتبيه بمدينة سبانجا مع شركة ماسترينغ ترافل للسياحة في تركيا.




للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا
00905523252222

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبول - سبانجا- بورصة- يلوا- طرابزون - انطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.
 

أعلى