أدلة سياحية استخراج فيزا ايطاليا (تجارية)

ياراا

:: الأعضاء ::
إنضم
15 يناير 2019
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
2
النقاط
36
العمر
35

تجربتي في استخراج فيزا تجارية إلى إيطاليا الجنسية يمني مكان التقديم الرياض

تم تجهيز الطلبات و هي تقريبا زي السياحية ماعدا خانة 10

1-الابليكشن زي السياحي واهم نقطة فيه اللي هي الخانة رقم 32 /33 على حسب خطاب الدعوة الموجه لك من المصنع أو الشركة أو المؤسسة في إيطاليا إذا كان راح يتكفلون بالرحلة أولا .

2-صورة الجواز +صورتين شخصية بدون نظارة ولا تدبسها في الابليكشن خلي الموظف هو يدبسها.

3-حجز طيران روحة وعودة.

4-تأمين طبي شنغن.

5-خطاب من الشركة التي تعمل فيها موضح سبب الرحلة + راتبك +المسمى الوظيفي + مدة العقد +تاريخ الانضمام للعمل +تاريخ نهاية العقد أو السجل التجاري للمواطنين مترجم من مكتب معتمد .وبالنسبة للمقيمين يكتب في الخطاب انه راح يضمن رجوعه لمقره بعد انتهاء الزيارة.

6-جواز السفر فيه صلاحية أكثر من 6 أشهر من تاريخ دخولك أراضي الشنغن +صور من الشنغن الماضي إذا عندك في الجوازات القديمة.

7-صورة من بطاقة الأحوال مترجمة أو صورة الإقامة مترجمة من مكتب معتمد ومختومة من المكتب.

8-كشف حساب مختوم من البنك 6 اشهر +صورة من الفيزا أو الماستر كارد.

9-حجز فنادق مؤكد.

10-خطاب دعوة من المصنع أو الشركة في ايطاليا +السجل التجاري (60 صفحة تطبعها) +صورة جواز الشخص المسوؤل في ايطاليا ورقم جواله وسبب الرحلة .ولازم يكون خطاب الدعوة بالصيغة المرفقة في موقع السفارة الايطالية بالإيطالي ونفس عنوان السكن اللي حجزت فيه الفنادق يذكر في خطاب دعوة الشركة.(فقط إذا كنت مقدم على فيزا تجارية.إذا سياحية لا يلزم)

11-خروج وعودة للمقيمين .

12-تعهد مني بالعودة إلى المملكة وتعهد من الكفيل بتحمل المسؤولية +تعهد مني لإصدار تامين طبي عند دخول أراضي الشنغن المرات المقبلة .

طبعا قدمت جميع الطلبات أعلاه عن طريق المركز الموحد الرياض في تاريخ 13/08/2018 كل شي تمام . ووصلت رسالة منهم في تاريخ 27/08/2018 انه الجواز جاهز.

للمعلومية في تاريخ 26/08/2018 جاني ايميل من موقع بوكينق انه بعد 14 يوم متوقعين وصولك للفندق وإذا راح تلغي الحجز عطنا الأسباب فأتوقع أنهم في السفارة شيكو على حجزي ولقوه مؤكد وتم إصدار الفيزا ولله الحمد .طبعا الفيزا تجارية وليست سياحية.

أول ما وصلت مطار روما سألني موظف الجوازات قالي وين رايح عطيته اسم المدينه ايش السبب للزيارة قلتله بزنس وش نوع نشاط العمل عطيته الإجابة ختم على الجواز دخول ومشت الأمور ولله الحمد.

المدة هي شهر و 15 يوم متعدد الدخول مع انه العام الماضي عطوني 4 اشهر وعندي أكثر من شنغن من سفارة ألمانية في الجوازات القديمة بس الوضع السنة هذه تغير وصارو مشددين.استفدت من الشغن في رحلتين الأولى على إيطاليا وألمانيا في نصف شهر 9 والثانية رحلة على بلجيكا نهاية شهر اكتوبر بس صادف يوم الرجعة تنتهي الفيزا في نفس اليوم بس الحمد لله مشت الأمور.

طبعا ممكن الأمور تغيرت الفترة الحالية من طلبات وغيره فالأفضل الواحد يتأكد من موقع السفارة أو المركز الموحد إذا في إضافات للطلبات جديدة أو إلغاء طلبات قديمة عند التقديم.

أتمنى الموضوع يفيد غيري وحاب أشارككم التجربة مع الشكر لجميع الأعضاء والزوار على تفاعلهم ودعائهم .
 

أبوسامي

:: الأعضاء ::
إنضم
13 فبراير 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
41

إيطاليا جمال العالم كله في دولة واحدة:-
حقيقة إيطاليا بما فيها من تنوع تاريخي وثقافي وفي الطبيعة الخلابة بتنوع الأقاليم من جبال الألب شمالا حتى البحر الأبيض المتوسط جنوبا يجعلك تقف عاجزا عن التعبير ووصف كلما يجول في خاطرك عن هذه الدولة المميزة جداز
لقدحالفني الحظ بزيارتها 2014 واستمتعت بكل دقيقة بمعظم الأماكن التي تستحق الزيارة الكلوسيوم روما والدومو ميلان عاصمة الموضة وبرج بيزا المائل وفينيس البندقية وفينيسيا عاصمة الفن والرسم التشكيلي دافينشي و مايكل أنجلوز كلها على بعضها جنة الله في أرضه كما لا ننسى بحيرة كومو لوحدها حكاية وأي حكاية
 


أعلى أسفل