أدلة سياحية استخراج تاشيرة شنغن من النمسا للجنسية اليمنية

ياراا

:: الأعضاء ::

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


طبعا هذه اول مرة اكتب فيها عن تجربة حصلت لي في استخراج فيزا.. فد يكون السبب انه يمني وكان عندي شك انهم ممكن يرفضوا الطلب بسبب الاحداث الحاصلة في اليمن .. طبعا قبل سنتين رفضوا طلبي السفارة الالمانية وبعد ما قدمت احتجاج اتصلوا عليا ورحت قابلت القنصل واعتذرت لي وجابت الفيزا بس للاسف ما سافرت لاني كنت غيرت كل خططي.. خلينا نرجع للموضوع الرئيسي..**

قررنا السنة هذه نسافر اوروبا ورحلتنا ستكون في النمسا والمانيا (الوصول المانيا واكثر الايام راح تكون في النمسا لذلك قدمت في النمسا) موعدي كان في المركز الموحد بالرياض يوم 19 يوليو قدمت اوراقي انا وعائلتي (انا وزوجتي وطفلين) واليوم 6 اغسطس استلمت التاشيرة صالحة لمدة 26 يوم.

الاوراق اللي قدمتها كانت:

استمارات التاشيرة.
حجوزات صحيحة للفنادق (احد الحجوزات كان خطأ واكتشفت الخطأ بعد 10 ايام من التقديم وعدلته بعد ان تواصلت مع السفارة مباشرة عن طريق الايميل)
حجوزات صحيحة ومدفوعة للطيران.
تأمين صحي يغطي منطقة الشنغن.
تاشيرات خروج وعودة لنا جميعا.
صور من الاقامات.
صور من الجوازات ولازم تكون موقع عليها.
خطاب تعريف من العمل مصدق من الغرفة التجارية.
كشف حساب بنكي لاخر 6 اشهر (الحساب اللي يودع فيه الراتب وما كان فيه فلوس لاني دائما احول الراتب لحساب آخر) +**كشف حساب بنكي آخر باسم زوجتي فيه مبلغ اكثر من ماهو مطلوب + صورة من بطاقتي الإتمانية + كشف رواتب من الشركة لآخر 6 اشهر. طبعا الموظف حق المركز الموحد قال لي حسابك مافيه فلوس يمكن يرفضوا الفيزا وكمان قال ما يحتاج كل الاوراق هذه بس انا اصريت يحطهم من واقع خبرة سابقة.
صورة لحجز السيارة.

التقديم بالمركز الموحد كان متعب صراحة بالرغم من اني حجزت موعد VIP لكن للامانه لم اشعر ابدا باي فرق غير اني استطعت الحصول على موعد في وقت اسرع.

نصيحة تأكد ان جميع اوراقك صحيحة وابتعد عن الحجوزات الوهمية لاني وللامانه وبالرغم من اني قدمت حجز خاطي لاحد الفنادق الا انهم عدوها لي لان كل اوراقي الاخرى سليمة، عندما اكتشفت الخطأ ارسلت ايميل للسفارة وخلال اقل من ساعة جاني الرد بارسال الحجز الصحيح وبعدها بايام اتصلوا علي ليتأكدوا من وقت السفر ومن الحجز مرة أخرى.**

في الأخير احب اشكر جميع من يكتبوا تجاربهم في أي منتدى ، دائما ما اجد ما احتاج من مساعدة من خلال قرآءة تجارب الآخرين لذلك قررت مشاركة تجربتي معكم.. اتمنى يكون فيها فائدة للجميع..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

المواضيع المتشابهة

أعلى