افضل سائق / مالك لشركة- سريلانكا

ALBIJALI

:: الأعضاء ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اسبوعين تقريبا رحت سريلانكا وجلست ادور في الانترنت عن سواق لقيت رقم ودقيت عليه واتفقنا على السعر وبعد ما وصلنا سريلانكا استقبلنا في المطار الاتفاق لمدة 15 يوم طبعا ديانتة بوذي لاكن الانسان هذا اخلاقة عاليه جدا محترم نضيف يتكلم عربي كان شغال في جدة شركة المراعي لمدة 3 سنوات انا قبل ما اجي كنت حاجز ومجهز الفنادق كلها عن طريق Booking المهم قال لي ليش تحجز لو انتظرت كان جبت لك نفس مواصفات الفندق بنصف السعر يعني ممكن كنت وفرت 1500 ريال المهم ماعلينا بعد 10 ايام تقريبا الرجال صار الاخ مزح لابعد الحدود كاني اعرفه من مده طلع مو بسيط يبغى يكسب الزبون ويخليه غصبا عنه يا يشيد به او يرجع مره ثانيه سريلانكا الشاهد في يوم من الايام جاء سعودي لسريلانكا ومعاه عياله طبعا متفق مع نفس السائق الي معنا المهم جاب له سائق ثاني السعودي نسي يسوي تفويض للبطاقة من البنك او الصراف الي هو المهم مايقدر يسحب تكلمت انا مع السعودي وحاولنا نحل المشكلة مانفع المهم قال سواقنا انا راح اصرفك الى ان تنحل المشكلة او ترجع السعودية وترسل من هناك انصدمت انا كيف يقدر يصرفهم المهم بعد المكالمه قالنا انه جاء عندي وانا مستحيل اتركه لاني انا مسؤول عنه وطلع انه مالك لشركة بسيطه مكونة من م 14 شخص ماينقطع الزبناء من عندهم مره. نشطح شوي عرض علي وكاله في الشرق الاوسط لاكن انا على قد حالي ادور الريال هههههههههه. المهم الرجال اسمه دنشكا كومار وهو معروف ب كومار
ملحوظه : الرجال له معارف كثير جدا وما طلبنا حاجة الا وجابها بسعر اقل

رقمه : 0094766889221

المرفقات

أعلى أسفل