مواصلات كيف تأخذ سيارة أجرة في الخارج

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
59
الإقامة
united arab emirates

بقلم حصه
كيف تأخذ سيارة أجرة في الخارج


إن أخذ سيارة أجرة في الهند ليس بالأمر الكبير ، لكن أخذ سيارة في الخارج يمكن أن يكون صداعًا كبيرًا خاصة عندما تكون غريبًا عن البلد وليس لديك أي دليل حول كيفية عمل النظام. ومن ثم ، من المهم التعلم كيف تأخذ سيارة أجرة للخارج.
لا كاملة!
تجنب أخذ سيارات الأجرة عند الوصول إلى المطار حيث قد يفرض عليك سائقو سيارات الأجرة 10 إلى 20X من الأجرة الفعلية. بدلا من ذلك اسأل صديقك / قريبك (في حال كان لديك أي في المدينة التي تسافر إليها) لحجز كتاب لك عندما تهبط. قد ترغب أيضًا في معرفة القليل عن كيفية البقاء على قيد الحياة في مدينة جديدة.

من دييغو ديلسو
ابحث عن مزود خدمة سيارات الأجرة محترمة
قم بأداء واجبك بشكل جيد ودائما ابحث عن خدمات سيارات الأجرة ذات السمعة الطيبة حتى لا تهبط في غير الضروري وغير مبرر للمتاعب. مقدم خدمة سيارات الأجرة الموثوق به أمر لا بد منه ، خاصة عندما تكون المدينة غريباً بالكامل بالنسبة لك.

دائما استشر
إذا كنت تزور مكانًا للمرة الأولى ولم تقم بأي عمل منزلي حول كيفية عمل نظام النقل في هذا البلد ، فمن المستحسن استشارة موظفي الفندق ، وخاصة الكونسيرج لترتيب سيارة أجرة لك.

أصلح ثم اجلس
تجميد على الأجرة قبل الدخول إلى سيارة الأجرة لأنك لا تعرف أبدًا متى تغير سائقة تاكسي أجرة رأس مالك وتطلب مبلغًا غير معقول ولا يترك لك أي نطاق للتفاوض.

افسح المجال
من المهم بالنسبة لك أن تتعلم أو تكون على دراية بالعبارات التي يمكنك إخبار السائق بها لتجنب أي ارتباك ، أولاً كونه الوجهة وثانيًا أجرة التاكسي. هذه واحدة من أكثر النصائح المفيدة على كيف تأخذ سيارة أجرة للخارج.

تتبع مسارك
من الجيد دائمًا استخدام نظام تحديد المواقع العالمي على هاتفك الذكي وتتبع المسار الذي يسلكه سائقك حتى تقل احتمالية تعرضك لأزمة. لا تنسَ الاطلاع على بعض النصائح المفيدة حول كيفية السفر بمفردك.

لا تكن أكثر ودية
قم دائماً بإجراء محادثة صغيرة مع السائق حتى لا يعرف أنك تعرف القليل جداً عن المدينة وليس أمامك فرصة لإيذائك بأي طريقة ممكنة. ولكن في الوقت نفسه ، لا تفصح عن الكثير من التفاصيل لأنها قد تعمل ضدك.

كن حذرا
كلما استقلت سيارة أجرة ، تأكد من إعادة ضبط المقياس وإلا سيظهر لك شقاً كبيراً. احتفظ بالساعة على العداد لترى ما إذا كانت سريعة جدًا. نحن على يقين أنك بالتأكيد لا تريد أن تحرق حفرة في جيبك لمسافة قصيرة إلى حد ما.

قل نعم للتغير
يتظاهر معظم سائقي سيارات الأجرة بعدم التغيير عندما تصل إلى نقطة الهبوط. ونتيجة لذلك ، ينتهي بك الأمر بدفع أكثر من الأجرة الثابتة. دائما تحمل التغيير أو المبلغ المحدد لتجنب مثل هذا الموقف. لأن هذه قصة يومية لسائق سيارة أجرة.

هذه بعض من النصائح المفيدة على كيف تأخذ سيارة أجرة للخارج. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كانت هذه الحلول حل الغرض الخاص بك كلما كنت تأخذ سيارة أجرة المقبل. مسافر سعيد!
 

Thread starter المواضيع المشابهة Forum Replies Date
جودى البوابة السياحية 0

أعلى أسفل