الترتيب للسفر

twins Travel

مسافر
إنضم
13 أبريل 2019
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
تركيا, اوكرانيا, مصر, السعوديه
الموقع الالكتروني
docs.google.com

♦ لا تعتقدون أن التخطيط للسفر سهلاً، ولكنه يحتاج إلى العديد من الترتيب حتي لا يتم إهمال أي تفصيله فيه، ففي البداية ستقومون بالبدء في التخطيط إلى السفر قبل مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر على الأقل حتى تتمكنون من الحصول على كافة التفاصيل الهامة بالرحلة.
♦ بعدها قوموا بإحضار ورقة وقلم، وقوموا بتوجيه بعض الأسئلة لأنفسكم، ومن ثم قوموا بالرد عليها، لماذا أريد أن أسافر؟ هل هي رحلة عمل، أم هي رحلة ترفيهية في المقام الأول، أم رحلة تجمع بين العمل والترفيه ستساعدكم هذه الإجابة كثيراً في اختيار الوجه السياحية المناسبة التي تريدون السفر إليها.
♦ بعد معرفة الإجابة سيحين معرفة الوجهه السياحية التي تريدون السفر إليها، حينها ستقومون بالبحث على الأنترنت عن الوجهات السياحية التي تريد السفر إليها، وتقرروا أيهما ستختارون منها.
♦ بعدها قوموا بالبحث مرة أخرى عن الأماكن السياحية المتوافرة داخل المدينة التي قمتم باختيارها، وقارنوا فيما بين كل وجه وأخرى، وقوموا باختيار الأفضل فيما بينهم من حيث السعر الذى يتناسب مع ميزانيتك.
♦ بعد أن تحددوا وجهتكم جيداً، يحين موعد البحث عن أهم المعالم البارزة التي تشتهر بها هذه المدينة، وهل توفر لكم قدر عالي من المرافق السياحية التي ستسهل عليكم الإقامة بداخلها أم لا، من حيث المقاهي، والمطاعم والفنادق، وأسعارها.
♦ وفي حالة احتياجكم إلى أي أجوبة أو استفسارات فستتكفل شركة شواطئ للسياحة والسفر بالرد عليها جميعاً في أي وقت وبسرعة من خلال خدمة العملاء التي توفرها لكم على مدى 24 ساعة في اليوم.
♦ بعد التأكد من وجهاتكم، يحين موعد حجز تذاكر الطيران الدولي، وبعد الحصول على تذكرة السفر، قوموا بالاتصال بخدمة العملاء، وارسلوا لهم رسالة إلكترونية تخبرهم برغبتكم بالسفر مع الشركة مرفقة بصورة تذكرة الطيران.
♦ حينها ستقوم الخدمة بالمناقشة معكم حول برنامجكم السياحي المتكامل داخل المدينة التي أختارتوها، حتي يتم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالرحلة، من حجز فنادق، ومواصلات، وطيران داخلي، وجولات سياحية.
♦ بعد الاستقرار على الرحلة، سيتطلب منكم توفير جميع المعلومات التي يطلبها منكم الموظف الخاص بخدمة العملاء، وستكون كالتالي، ميعاد الوصول إلى البلد وميعاد المغادرة منها، عدد المسافرين معكم، وعدد الصغار إذا كان لديكم أطفال مع ضرورة توفير معلومات عن أعمارهم، بالإضافة إلى مستوي الفندق الذى ترغبون في الإقامة بداخلة وعدد الغرف التي تريدوها، وحجم السيارة الخاصة بالتنقل داخل المدينة، ليتناسب مع عددكم.
♦ بعد الاتفاق على الجدول السياحي ستقوم الشركة بإرساله إليكم، تأكدوا منه جيداً، وإذا كانت هناك أي تعديل تريدوه من جديد قوموا بمراسلة خدمة العملاء مرة أخرى، ولا تقلقوا من شيء فهم دائماً على أتم الاستعداد لمساعدتكم حتي تحصلون على ما تريدوه.
♦ يجب عليكم مراعاة السرعة في اتخاذ القرار بالنسبة لجدولكم السياحي المتكامل، لأن الأسعار ليست دائماً مستقرة، ودائماً ما ترتفع.

اطلب جدولك الخاص بطريقه سهله الان



- املاء الاسبيان
-في خلال 24 ساع ستصلك الفاتوره على رقمك الخاص

شكرا لثقتكم

WhatsApp Image 2019-04-13 at 6.13.27 PM.jpeg
 

المواضيع المشابهة


أعلى