أماكن سياحية أفضل الأماكن لتناول الشاي في العالم

جودى

رحالة
إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
999
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

يحرص الكثيرون على تناول الشاي لأن له فوائد صحية كما أنه من المشروبات المهدئة التي تساعد على مكافحة التوتر، وفي عالم السرعة الذي أصبحنا نعيش فيه أضحى أخذ الوقت لشرب كوب من الشاي نوعا من الترف، وهناك بعض الأماكن حول العالم حيث تناول الشاي يعد في حد ذاته تجربة مميزة، وفيما يلي نتعرف على بعض من هذه الأماكن:








لندن، إنجلترا
parliament-building-london1.jpg


نبدأ رحلتنا من لندن في بريطانيا حيث التاريخ القوي و الثقافة المرتبطة بشرب الشاي، ويعتبر فندق ريتز من أفضل الأماكن لتناول الشاي في لندن حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة من النكهات بالإضافة إلى الشاي الإنجليزي التقليدي الذي يعتبر الأكثر تميزا في العالم.


ritz1.jpg








باراغواي وأوروغواي والأرجنتين



في أمريكا الجنوبية يسمى الشاي ماتي أو Chimarrao وهو شراب تقليدي، يقدم في أواني خاصة من الخشب و يتم تناوله بواسطة عود معدني يدعى” bombilla”.




urug.jpg









روسيا / آسيا الوسطى


Trans-Siberian1.jpg




هذه المرة لا يتعلق الأمر ببلد أو فندق ولكنه يتعلق برحلة، حيث أن السفر من موسكو إلى بكين عبر سيبريا و التي تستغرق 6 أيام تعتبر فرصة فريدة لتذوق أروع أنواع الشاي، وليس هذا فقط بل أن هذه الرحلة توفر لك فرصة التعرف إلى أشخاص و تكوين صداقات جديدة.


samovar_gilkey_custom-34a4c059ca5c1f5d9a9de000ff23eca536da6765-s6-c301.jpg













يوييانغ، الصين



MG_5457_844d8f90341.jpg




لمحبي الشاي الأصفر يمكن تذوق Junshan Yinzhen وهو الشاي الأصفر الذي ينمو في Junshan بحيرة دونغتينغ في يوييانغ، هونان، والذي يتميز برائحته القوية و نكهته القوية.










الصحراء الكبرى

Sahara-Desert-Morocco1.jpg




في الصحراء الغربية يعتبر كوب الشاي أجمل ترحيب يمكن تقديمه للضيف ، ويتميز الشاي الصحراوي بنكهته القوية، ويمكن القول أن لا أحد يتقن الشاي الأخضر الصيني أكثر من البدو الرحل.





teainthesahara-720x3001.jpg











يوجي، اليابان
Japan_Uji_ByodoIn_DSC004161.jpg




يوجي هي موطن الشاي الأخضر، ولذلك إذا أردت تذوق الشاي الأخضر بمذاقه المميز فإن يوجي هو المكان المناسب.











INCA TRAIL، بيرو

pdr_01261.jpg




أثناء رحلتك لمشاهدة مخلفات حضارة الإنكا في البيرو يمكنك أيضا تذوق الشاي البيروفي الغني الذي تضاف إليه أعشاب خاصة لجعله مشروبا وطنيا بامتياز.



 

المواضيع المشابهة


أعلى