فندق هذه هي أفخم فنادق براغ القريبة من المعالم السياحية

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates

هذه هي أفخم فنادق براغ القريبة من المعالم السياحية
related-image-5.jpg

براغ العاصمة التشيكية أجمل مدن العالم و التي لا يخلو شارع و لا زقاق فيها من المزارات السياحية الساحرة، و تُعد براغ من أفضل الوجهات السياحية في العالم خاصة للشباب و العائلات، و إذا أردت قضاء إجازة ممتعة يفضل اختيار الفندق في مكان قريب من المعالم السياحية و الأسواق التجارية الموجودة بالمدينة القديمة؛ حيث يمكنك التجول و زيارة معظم تلك الأماكن سيرا على الأقدام أو باستخدام المترو، و تمتاز أسعار الفنادق في براغ بأنها مناسبة للجميع.
و إليك مجموعة من ترشيحات أفخم فنادق براغ التي تتوافق مع متطلبات رحلتك و مناسبة للجميع:
شاهد أيضاً:

فندق أريا
image-result-for-aria-hotel-prague.jpg

موقع الفندق رائع للغاية و يوجد في منطقة مالا سترانا التاريخية وسط المدينة القديمة، على مسافة قريبة من سور لينون والقصر الملكي القديم و يبعُد 30 مترًا فقط عن خط الترام، و يُمكنك الوصول إلى العديد من المزارات السياحية في غضون دقائق سيرا على الأقدام، مثل: قلعة براغ و ميدان المدينة القديمة و سور لينون و اكواريوم سي ورلد و جسر تشارلز.
ديكور الفندق هادئ و لطيف و الغرف مريحة و واسعة جدا و بها تكييف و يتم تنظيفها يوميا و السرير مريح، و تتوفر ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية و ستائر التعتيم، و تتوفر غرف مناسبة للعائلات، و يوجد حمام و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
يضم الفندق غرفة بخار و صالة لياقة بدنية مجهزة، و تتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أرجاء الفندق، كما يوفر الفندق عدة خدمات للنزلاء مقابل تكلفة إضافية، مثل: غرفة ألعاب و خدمة رعاية الأطفال و سيارات ليموزين أو التاون كار و حافلة للتوصيل من و إلى المطار و موقف خاص للسيارات كما يوجد بالفندق مكتب الجولات السياحية.
مكتب الاستقبال و خدمة الغرف تعمل على مدار 24 ساعة، و فريق العمل رائع و متعاون للغاية و يتحدثون عدة لغات (السلوفاكية و الإنجليزية و الألمانية و التشيكية)، كما أنهم على درجة عالية من اليقظة و حسن التصرف و المعرفة.
أهم المعلومات
العنوان: Tržiště 9, 118 00 Malá Strana, Czechia
الهاتف: +420 225 334 111
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: يبدأ تسجيل الوصول الساعة 3 عصرا، وقت تسجيل المغادرة الساعة 1 ظهرا
booking-buttons-1.png


فندق لو بالاس آرت
51608683_257920141803911_2287780952040090260_n.jpg

يقع فندق لو بالاس آرت في منطقة فينوهرادي السكنية الأنيقة، وسط مدينة براغ و بالقرب من ميدان السلام و ميدان المدينة القديمة، و على مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ساحة فاتسلاف، و على بعد 7 كم من حدائق هافليتشيك.
و يتميز الفندق بأجواء فنية إيطالية فريدة من نوعها، و الإقامة رائعة فأنت تشعر وكأنك في منزلك حيث تشتمل الغرف على كافة وسائل الراحة المتاحة، كما أنها واسعة و نظيفة للغاية و بها تكييف و الأسرة كبيرة و مريحة، و تتوفر ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، و ستائر تعتيم، و أسرة للرضع مجانية، كما توجد غرف مناسبة للعائلات، و يوجد أيضا تجهيزات داخل الغرف و مرافق و حمام لذوي الاحتياجات الخاصة، و خدمة واي فاي مجانية في جميع أرجاء الفندق، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالدخول المجاني إلى النادي الصحي الذي يضم مرافق للياقة البدنية و ساونا و غرفة بخار.
يوفر الفندق بعض الخدمات مقابل رسوم إضافية، مثل: خدمة رعاية الأطفال داخل الغرف و توفير موقف خاص للسيارات و خدمة تأجير سيارات الليموزين أو التاون كار و حافلة للنقل من وإلى المطار و توفير تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض الفنية و اصطحاب الحيوانات الأليفة.
يعمل مكتب الاستقبال و خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة و الخدمة المناسبة للنزلاء و فريق العمل رائع و متعاون و مفيد للغاية و يتسمون باليقظة، و يتفاعلون بشكل إيجابي مع أي مشكلة، ويتحدثون عدة لغات، منها: (الفرنسية و الإنجليزية و الإيطالية و التشيكية و (الروسية.
أهم المعلومات
العنوان: U Zvonařky 1, 120 00 Praha 2, Czechia
الهاتف: +420 234 634 111
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: يبدأ تسجيل الوصول الساعة 3 مساءا، وقت تسجيل المغادرة حتى منتصف النهار
booking-buttons-1.png


فندق فور سيزونز
four-seasons.jpg

إذا أردت الاستمتاع بإقامة لطيفة فعليك بإختيار فندق فور سيزونز في المدينة القديمة و المطل على نهر فلتافا، فهو الأفضل في براغ، حيث يمكنك الوصول إلى قلعة براغ و جسر تشارلز و ساحة المدينة القديمة و مالا سترانا و أكواريوم سي ورلد في غضون دقائق سيرا على الأقدام، و يقع الفندق على بعد 300 متر من محطة مترو الأنفاق ستارومسيستسكا.
غرف الفندق فسيحة و مريحة و نظيفة و مجهزة جيدا، و الأسرّة مريحة جدا و تتميز بوجود ألحفة محشوة بالريش و ملاءات من القطن المصري و ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، و ستائر تعتيم، كما تتوفر تجهيزات داخل الغرف حمامات لذوي الاحتياجات الخاصة، و الفندق يهتم بأدق التفاصيل للأطفال و يوفر لهم رعاية خاصة و هدايا في الغرفة و حوض استحمام صغير و صابون و رداء خاص للأطفال، و أسرة للرضع.
و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، كما يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة بدون رسوم، و يضم الفندق سبا و مركز اللياقة البدنية و نادي صحي متكامل الخدمات، كما تتوفر عدد من الخدمات مقابل رسوم إضافية و منها: مواقف خاصة و آمنة للسيارات في مرآب الفندق الواقع تحت الأرض و خدمات حجز تذاكر السفر و خدمة تأجير الليموزين أو التاون كار و خدمة رعاية الأطفال داخل الغرف.
الخدمات في الفندق فوق الممتازة و مكتب الاستقبال و خدمة الغرف تعمل على مدار 24 ساعة، و تتوفر خدمة الاستعلامات و الإرشاد لمساعدتك في حجز التذاكر أو تنظيم الجولات السياحية، و طاقم العمل ممتاز و متعاون و ذات كفاءة عالية و يهتمون بأدق التفاصيل و يتحدثون عدة لغات (السلوفاكية و الروسية و الإيطالية و الفرنسية و الإسبانية و الإنجليزية و الألمانية و التشيكية).
أهم المعلومات
العنوان: Veleslavínova 1098/2a, 110 00 Praha 1 – Staré Město-Staré Město, Czechia
الهاتف: +420 221 427 000
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة، وقت تسجيل المغادرة يكون ظهرا
booking-buttons-1.png


فندق جولدن ويل
golden-well.jpg

للاستمتاع بإجازتك ننصحك بالإقامة في فندق جولدن ويل البوتيكي بإقليم قلعة هرادكاني، فالموقع رائع وهادئ للغاية في وسط العاصمة براغ، حيث يمكنك استكشاف العديد من الأماكن التاريخية الساحرة المحيطة بالفندق و الموجودة على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام، مثل: ميدان المدينة القديمة و حدائق و قصر فالنشتاين و قصر لوبكوفيتس و الممر الذهبي و قلعة براغ و جسر تشارلز و ساحة ليسر تاون و اكواريوم سي ورلد و سور لينون.
تتميز غرف الفندق بديكورات و إطلالات رائعة، و الإقامة بالفندق مريحة و الغرف فسيحة، و الأسرّة مريحة و تتميز بوجود ألحفة محشوة بالريش و ملاءات من القطن المصري، و تتوفر أيضا أسرّة أطفال/رضّع، بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية في جميع أرجاء الفندق، كما يوفر الفندق عدة خدمات في مقابل تكلفة إضافية ومنها: مركز منتجع صحي و خدمة رعاية الأطفال داخل الغرف و تنظيم الجولات و حجز التذاكر للمزارات السياحية و مرشد سياحي خاص و حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة و خدمة صف السيارات.
خدمة الغرف تعمل ساعات محدودة، و مكتب الاستقبال يعمل على مدى 24 ساعة، و طاقم العمل رائع و متعاون و على استعداد دائم للمساعدة و يتحدثون ثلاث لغات (الإنجليزية و الألمانية و التشيكية) و يتميزون بالاستجابة السريعة و اليقظة والاهتمام بكافة التفاصيل.
أهم المعلومات
العنوان: U Zlaté studně 166/4, Malá Strana, 118 01 Praha 1, Czechia
الهاتف: +420 257 011 213
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: يبدأ تسجيل الوصول الساعه 2 ظهرا، وقت تسجيل المغادرة يكون ظهرا
booking-buttons-1.png



فندق هيلتون براغ أولد تاون
hilton.jpg

يقع الفندق في مركز المدينة القديمة في موقع رائع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان المدينة القديمة و قلعة براغ واكواريوم سي ورلد و بالقرب من شارع التسوق نا بريكوب و مركز بلاديوم للتسوق، و على بعد 300 متر من محطة مترو نامستي ريبابليكي ، و على بعد 1.5 كم من جسر تشارلز، و2.1 كم من قلعة براغ، و3.6 كم من حديقة حيوانات براغ.
الفندق مريح و الغرف أنيقة للغاية و هادئة و نظيفة جدا و حجمها جيد جدا و السرير مريح ، و تتوفر غرف عائلية و أسرة رضع مجانية، كما توجد غرف مجهزة للنزلاء من ذوي الإحتياجات الخاصة، و يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة.
و يتوفر بالفندق جيم و مسبح داخلي و مركز سبا مجاني و مركز للياقة البدنية، و يوفر أيضا تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض من خلال مكتب الجولات السياحية، و عربات الأطفال و خدمة واي فاي مجاناً في جميع المناطق العامة، كما يوفر الفندق خدمات في مقابل تكلفة إضافية ومنها: خدمة رعاية الأطفال داخل الغرف , موقف خاص للسيارات و استئجار السيارات و الدراجات و توفير حافلة لنقل النزلاء من و إلى المطار على مدار 24 ساعة.
المعاملة ممتازة جدا من كل العاملين فى الفندق و مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة و موظفي الاستقبال يستوعبون متطلبات النزلاء بشكل عملي و مريح، كما أن طاقم العمل متعاون و لطيف و مفيد و مهذب جدا و يتحدثون خمس لغات (الروسية و الإسبانية و الإنجليزية و الألمانية و التشيكية).
أهم المعلومات
العنوان: V Celnici 7, 110 00 Nové Město, Czechia
الهاتف: +420 221 822 100
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: يبدأ تسجيل الوصول الساعه 2 ظهرا، وقت تسجيل المغادرة يكون 12 ظهرا
booking-buttons-1.png


فندق إيبيس براها أولد تاون
40850752_237870690233736_5632739490162791601_n.jpg

يقع الفندق في موقع ممتاز بقلب مدينة براغ على بعد 100 متر من المدينة القديمة، و على بعد بضع خطوات من شارع التسوق الرئيسي نا بو ريتشي، و على بعد 500 متر من ساحة فاتسلاف، كما يبعد مسافة 1 كم عن جسر تشارلز، و 1.5 كم من قلعة براغ، و على بعد 0.7 كم من ساحة المدينة القديمة، و على بعد 100 متر من محطة نامستي ريبابليك.
الإقامة بالفندق ممتعة و الغرف مريحة و يوجد بها تكييف و السرير مريح و قد تبدو الغرفة صغيرة لكنها بشكل عام جميلة و نظيفة، كما يوفر الفندق غرف مع حمامات مُصممة لذوي الاحتياجات الخاصة عند الطلب مع إمكانية استخدام الكراسي المتحركة في جميع أرجاء الفندق ، كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية.
يوفر الفندق خدمات في مقابل رسوم إضافية، و منها: استئجار السيارات و الدراجات و موقف عام للسيارات و ملعب قولف في نطاق 3 كم و خدمة نقل من و إلى المطار و موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة و اصطحاب الحيوانات الأليفة.
مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد مكتب للجولات السياحية، و طاقم العمل رائع و دود و متعاون للغاية، و يتحدثون 6 لغات (الروسية و الإيطالية و الإسبانية و الإنجليزية و الألمانية و التشيكية).
أهم المعلومات
العنوان: Na Poříčí 1076/5, 110 00 Nové Město, Czechia
الهاتف: +420 266 000 999
الموقع الإلكتروني :
تسجيل الوصول والمغادرة: يبدأ تسجيل الوصول الساعه 2 ظهرا، وقت تسجيل المغادرة من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا
booking-buttons-1.png


 

المواضيع المشابهة


أعلى