معلومات عامة فوائد القهوة التي لا تعرفها

اشراق العالم

مسافر جديد
إنضم
25 فبراير 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
31

حقائق ممتعة عن القهوة تجعلك لا تستغني عنها


703378 المسافرون العرب فوائد القهوة التي لا تعرفها


إما أن تحب القهوة أو تكرهها بعض الناس يفضلون الشاي ومع ذلك ، القهوة هي ثاني أكثر السلع المتداولة في العالم النفط هو الأول ، يمكن أن تنمو مصانع القهوة فقط في البلدان التي لا تعاني من أي صقيع في فصل الشتاء هذا هو السبب في زراعة القهوة بالقرب من خط الاستواء ، بين مدار السرطان والسرطان.

703379 المسافرون العرب فوائد القهوة التي لا تعرفها





تزرع فقط نوعين من حبوب البن أرابيكا وروبوستا ، القهوة لم تكن دائما مشروبًا عندما تم اكتشافها لأول مرة في أفريقيا قام الناس بوضع حبوب الكرز (التوت) ، وإضافة الدهون الحيوانية وصنع كرات من الخليط الذي كانوا يأكلونه قد تكون هذه أول وجبات خفيفة للطاقة في العالم.


بعد إزالة الكافيين من القهوة يقوم بعض مصنعي القهوة ببيع الكافيين لشركات الأدوية والشركات التي تصنع المشروبات الغازية لذلك لا يضيع الكثير.


703380 المسافرون العرب فوائد القهوة التي لا تعرفها





لقد تناولنا القهوة سريعة التحضير منذ حوالي 250 عامًا ، على الرغم من أنها لم تكن منتجة بكميات كبيرة كما هي الآن تم تقديمه لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 1771 تم تسجيل أول قهوة فورية سريعة الإنتاج في الولايات المتحدة في بداية القرن العشرين ، في عام 1910 على وجه الدقة.


الفنلنديون هم أكثر شعوب القهوة غزارة في العالم وليس الأمريكيون كما يظن البعض ، هناك خطط على قدم وساق لصنع وقود الديزل الحيوي مع القهوة ، لذلك في المستقبل قد تكون القهوة هي وقود سيارتك.





وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ، فإن أقدم القطط علي الاطلاق وهو يدعى كريم بايف تشرب القهوة كل صباح ويقال إنها تحب أيضا البروكلي وبيض الإفطار ولحم الخنزير المقدد عاشت حتي 38 كانت هذه القطة التي سبق لها أن احتفظت بالسجل العالمي لأقدم قطط في العالم لديها نفس النظام الغذائي ربما كانت القهوة هي التي ساعدت هاتين القططين على العيش لفترة طويلة.





703381 المسافرون العرب فوائد القهوة التي لا تعرفها



في القرن السابع عشر ، عندما كان الرجال يترددون على المقاهي خاصة في لندن اعتقدت النساء أنها كانت مسؤولة عن تحويل أزواجهن إلى جثث ، كانوا عديمي الفائدة لهم حصلت هؤلاء النساء على عريضة ضد القهوة تقترح أنه لا ينبغي أن يشربها الرجال من الواضح أن الحظر المقترح لم يدخل حيز التنفيذ.


في الواقع كانت هناك محاولات أخرى لحظر الشراب ، وتم حظره في السويد في عام 1746 لم يكن الحظر محظورًا فحسب بل أيضًا على معدات صنع القهوة بما في ذلك أكواب القهوة والصحون وليس فقط الأواني التي تصنعها في ، القهوة لديها تاريخ متقلب ولكن لحسن الحظ أنها متاحة بسهولة.


الفوائد الرئيسية للقهوة


  • إذا كنت رياضيًا أو مهووسًا بالألعاب الرياضية وتذهب الجيم بانتظام ، يكفي كوبان من القهوة فقط لتقليل آلامك العضلية.
  • قد لا تعرف هذا ولكن القهوة تحتوي أيضًا على ألياف أساسية وتساهم في متطلبك اليومي الأساسي.
  • القهوة مفيدة أيضا في حماية الكبد البشري من تليف الكبد.
  • تساعد على تقليل مخاطر مرض السكري من النوع 2.
  • شرب القهوة بانتظام يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض الزهايمر ويساعد حتى في الحد من الاكتئاب.
  • وقد تم بحثها وإثبات أن محبي القهوة يواجهون مخاطر أقل من أمراض القلب من المجموعة الأخرى.
  • الحمض النووي لعشاق القهوة قوي للغاية.
  • القهوة تقلل أيضا من خطر الاصابة بمرض التصلب المتعدد وسرطان القولون والمستقيم.
  • ترتبط القهوة حتى مع طول العمر وتساعد الناس على منع الوفاة المبكرة عن طريق الحد من الأمراض المرتبطة بها.
  • القهوة أيضا يقلل من خطر العديد من أنواع السرطان.
  • تعتبر القهوة منشطًا كبيرًا للعقل البشري وبصرف النظر عن تقليل مخاطر حدوث عدد من اضطرابات الدماغ كما أنها تساعد في تحسين الذاكرة طويلة المدى للبشر.
  • القهوة السوداء القوية فعالة للغاية لقتل بكتيريا الأسنان كما أنها تمنع خطر التسوس في الأسنان. ومع ذلك ، إذا قمت بإضافة السكر والحليب إلى القهوة الخاصة بك فإن هذا الإجراء هو عكس ذلك. يؤدي إلى زيادة في العمل البكتيري.
  • كما ينظم الشراب تدفق الدم البشري ويحسن الدورة الدموية.
  • القهوة يقلل من محتوى السيلوليت في الجسم ، والتي هي المسؤولة عن جعل بعض أجزاء الجسم مظهر غير فعال.
  • يمكن أن تعمل رائعة جدا لتقليل خطر النقرس عند الرجال.
YouTube
 

المواضيع المشابهة