شرح 7 حقائق رائعة نراهن على أنك لم تكن على دراية تامة

hearty

طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
58
الإقامة
united arab emirates

بقلم حصه
7 حقائق رائعة نراهن على أنك لم تكن على دراية تامة


هل سبق لك أن تساءلت عن السبب الذي يجعل طعم الطعام بالطعام لطيف أو لماذا لا يفترض علينا استخدام المراحيض أثناء الإقلاع والهبوط أو لماذا يطلب منا وضع هواتفنا على نمط الطائرة قبل إقلاعها؟ حسنا ، هذه ليست سوى بعض الأسئلة حول الأنظمة الغريبة التي يجب أن تتبعها ونحن متأكدون من أن هناك عددا من الأشياء الأخرى التي تعبر عقلك أثناء وجودك في الجو. إن عالم الطيران التجاري هو مكان محير ومتقن وهناك العديد من الأشياء الغريبة حول الطيران التي لا يعرفها معظم الركاب.
إليك شرحًا عن 9 أشياء مثيرة للاهتمام قد ترغب في معرفتها ولكنك لم تطلبها مطلقًا. أضف هذه الأشياء لعرفتك وإثارة إعجاب الجميع من حولك مثل رئيسك ؛).
لماذا مراحيض الطائرات لها مطافئ السجائر؟ لا ، أنت لا تستطيع التدخين!
تم حظر تدخين نظام "إنفلايت" بالكامل في عام 2000 ، ولكن لا تزال دورات مياه الطائرة تحتوي على منفضة سجائر بسبب منطق بسيط ، "بعض الركاب لا يتبعون القواعد". لذا إذا حاول أي من هؤلاء الركاب كسر القاعدة وإضاءة سيجارة ووضع الرماد في سلة المهملات ، فقد جعلت الصحيفة القمامة من السهل أن تشعل النار مما يعرض حياة الجميع للخطر.
لماذا يخفتون الأضواء عندما تهبط الطائرة؟
تخيل أنك في غرفة مشرقة مليئة بالعديد من العقبات وفجأة يتم إطفاء الأنوار ويطلب منك الخروج على الفور. وضع الناس في ظروف مشابهة ، حيث يذهب الهبوط بشكل سيئ ، ويحتاج الركاب إلى إخلاء ، كما أن تعتيم الأضواء يساعد عيونهم على التكيف مع الظلام ويمكنهم بسهولة رؤية طريقهم للخروج.
لماذا طعم الطعام شركة طيران منخفضة جدا؟
هل سبق لك أن فكرت في الشكوى من الطعام المذاق الذي تخدمه على متن الطائرة؟ نحن على يقين من أنه يجب أن يكون هذا الشيء قد عبر عقلك مرة واحدة على الأقل. ولكن في الواقع ، فإن شركات الطيران في الواقع ليست على خطأ. يحصل براعم الذوق لدينا على ارتباك في الهواء بينما يقلل ضغط المقصورة من طعمنا بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. هذا هو السبب في طعم الطعام لدينا لطيف جدا! حسنًا ، هذا مسلٍ!
لماذا لا نستخدم المراحيض أثناء الإقلاع والهبوط؟
في حالة حدوث أي حادث في أي حالة أثناء الإقلاع أو الهبوط ، لا توجد أحزمة أمان في المرحاض لحمايتك. أيضا ، هو مساحة صغيرة مغلقة والتي يمكن أن تحصل بسهولة على حظر أي وسيلة للهروب.
ماذا سيحدث إذا تم ضرب الطائرة من قبل البرق؟
ومن المثير للاهتمام أن الطائرات مبنية لتتحمل الصواعق وأنك محمي بشكل جيد بمعدن الطائرة. أيضا ، يتم بناؤها لتفادي بناء الكهربائية والدرع ضد الامدادات الطاقة. لذلك ، أنت آمن تماما إذا تم ضرب الطائرة من قبل البرق.
لماذا النوافذ الطائرة لديها ثقوب صغيرة فيها؟
يتم إنشاء نوافذ الطائرة مع ثلاثة ألواح داخلية ، وسطية وخارجية. يتم أخذ معظم الضغط من خلال الجزء الأوسط والجزء الخارجي ويساعد الثقب الموجود في الجزء الأوسط في تقليل الضغط بحيث يتسبب الجزء الخارجي في الضغط على البوصة بوصة.
لماذا يتعين عليك تبديل هاتفك إلى وضع الطائرة؟
كل ذلك من أجل سلامتك! يمكن أن يتسبب التداخل من إشارات الهاتف المحمول الخاصة بنا في إعاقة أجهزة الراديو ، مما يخلق ارتباكًا بين غرفة التحكم والتجريب. يا شباب ، إطاعة القواعد!

"
 


أعلى