فندق 12 تقييمًا للمنتجعات في ألبرتا

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates

بقلم حصه
12 تقييمًا للمنتجعات في ألبرتا


توفر ألبرتا للسائحين مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية الرائعة للاستمتاع والاستمتاع ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة ذات المستوى العالمي والتي يمكن من خلالها الخروج واستكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة في المقاطعة بشكل لا يصدق.
يعد هذا الموقع الطبيعي الوعر بمثابة خلفية لبعض المنتجعات الأكثر روعة في كندا ، من فندق Fairmont Banff Springs الشهير إلى فيرمونت شاتو ليك لويز المهيب. سواء كنت على بعد دقائق فقط من المناظر الخلابة. مغامرات مثيرة في الهواء الطلق ، بما في ذلك المشي ، وركوب الدراجات ، والتزلج (هبوط وأسفل الشمال) ؛ وفرص لا نهاية لها للحياة البرية ، من موس إلى الدببة والنسور.
سواء كنت تبحث عن تجربة طبيعية كندية حقيقية أو بعض التدليل الجدي في أجمل الإعدادات في العالم ، ستجدها في قائمة أفضل المنتجعات في ألبرتا.
1 فيرمونت شاتو ليك لويز
مصدر الصورة: فيرمونت شاتو ليك لويز
يقع فندق Fairmont Chateau Louise وسط مجموعة من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في أي مكان في كندا ، ويطل على مياه الزمرد الشهيرة في بحيرة لويز المطلة على نهر جليدي. يقع هذا المنتجع الكبير في قلب ألبرتا ، وتحيط به الجبال الشامخة والغابات الكثيفة حديقة بانف الوطنيةتفتخر بقيادتها البيئية والالتزام بالسياحة المسؤولة.
يشتهر هذا المنتجع الذي يبلغ عمره أكثر من 100 عام كقاعدة يمكن من خلالها استكشاف الحياة البرية المحيطة ، وهو بمثابة جذب كبير للزوار على مدار العام. تشمل المغامرات الصيفية الشعبية لعشاق الهواء الطلق جولات مصحوبة بمرشدين في الجبال والمناطق المجاورة فيكتوريا جلاسييروالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل والتجديف والتجديف بالكاياك وركوب الرمث في المياه البيضاء وصيد الأسماك. للنزلاء الصغار ، يضع المنتجع في معسكر ممتع للأطفال. تعال في فصل الشتاء ، كل شيء عن الأنشطة مثل التزلج على الجليد والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج والمشي بالأحذية الثلجية والتزلج والتزحلق على الجليد.
بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من الأجنحة الفاخرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم (يضم الفندق 552 غرفة في آن واحد) ، يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض الوقت في المنتجع، والتي تقدم كل شيء من التدليك إلى الوجه واللف الجسم ، وكذلك خدمات الصالون. هناك أيضًا نادي صحي متكامل الخدمات مع مسبح داخلي كبير وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية. عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، هناك ستة خيارات مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأنيق فيرفيو والعروض عارضة حتى الآن من الصاخبة دائما جبال الألب الاجتماعية.
العنوان: 111 بحيرة لويز درايف ، بحيرة لويز ، ألبرتا
الإقامة: فيرمونت شاتو ليك لويز
2 فيرمونت بانف سبرينغز
مصدر الصورة: فيرمونت بانف سبرينغز
يقدم فندق Fairmont Banff Springs التاريخي ، وهو أحد المنتجعات الكبرى في كندا ، السياح بإقامة فاخرة في موقع مذهل منذ أكثر من 125 عامًا. تم بناء المنتجع على طراز قلعة اسكتلندية قديمة ، ويقع في قاعدة رائعة جبال صخرية، تطل على أشجار الصنوبر الطويلة وتوفر مناظر رائعة على الحياة البرية المحيطة.
على الرغم من حجمه - يضم المنتجع 764 جناحًا وغرفًا مثيرة للإعجاب - هناك الكثير من المساحة التي يمكن للضيوف الانتشار بها ، مما يضمن الشعور الحقيقي بالعزلة. تشمل الأنشطة الشعبية استكشاف العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات القريبة أو القيام بجولة من الجولف في فيرمونت بانف سبرينجز للجولف، تعتبر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أجمل الدورات في كل من كندا. صممه مهندس الجولفستانلي طومسون في عام 1928 ، تعد هذه الدورة الفريدة من نوعها ، التي تضم 27 حفرة ، مناسبة للاعبين الجدد في اللعبة كما هو الحال بالنسبة للمحترفين.

وسائل راحة منتجع أخرى تستحق التدقيق تشمل ويلو ستريم سباوهو مرفق ضخم يتضمن شلالًا ومسبحًا معدنيًا بالإضافة إلى غرف علاج ودوامات وأجنحة للأزواج وصالون لتصفيف الشعر. تأكد أيضًا من استخدام المركز المائي واللياقة البدنية أيضًا مع مسابح المياه المالحة الداخلية والخارجية الكبيرة.
شعبية أيضا هو قضاء بعض الوقت في المدينة الخلابة بانف، على بعد دقائق فقط بالحافلة المكوكية (ولكن أيضا متعة المشي). على الرغم من صغرها ، فقد اجتذبت المدينة مجتمعًا نابضًا بالحياة والفنون الإبداعية ، وتعد موطناً لعدد من الأحداث السنوية المثيرة ، بما في ذلك مهرجان بانف للسينما والسينما و ال مهرجان بانف العالمي لوسائل الإعلام.
العنوان: 405 Spray Ave ، بانف ، ألبرتا
الإقامة: فيرمونت بانف سبرينغز
3 فندق وسبا ذا بوست ، بحيرة لويز
مصدر الصورة: The Post Hotel & Spa
في قرية ليك لويز التي يبلغ ارتفاعها 1500 متر ، أعلى تجمع في كندا ، رحب The Post Hotel & Spa بضيوفه الأوائل في عام 1942. على الرغم من أنه استفاد من العديد من التجديدات على مر السنين ، حافظ المنتجع على سحره الأصلي. الآن جزء من المشهود ريلايس & شاتو مجموعة الفنادق ، يقدم The Post للنزلاء تجربة لا مثيل لها على مستوى عالمي في قلب حديقة بانف الوطنية.
بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة فاخرة ورائعة ، من غرف الفنادق التقليدية إلى أجنحة وكبائن رائعة متعددة غرف النوم ، يعد The Post موطناً لأحد مجمعات السبا الممتازة في ألبرتا. تغطي مساحة رائعة تبلغ 297 متر مربع جبل المعبد سبا يتكون من غرف العلاج والبخار ، وحمام سباحة ، وحمامات الغطس. تشمل وسائل الراحة الأخرى للضيوف المذكرة غرفة للياقة البدنية وقاعات اجتماعات ومكتبة وأماكن لتناول الطعام من الدرجة الأولى.
من أهم ما يميز الإقامة هو استكشاف منتزه بانف الوطني الرائع وبحيرة لويز ، حيث يشتهر هذا الأخير بالرياضين وصغار عشاق الصيد في فصل الصيف ، وفي الشتاء كمحور تزلج كبير. يمكن للضيوف أيضًا الوصول بسهولة إلى أكثر من 139 من مسارات التزلج ، بالإضافة إلى مغامرات بلدك مثيرة على مدار العام.
العنوان: 200 طريق بيبستون ، بحيرة لويز ، ألبرتا
الإقامة: فندق وسبا ذا بوست
4 ستونريدج ماونتن ريزورت باي كليوك ، كانمور
مصدر الصورة: منتجع Stoneridge Mountain بواسطة CLIQUE
يعتبر Stoneridge Mountain Resort by CLIQUE أحد أفضل المنتجعات الفاخرة في ألبرتا ، وقد اكتسب سمعة جيدة كواحدة من أفضل الأماكن في المقاطعة للإقامة لمغامرات في الهواء الطلق. يقع على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة كنمور في جبال روكي ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من حديقة بانف الوطنية ، وتشمل أماكن الإقامة في المنتجع أجنحة واسعة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع كل وسائل الراحة المنزلية. تشمل المرافق في الغرفة كل شيء من الباحات الخاصة مع حفلات الشواء إلى المطابخ الكبيرة المجهزة تجهيزًا جيدًا وأجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة وأنظمة صوت ستيريو (بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية) ، بالإضافة إلى أحواض استحمام ضخمة ومقصورات دش.

تأكد من الاستفادة من العديد من وسائل الراحة للضيوف. تشتمل المزايا على مسبح داخلي كبير مدفأ في الهواء الطلق مع حوض استحمام ساخن. مركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد مكتبة أفلام وكتب وموقف سيارات مريح وساخن تحت الأرض.
العنوان: 30 لينكولن بارك ، كانمور ، ألبرتا
السكن: منتجع ستونريدج ماونتن من CLIQUE
5 فندق ذا ريمروك ريزورت ، بانف
مصدر الصورة: فندق ذا ريمروك ريزورت
يعتبر The Rimrock Resort Hotel أحد أفضل المنتجعات الفاخرة في بانف ، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة الرائعة في Rocky Mountain. يُعد فندق AAA / CAA Four Diamond مثاليًا لكل شيء بدءًا من التجمعات العائلية وحتى الملاذ الرومانسي ، ويوفر إطلالات جبلية رائعة من غالبية الغرف والأجنحة الفاخرة. يمكن للضيوف الاختيار من بين 343 غرفة ضيوف ، بما في ذلك أجنحة Signature Grandview الفاخرة والمناسبة للمجموعات الأكبر ومثالية للترفيه. يحتوي الفندق أيضًا على سياسة ملائمة للحيوانات الأليفة ، ويوفر أسرّة خاصة للحيوانات الأليفة للعب الكلب.
يمكن الاستمتاع بالمناظر الرائعة لجبال روكي في جميع أنحاء المناطق العامة بالمنتجع ، بما في ذلك مطاعم المطاعم الفاخرة وغير الرسمية والمقاهي والصالات والمسابح والباحات والطوابق بالإضافة إلى السبا العالمي. تشمل مزايا الضيوف الأخرى تناول الطعام في الغرفة ؛ الوصول إلى حمام سباحة داخلي وساونا وغرف بخار ؛ ملعب اسكواش ومرافق لياقة بدنية على مدار 24 ساعة. كما تتوفر مساحات الاجتماعات والمؤتمرات للإيجار.
العنوان: 300 Mountain Avenue ، بانف ، ألبرتا
الإقامة: فندق ريمروك ريزورت
6 بلاكستون ماونتن لودج باي كليوك ، كانمور
مصدر الصورة: Blackstone Mountain Lodge by CLIQUE
يعد Blackstone Mountain Lodge واحدًا من ستة منتجعات فاخرة في ألبرتا تملكها وتديرها فنادق ومنتجعات CLIQUE ويقع في كانمور على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من منتزه بانف الوطني. يشتهر هذا المنتجع على مدار العام مع العائلات في الأجنحة الكبيرة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، ومعظمها يحتوي على مطابخ خاصة به ، ويعد نقطة انطلاق مثالية للمغامرات في الهواء الطلق واستكشافات في الحياة البرية المحيطة. تشمل المرافق المتوفرة في الغرفة مطابخ مجهزة بالكامل مع بارات إفطار ومواقد دافئة من حجر الأردواز ومفروشات أنيقة ومغسلة في الجناح وشرفات كبيرة وإطلالات رائعة على جبال روكي.
وسائل راحة النزلاء في المنتجع ممتعة على حد سواء. تتضمن أبرز الميزات الكبيرة
مسبح خارجي مدفأ في جميع المواسم أحواض ساخنة مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل مرافق الولائم والاجتماعات ؛ منطقة شواء ممتعة وساحة فناء؛ بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من موقف السيارات المدفأ تحت الأرض وخدمة غسيل السيارات ذاتية الخدمة. وتشمل وسائل الراحة الأخرى من المذكرة فيردي داي سبا (مثالي لمانيكير أو باديكير أو لف الجسم أو الاسترخاء والتدليك) وغرفة ألعاب وحوض استحمام ساخن وخزائن مجانية للتزلج والدراجات.

العنوان: 170 طريق كاناناسكيس ، كانمور ، ألبرتا
السكن: بلاكستون ماونتن لودج بواسطة CLIQUE
7 فيرمونت جاسبر بارك لودج
مصدر الصورة: فيرمونت جاسبر بارك لودج
يتمتع الضيوف المقيمين في فيرمونت جاسبر بارك لودج بمجموعة كبيرة من أماكن الإقامة المُجددة بالكامل والمُصممة على طراز كابينة وغرف فندقية تقليدية وأجنحة للاختيار من بينها. تقع داخل حدود حديقة جاسبر الوطنيةيعتبر هذا الفندق الكبير أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ويعتبر أحد أكبر محبي الطبيعة في كندا. يقع هذا المنتجع الفخم على طول 700 فدان من المناظر الطبيعية البكر ، ويقع على شواطئ جميلة لاك بوفيرتويتمركز حول تجمع شاليهات شبيهة بأشجار الأرز ، وقد تم تخصيص بعضها كبنايات فاخرة.
يمكن للضيوف الوصول ليس فقط إلى العديد من المسارات المتقاطعة في المنتجع ، ولكن أيضًا إلى أميال لا نهاية لها من مسارات رياضة المشي لمسافات طويلة عبر المتنزه وحول البحيرة. يشتهر المنتجع أيضًا بملعب الغولف الخاص به. صممه الأسطورة الكندي ستانلي تومبسون فيرمونت جاسبر بارك لودج جولف كلوب تشتهر بإطلالتها الرائعة على الجبل والبحيرة ؛ الحياة البرية الوفيرة (نعم ، قد ترى موس!) ؛ وبطبيعة الحال ، بلبيليتها.
تشمل الأسباب الرائعة الأخرى للبقاء الرياضات المائية والأنشطة الشتوية (كل شيء بدءا من التزلج إلى المشي بالأحذية الثلجية) والمحيط الطبيعي المذهل - ليس هناك منظر سيئ على مكان الإقامة. أيضا في متناول اليد هي منتجع Reflections والكثير من فرص تناول الطعام الرائعة.
العنوان: 1 Old Lodge Road، Jasper، Alberta
الإقامة: فيرمونت جاسبر بارك لودج
8 The Copperstone Resort by CLIQUE، Dead Man's Flats
مصدر الصورة: The Copperstone Resort by CLIQUE
لا يمنح فندق Copperstone Resort by CLIQUE الضيوف فرصة للبقاء في واحدة من أفضل المنتجعات العائلية في كانمور ، بل هو أيضًا فرصة لإرسال الأصدقاء إلى المنزل بطاقة بريدية من القرية الصغيرة الشهيرة. شقق الرجل الميت. في حين لا أحد يعرف القصة الحقيقية وراء اسم القرية ، لا تدع ذلك يمنعك من الاستمتاع بوقتك في هذا المنتجع الفاخر الذي يحتوي على أجنحة فقط ، ويقع على بعد بضع دقائق من وسط مدينة كانمور مع أماكن التسوق والمطاعم والرياضة والترفيه الرائعة. .
تتكون كل وحدة أنيقة من أريكة نوم ومطبخ مجهز بالكامل ومناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وخدمة واي فاي عالية السرعة ، وربما الأهم من ذلك ، شرفات توفر إطلالات رائعة على جبال الروكي. كما يتم تقديم عدد من الوحدات الصديقة للحيوانات الأليفة (تأكد من التحقق من التوافر مسبقًا) ، كما يتم تقديم الضيوف ذوي الأربعة أرجل مع حقائبهم الخاصة جدًا ، بما في ذلك الألعاب والحلويات. كما يتم تشجيع الضيوف على الاستفادة من المسارات المخصصة لممارسة المشي على الكلاب.

تشمل الأشياء الممتعة الأخرى الاستمتاع بحوض استحمام كبير يتسع لـ 10 أشخاص أو الاستيلاء على فيلم من مكتبة الدي في دي أو ممارسة لعبة من مكتبة الألعاب أو الاستمتاع بالشواء أو الاستفادة من مركز اللياقة البدنية.
العنوان: 250 2nd Ave.، Dead Man's Flats، Alberta
الإقامة: منتجع Copperstone by CLIQUE
9 فندق فيرمونت ماكدونالد ، ادمونتون
مصدر الصورة: فندق فيرمونت ماكدونالد
تطفو تطل على شمال وادي نهر ساسكاتشوان في عاصمة ألبرتا ادمونتونيقدم فندق فيرمونت ماكدونالد للمسافرين إقامة لا تُنسى في وسط المدينة منذ أن رحب بأول ضيوفه في عام 1915. في أكثر من 100 عام ، استمر هذا الصرح الشبيه بالقلعة في معاملة الضيوف الذين لديهم نفس الخدمة ذات المستوى العالي. جعل فيرمونت واحدة من العلامات التجارية الفخمة الرائدة في العالم.
تحتوي غرف الضيوف الأنيقة وذات الحجم الجيد على أردية حمام وتلفزيونات عالية الجودة وماكينات صنع القهوة من Keurig وأوراق صباحية ونوافذ تفتح في الواقع. يوفر هذا الفندق القديم الكبير خيارات طعام رائعة ، بما في ذلك صالة الكونفدرالية. صالون كبير على طراز المكتبة يضم مناظر رائعة على النهر والمنتزه ؛ وغداء يوم الأحد لا ينسى في الرائعة امبراطورية رقص. تأكد من قضاء بعض الوقت في التجول في حدائق الفندق الجميلة. يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية ومسبح في الموقع.
العنوان: 10065 - 100 Street ، ادمونتون ، ألبرتا
الإقامة: فندق فيرمونت ماكدونالد
10 مورين ليك لودج ، ليك لويز
مصدر الصورة: مورين ليك لودج
للحصول على تجربة حميمية حقاً للطبيعة ، تأكد من حجز إقامة في Moraine Lake Lodge الجميل. يقع هذا النزل البريالي الأنيق في ركن منعزل من بحيرة موراين البكر - وهي نسخة أصغر ولكن جذابة بنفس القدر من بحيرة لويز القريبة - ويوفر درجة عالية من الفخامة في واحدة من أجمل الأماكن في كندا. يعتبر Moraine Lake Lodge مثاليًا للاسترخاء أو لقضاء عطلات رومانسية أو كقاعدة لاستكشاف من منتزه بانف الوطني المحيط ، ويوفر مجموعة متنوعة من الغرف المناسبة للأزواج ، في حين يجب على مجموعات الأصدقاء أو العائلات النظر في واحدة من الكبائن الفاخرة المستقلة.
توفر جميع أماكن الإقامة المستوحاة من محيطها الجميل أثاث خشبي مصنوع خصيصًا وألحفة مريحة وأغطية ووسائد من Woolrich. (ملحوظة:هذا هو أحد الأماكن القليلة التي تزورها والتي تفتخر بعدم وضع أجهزة التلفزيون أو الهواتف في غرفها ، لذا فهي على ثقة من أن ضيوفهم يفضلون قضاء بعض الوقت في الإعجاب بالمناظر - على الرغم من توفر خدمة الواي فاي).
يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات المجانية ، بما في ذلك وجبات الإفطار الطازجة والشاي بعد الظهر والقهوة والتجديف بالكاياك والتجديف بقوارب الكانو ورياضة المشي لمسافات طويلة بقيادة طبيعية وعروض الطبيعة وخدمات الكونسيرج. للحصول على القليل من التساهل ، تأكد من طلب الحصول على علاج في الغرفة مثل طبق من الجبن اللذيذ أو الفراولة المغطاة بالشوكولاتة.
العنوان: 1 بحيرة مورين ، بحيرة لويز ، ألبرتا
المسكن: مورين ليك لودج
11 فيرمونت باليزر ، كالجاري

مصدر الصورة: فيرمونت باليزر
أحد فنادق فيرمونت الشهيرة في وسط مدينة فيرمونت ، يقدم فيرمونت باليزر لزوار كالجاري مستوى عال من الفخامة منذ افتتاحه لأول مرة عام 1914. ويشتهر فندق Palliser بكونه موقعًا شهيرًا لمركزه في وسط المدينة نظرًا لسحر العالم القديم ورقيه. نفسها على محيطها الأنيق وخدمة غير مسبوقة. يقع الفندق على بعد خطوات فقط من الأحياء المالية والتسوقية والثقافية في كالغاري ، وهو المكان المثالي لاستكشاف أكبر مدينة في ألبرتا والعديد من معالمها السياحية.
في حين أن كل من غرف الضيوف التي تم تجديدها بالكامل والبالغ عددها 407 ، تأتي مع وسائل الراحة مثل أردية الحمام وتلفزيون الكابل والنوافذ التي تفتح ، وترفيه إلى جناح يستحق ذلك إذا كان في حدود ميزانيتك. وإذا لم يكن هناك أي شيء من المال ، فلماذا لا تذهب إلى الجناح الملكي ، حيث بقيت الملكة خلال جولتها الكندية عام 1990. تأكد من تجربة خيارات تناول الطعام في الفندق أيضًا. الخيارات الشعبية هي صالة غرفة البلوط و الغرفة الطعام Rimrock، كل مرتبة من بين أفضل المطاعم في المدينة.
العنوان: 133 شارع 9. SW ، كالجاري ، ألبرتا
الإقامة: فيرمونت Palliser
12 فندق وأجنحة موس ، بانف
مصدر الصورة: فندق وأجنحة موس
يعد فندق Moose Hotel & Suites أحد أحدث المنتجعات العائلية الكبيرة في ألبرتا - وقد افتتح هذا الفندق وسط ضجة كبيرة في عام 2016 - وقد سرعان ما أثبت نفسه كواحد من أفضل الأماكن للإقامة في بانف. غرف الضيوف الـ 174 المجهزة تجهيزًا جيدًا (العديد منها مزينة برسوم جدارية موسية ضخمة) تدير سلسلة كاملة من غرف الفندق القياسية إلى الأجنحة الأنيقة المكونة من غرفتي نوم على السطح ، وتكتمل بإطلالة رائعة على الجبل من الشرفة الكبيرة.
للحصول على معاملة خاصة ، تحقق مما إذا كان ركن المنزل الرائع متاحًا. تم بناء هذا المنزل التراثي في أوائل القرن العشرين ، وتم نقله مؤخرًا إلى موقعه الجديد ، ويوفر للضيوف تجربة منتجع فريدة من نوعها في ما يعد منزلاً خاصًا بك ، ولكن مع جميع وسائل الراحة المتوفرة في المنتجع.نتحدث عن ذلك ، تأكد من الاستفادة من وسائل الراحة في الموقع مثل نادي Rooftop Health Club ، مع إطلالة بانورامية على Rockies. سبا ومنتزهات وخيارات تناول الطعام الممتعة ، بما في ذلك مطعم Pacini Italian. عندما يحين الوقت للاستكشاف ، فأنت على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة بانف مع مراكز التسوق الرائعة والمعارض الفنية وأماكن الجذب السياحي.
العنوان: 345 Banff Ave. ، بانف ، ألبرتا
الإقامة: فندق وأجنحة موس
 

أعلى أسفل