جامعات في مدينة مانشستر البريطانية

Youstudy

مسافر نشيط
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
25

مدينة مانشستر هي مدينة بريطانية تقع شمال غرب إنجلترا، وهي إحدى المدن الصناعية وتوجد فيها العديد من في بريطانيا ومنها: و وجامعة سالفورد. وتعتبر مدينة مانشستر من أكثر المدن شعبية في المملكة المتحدة والعالم بأكمله فهي تضم عدد كبير جداً من الطلاب الدوليين و الأوربيين من جميع أنحاء العالم.
تُعد الدراسة في بريطانيا في مدينة مانشستر تجربة رائعة ومميزة بالنسبة للطلاب الدوليين وذلك بسبب سهولة ومرونة الحياة فيها. وتتميز المدينة باحتضانها مجموعة كبيرة من الجامعات المعترف بها التي تُدرّس كافة التخصصات المرغوبة في جميع المراحل الدراسية المختلفة. كما وتحتضن المدينة معاهد تُعتبر من أفضل .
والجدير بالذكر أن مدينة مانشستر تم تصنيفها على أنها من أكثر المدن جذباً في بريطانيا للعيش والدراسة فيها وذلك بسبب أن تكلفة الإقامة والدراسة فيها منخفضة مقارنةً بالعاصمة لندن بالإضافة إلى أن المدينة توجد فيها المطاعم ومراكز التسوق بأسعار منخفضة إذا ما قُورنت بالعاصة لندن.
الجامعات المعترف بها في مدينة مانشستر
تضم جامعة مانشستر متروبوليتان أكثر من 200 طالب دولي قد اتخذوا من مركز إنتو مانشستر بالشراكة معجامعة مانشستر متروبوليتان نقطة انطلاق للنجاح في جامعة مانشستر متروبوليتان.
تأسست جامعة مانشستر متروبوليتان عام 1970م وتعتبر رابع أكبر جامعة في بريطانيا. وقد تم تصنيف الجامعة في المركز التاسع بين الجامعات البريطانية بفضل مركز الأبحاث الملحق بالكلية والذي يعتبر من أكثر الأقسام تطوراً في مجال أبحاث العلوم الطبية الحيوية. كما وتوفر الجامعة أقسام ومواد في أكثر من1000 تخصص في مجالات مختلفة بالإضافة إلى تخصصات بحثية، ويبلغ عدد طلابها أكثر من 34 ألف طالب.



مانشستر هي واحدة من أكثر المدن حيوية في أوروبا - ولهذا تعتبر موطناً للطلاب الدوليين أكثر من أي منطقة أخرى في المملكة المتحدة.
وكطالب في إنتو، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من مرافق أكاديمية وترفيهية في جامعة مانشستر لا مثيل لها.

يعتبر مركز إنتو (INTO) Manchester فرصة رائعة للدراسة في واحدة من أكثر المدن إثارة وذات ثقافة متنوعة في العالم.
وقد تم تصميم مرافق المركز ليناسب جميع الطلاب، حيث يمكنهم الاستفادة من أحدث الفصول الدراسية وتقنيات تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى أسلوب تعليم الجامعة الذي سيساعدهم على بناء
ثقتهم بأنفسهم.

أفضل المعاهد الموصى بها في مدينة مانشستر