تقرير مصور سباق الـformula 1

جوومانه

رحالة
إنضم
8 يناير 2019
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
2
النقاط
36
العمر
35

arabtrvl1520936962961.jpg


arabtrvl1520936963012.jpg


25 يوما فقط تفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سينطلق في الفترة من6 حتى 8 أبريل المقبل، وكجولة ثانية من موسم بطولة العالم للفورمولا وان.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الرابعة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والأستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.


كما تستضيف حلبة البحرين الدولية لجانب سباق الفورمولا وان سباقين مساندين وأبرزهما بطولة الفورمولا 2 التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والسباق المساند الآخر تحدي كأس البورش جي تي الشرق الأوسط.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10%، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.



الفعاليات المصاحبة

حفلة الفنان العالمي كارلوس سانتانا

تفخر حلبة البحرين الدولية بإعلان إقامة الفنان العالمي كارلوس سانتانا حفلا غنائيا ضمن جولته الغنائية في حلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 6 أبريل 2018، الفنان الفائز عشر مرات بجائزة غرامي العالمية.
سيكون هذا أول حفل غنائي للفنان كارلوس سانتانا في البحرين، حيث سيقوم بأداء الأغاني التي قام بغنائها لأكثر من أربعة عقود من حياته المهنية. الكل يعلم أننه ليس غريبا أن رولينج ستون يدعو سانتانا "واحد من أفضل مغني الروك" ومنح المركز 15 على قائمة 100 أعظم عازفي غيتار. في عام 2014، أصبح واحدا من اثنين فقط على قائمة أفضل المغنين حصولا على المركز الأول لمدة ستة عقود متتالية.
جميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الأسطوري مجانا وبدون دفع رسوم إضافية.




سكاي كوستر

سكاي كوستر من أبرز التجارب المثيرة خلال جائزة البحرين الكبرى. احصل على متعة الطيران والبنجي والقفز بالمظلات جميعها في تجربة واحدة، يمكنك تجربة سكاي كوستر مع صديقك المفضل، سيتم رفعك عن الأرض إلى أن تصل لمستوى عال جدا، في ثانية واحدة، يتم إطلاقك وتتراجع نحو الأرض في حالة من السقوط الحر الكلي بسرعة تصل إلى 80 كم. ومن ثم تتأرجح في الهواء، حقا أنها تجربة مميزة ومليئة بالتحدي والتشويق، لا تفوتوا تجربتها.



البنجي العكسي

هي عبارة عن كبسولة لشخصين يجربان من خلالها تجربة الطيران والارتداد بنفس الوقت، حقا تجربة مليئة بالإثارة والأدرينالين، تجربة تخطف الأنفاس فلا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.



تجربة السقوط الحر

تجربة فريدة من نوعها تمكن جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى من تجربة الطيران والسقوط الحر على ارتفاع 50 متر، ومن ثم السقوط على شبكة، حقا تجربة مثيرة وفريدة لا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.



خيمة الأطفال و تشمل


رجل البالون بوب
بوب رجل البالون والساحر القادم من سكوتلاند، وهو أحد أبرز الترفيهيين للأطفال خلال سباق جائزة البحرين الكبرى حيث قدم عروضه الممتعة على مدى أربع سنوات، فلا تفوتوا فرصة تعرف أطفالكم على بوب رجل البالون.


ورشة الفقاعات
تقام هذه الورشة في خيمة الأطفال، هذا النشاط التفاعلي سيسمح للأطفال بإنشاء فقاعات سحرية باستخدام أدوات صديقة للأطفال، سيقوم المدربين بتعليم الأطفال كيفية تشكيل فقاعات مثالية بشكل صحيح! سوف يتعلم الأطفال أيضا كيفية استخدام أدوات مختلفة لإتقان الحيل لتشكيل الأحجام المتنوعة والأشكال من الفقاعات. سيقضي الأطفال بالتأكيد وقت رائع.


ماركي جاي
يعتبر الفنان ماركي جاي أحد أبرز الكوميديين في المملكة المتحدة، فلا تفوتوا عروضه الكوميدية والساخرة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى.


الجوكر
الجوكر هي مجموعة من المهرجين التفاعليين المضحكين والمرحين قادمين من المملكة المتحدة. لقد سافروا عبر أوروبا وهم يمتعون الأطفال والشباب من قلب ادنبره إلى باريس وميلان إلى روما. تتضمن فرقة جوكر مهاراتهم الرائعة في السيرك؛ والحركات البهلوانية، لا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.


مارو واليانسكي
الممثل غريب الأطوار الذي يقدم عروضه الفكاهية بالكوميديا والموسيقى. لا تفوتوا حضور عروضه الساخرة والكوميدية في خيمة الأطفال في قرية الفورمولا وان.


كما سيتم قريبا الإعلان عن المزيد من الحفلات الغنائية.
 


أعلى