تقرير مصور الجمال الطبيعي في الكويت

جواهرر

:: الأعضاء ::
إنضم
27 ديسمبر 2018
المشاركات
1,002
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

جاردنز ...وكليو

bdzf.jpg


شخباركم اعضائنا الاعزاء
بما ان السفيرات مسافرين وماكو الا انا بالكويت
قررت اطلع مع صديقة للمنتدى والانستغرام
دايما تكون بينا محادثات عن السفر والدول الاوربيه الجميله
وتوسعت الصداقه بالواتساب وهذا اللقاء

تواعدنا بالافنيوز وبغيت مكان جديد قالو الجاردنز حلوو المكان
رحت للجاردنز وهذه صور من المكان
بما اني واصله مبجر
صعدت من السلالم اللي عند البوابه ٢٣
بشوف الجاردنز


arabtrvl1537467622368.jpg



arabtrvl1537467622399.jpg


وفي مثل الشلال


arabtrvl15374676224210.jpg




arabtrvl1537466557982.jpg


اول ما صعدت شفت هالممر


arabtrvl153746655791.jpg



arabtrvl1537467905581.jpg



وقمت اصور المكان مافيه الا مطعم بيغ شيف اللي فاتح بس والباقي للحين
يعني الجاردنز بتكون نفس ساحة مطاعم
واكيد بالنهار بتكون هناك اضاءه تعطي المكان الجمال الطبيعي


arabtrvl1537466558013.jpg



arabtrvl153746790562.jpg



arabtrvl1537467905633.jpg



arabtrvl1537467905654.jpg




arabtrvl1537467905685.jpg



arabtrvl153746790576.jpg


الديكورات حلوه




arabtrvl1537466558044.jpg



arabtrvl1537467905779.jpg



arabtrvl1537466558115.jpg



arabtrvl1537466558166.jpg



arabtrvl1537466558217.jpg



arabtrvl1537466558238.jpg



arabtrvl1537466558238.jpg



arabtrvl1537466558289.jpg



arabtrvl15374665583210.jpg



arabtrvl1537466815981.jpg



arabtrvl1537466816053.jpg



arabtrvl1537466816094.jpg




arabtrvl1537466816135.jpg



arabtrvl1537466816186.jpg


وانتهت جولتي هني في نوافير صغيره
وان شاءالله تفتح المطاعم باقرب وقت لان بتكون القعده حلوه
هني

bdzf.jpg

يتبع
70.png
 

جواهرر

:: الأعضاء ::
إنضم
27 ديسمبر 2018
المشاركات
1,002
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35
نكمل معاكم

bdzf.jpg


بعد ماشفت المكان رحت لمكان تواعدنا في الساحه مقابل محل H&M
ومطعم كليو

arabtrvl153746762223.jpg


شفناه فاضي ودخلنا

arabtrvl1537467177791.jpg



arabtrvl1537467177822.jpg


مقابله مطعم
400 جرادي

arabtrvl15374668163510.jpg


وهذا المنيو لهم وكانت الصور في منيو الايباد


arabtrvl1537466816227.jpg



arabtrvl1537466816268.jpg



arabtrvl153746681639.jpg



وصل اول شي الماي

arabtrvl1537467177863.jpg



arabtrvl153746717794.jpg



واول طبق البابا غنوج

arabtrvl1537467177986.jpg


ومعاه خبز الطابون

arabtrvl1537467177965.jpg


الطعم لذيذ بالحموضه اللي فيه من السماق والكبر

arabtrvl1537467178027.jpg


الخبز والبابا غنوج يتوالمون ( يتجانسون )مع بعض

arabtrvl1537467178088.jpg



وهذه الفطاير سبانخ بالجبن

arabtrvl15374671781510.jpg


يتنا الفلبينيه تترايف من البرد تقول وايد برد حتى ما دري اشلون تتحملون هالماي البارد ههههه مسكينه قلنا لها ماكو برد

arabtrvl1537467178129.jpg



وهذا عصيري ليمون بالنعناع


arabtrvl1537467390831.jpg



وهذا عصير توت لصديقتي


arabtrvl1537467390852.jpg


بعدها وصل طبق البيتزا بالمشروم



arabtrvl1537467390945.jpg




arabtrvl1537467390883.jpg


بصور ما خلاني

arabtrvl1537467390914.jpg




arabtrvl1537467390966.jpg



arabtrvl1537467391017.jpg


بطاط صغير مشوي وعليه صلصه فيها حموضه شوي

arabtrvl1537467391038.jpg



arabtrvl1537467391069.jpg



arabtrvl15374673910810.jpg



صوره جامعه للاطباق

arabtrvl1537467622141.jpg



وهذه الفاتوره مع استبيان للمطعم

arabtrvl1537467622182.jpg




arabtrvl1537467622244.jpg




ماشبعنا سوالف طلبنا قهوة تركيه وكملنا سوالفنا وقعدتنا

arabtrvl1537467622275.jpg



المطعم فيه قعدات داخليه وخارجيه انترس بعدين

arabtrvl1537467622347.jpg



arabtrvl1537467622316.jpg



تقييمي للمطعم ميه ميه
الاكل لذيذ ونظافه وكميه كبيره نص الاكل زاد
السعر مناسب

وجذيه تواعدنا والتقينا ومثل ما يقول المثل
الطيور على اشكالها تقع
والصديقة طلعت نفسنا تحب السفر ونفس طبايعنا وواعدتها ان نلتقي مع السفيرات علشان اعرفها عليهم
ورحبت بالفكره بكل سرور

والى لقاء قريب باذن الله

bdzf.jpg
 

أعلى أسفل