أماكن سياحية مدن مختلفة حول العالم

جودى

جودى

رحالة
11 يناير 2019
999
0
36
35
#1

في مدن مختلفة حول العالم يمكن الإقامة في فنادق خمسة نجوم بأقل من 200 دولارا لليلة الواحدة. ويعود ذلك لأسباب مختلفة مثل تدني الأسعار في المدينة نفسها أو وجود بعض المشاكل السياسية فيها أو بعد المدينة عن مراكز السياحة الرئيسية الملفتة لأنظار السياح حول العالم. ولكن تظل هذه المدن جميلة وتستحق الزيارة والاكتشاف.


لشبونة.. البرتغال
مع أسعار «فندق سوفتيل ليبرداد» التي تصل إلى 157 دولارا لليلة ستتمكن من الاستمتاع بمدينة لشبونة بمعالمها الثقافية وفنها الراقي، يقع الفندق على بعد أقل من نصف ميل من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، مثل ميدان Restauradores Square التاريخي، وحديقة النباتات، وكنيسة ساو روكي.


بانكوك.. تايلاند
إذا حالفك الحظ وسافرت إلى بانكوك فسيمكنك الإقامة في «فندق لو ميريديان بانكوك» الواقع في قلب بانكوك بالحي التجاري بسيلوم، مع أسعار تبدأ من 177 دولارا لليلة، وفي هذه المدينة ستستمتع برؤية المعابد الشهيرة والتقاط بعض الصور التذكارية.


بودابست.. هنغاريا
يقع «فندق كمبينسكي كورفينوس بودابست» في قلب مدينة بودابست، ويتسم بانخفاض أسعاره التي تصل إلى 135 دولارا لليلة فقط، وهناك ستستمتع بنزهة في شوارع هذا الفندق الذي تصطف على جانبيه الأشجار، أو على طول نهر الدانوب القريب، أو الجلوس والاسترخاء في بهو الفندق الأنيق أثناء الاستماع إلى الموسيقى الحية في المساء.


مراكش.. المغرب
ليس هناك طريقة أفضل لاستكشاف مدينة مراكش المغربية بمواقعها التاريخية من «فندق دار اينيوين»، مع أسعار تبدأ من 152 دولارا في الليلة، خاصة أنه قريب من مواقع كثيرة، مثل متحف مراكش ومسجد بن يوسف.


بروكسل .. بلجيكا
يمكنك الإقامة ببروكسل في «فندق سوفتيل لو لويز» بأسعار تبدأ من 156 دولارا لليلة الواحدة والاستمتاع بالتسوق في محيط شوارع الفندق ولعل في مقدمتها شارع لويز الفاخر.


بيزا .. إيطاليا
هناك أكثر من سبب لزيارة مدينة بيزا بما فيها مشاهدة برج بيزا المائل، وهناك ستقيم في «فندق النبلاء» كأنك ملك فقط بـ 157 دولارا لليلة، ولا يفوتك عند زيارة المدينة الشهيرة زيارة كاتدرائية سانت مارتن، وساحة وكنيسة Anfiteatro. ينصح بأن تقيم في «فندق وارسو يستن» بمبلغ ضئيل قدره 60 دولارا لليلة بمدينة وارسو.


وارسو.. پولندا
تشتهر وارسو بتاريخها وثقافتها، وعندما تصل إلى هناك ينصح بأن تقيم في «فندق وارسو يستن» بمبلغ ضئيل قدره 60 دولارا لليلة، والذي يقع بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك قصر الثقافة والعلوم، ومتحف الفن المعاصر Zacheta ومتحف شوبان، القلعة الملكية، والمتحف التاريخي ومتحف ماري كوري.


القاهرة.. مصر
في ظل الاوضاع السياسية في مصر، يجد الكثير من السياح بعض الصفقات المدهشة، إذ يقدم «فندق كونراد» فرصة منخفضة للإقامة تصل إلى 93 دولارا.
ويعد هذا الفندق من فئة 5 نجوم ويضم كازينو وحمام سباحة للأطفال، ومركز لياقة بدنية، ويقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية الشهيرة في قلب القاهرة.


برلين.. ألمانيا
بعد يوم ممتع من زيارة برلين وتناول الطعام في أحد المطاعم الفاخرة، سيمكنك الاسترخاء في «فندق هيلتون برلين» مع أسعار تبدأ من 182 دولارا لليلة، والحصول على فرصة للاسترخاء باستخدام منتجات البحر في المنتجع الصحي بالفندق، إذا كنت تريد أن تنغمس في تاريخ الحرب الباردة، فهيلتون هو على مسافة قريبة من متحف تشارلي، جزيرة المتاحف، وبوابة براندنبورغ