فندق افضل برامج الجوائز والنقاط والمكافآت التي تقدمها الفنادق

hearty

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
59
الإقامة
united arab emirates

افضل برامج الجوائز والنقاط والمكافآت التي تقدمها الفنادق
بواسطة احمد





لا يوجد برنامج جوائزواحد مثالي لكل مسافر، توفر بعض البرامج مرونة أكبر وتعطي الأولوية لنقاط كسب الليالي المجانية.
بينما يؤكد البعض الآخر على الامتيازات الخاصة للأعضاء فقط مثل امكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية أو ميني بار.
لمساعدتك في اختيار أفضل برنامج مكافآت بالنسبة لك قمنا بتحديد أفضل برامج الولاء الأكثر شهرة في الفنادق،
وقمنا بتقييمها باستخدام منهجية تزن عوامل مثل مزايا الأعضاء ومتوسط عدد الليالي المدفوعة المطلوبة للحصول على إقامة مجانية ومدى سهولة ذلك لكسب واستخدام المكافآت.
قبل التسجيل في أحد البرامج تحقق من قائمتنا عن أفضل برامج المكافآت الفندقية لهذا العام واكتشف البرنامج الذي يناسب احتياجاتك.

#1 برنامج مكافآت Marriott


يستضيف برنامج Marriott Rewards المسافرين من رجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه الذين يزورون المدن الكبرى في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا.
باعتبارك عضوًا في البرنامج ستحصل على نقاط مكافآت عندما تقيم فى احد فنادق العلامات التجارية الـ 29 التابعة له ،
بما في ذلك The Ritz-Carlton، St. Regis ، و Courtyard by Marriott ، و Westin ، و Renaissance وأكثر من ذلك.
يمكنك كسب نقاط إضافية عن طريق إجراء عمليات شراء باستخدام أحد بطاقات الائتمان التابعة لـ Chase Visa Marriott أو Ritz-Carlton أو إحدى بطاقات الائتمان التابعة لـ American Express،
بالإضافة إلى الإقامة في الفندق وترقية الغرف ، يمكنك استبدال النقاط ببطاقات هدايا البيع بالتجزئة والإجازات السياحية وتأجير السيارات والتجارب الفريدة : مثل الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية.
بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام نقاط مكافآت ماريوت لدفع تكاليف تطبيقات TSA Precheck ،
وإمكانية الدخول إلى صالة المطار والرحلات الجوية من خلال أكثر من 40 برنامج مكافآت شركات طيران مثل United MileagePlus و Delta SkyMiles.


#2 برنامج مكافآت Wyndham


يلبي برنامج Wyndham Rewards احتياجات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يزورون الوجهات الشهيرة في الولايات المتحدة وأوروبا والمكسيك وآسيا.
بصفتك عضوًا في برنامج Wyndham Rewards ، ستحصل على نقاط عند الإقامة في أي من فنادق ومنتجعات Wyndham
وهى أكثر من 8000 عقار عبر العديد من العلامات التجارية المميزة ، بما في ذلك Days Inn by Wyndham ، Dolce Hotels and Resorts by Wyndham.
كما يسمح تحالف Wyndham Hotels & Resorts مع Amtrak والعديد من شركات النقل الجوي - مثل American Airlines و United Airlines – لك بكسب الأميال أو النقاط،
مما يسمح للأعضاء بربط الحسابات وكسب واستبدال النقاط في فنادق Caesars.
بالإضافة إلى ذلك يمكنك كسب نقاط المكافآت في الفنادق والمشتريات اليومية إذا كان لديك واحدة من بطاقتي ائتمان Wyndham Rewards Visa.
يمكن استخدام النقاط المكتسبة للإقامات في الفنادق وإيجارات العطلات والرحلات الجوية وبطاقات الهدايا والشراء بنظام التجزئة.


#3 برنامج مكافآت World of Hyatt


برنامج World of Hyatt موجه لرجال الأعمال والسياح الذين يزورون المدن الكبرى داخل الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والمكسيك وآسيا.
تضم قائمة "Hyatt" أكثر من 700 منشأة في جميع أنحاء العالم ، مع فنادق تتركز في الوجهات الرئيسية للولايات المتحدة مثل أتلانتا وشيكاغو ونيويورك وسان فرانسيسكو.
تضم شبكة العلامات التجارية "حياة ريجنسي"Hyatt Regency, و "أنداز" Andaz و "بارك حياة"Park Hyatt و "جراند حياة" Grand Hyatt وغيرها.
باعتبارك عضوًا في World of Hyatt ، سوف تجمع النقاط لاستخدامها في الليالي المجانية وترقيات الغرف وأميال الخطوط الجوية وتأجير السيارات وخدمات الطعام والسبا.
إذا كان لديك بطاقة World of Hyatt الائتمانية من Chase Visa ، يمكنك الحصول على نقاط إضافية لعمليات الشراء اليومية (بما في ذلك الطعام ورحلات الطيران وتأجير السيارات) والرسوم في فنادق Hyatt.


#4 برنامج مكافآت Choice Privileges


يقدم برنامج Choice Choice Privileges من فنادق Choice المكافأت للعائلات والمسافرين بغرض الأعمال الذين يفضلون السفر حول العالم بميزانية محدودة.
هناك أكثر من 5.500 فندق مشترك في البرنامج ، مع عقارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا وأستراليا والمكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية وكندا ومنطقة البحر الكاريبي.
يمكن لأعضاء Choice Privileges كسب نقاط يمكن استخدامها في الإقامات المجانية في فنادق ذات علامات تجارية مثل Choice Hotels مثل فنادق وأجنحة Cambria ، و Comfort Inn ، و Comfort Suites ، و Econo Lodge وغيرها.
يمكنك أيضًا الاستفادة من المكافآت في فنادق Preferred Hotels & Resorts المشاركة،
إذا كان لديك بطاقة ائتمان Choice Privileges Visa Signature ، فيمكنك الحصول على نقاط امتياز Choice مقابل كل دولار يتم إنفاقه على الإقامة في الفنادق والمشتريات اليومية.


#5 برنامج مكافآت Best Western Rewards


برنامج Best Western Rewards موجه نحو رجال الأعمال والمسافرين من العائلات ذوي الميزانية المحدودة.
يمكن لأعضاء Best Western Rewards كسب واستبدال النقاط في 4.200 فندق Best Western في أكثر من 100 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا.
يمكن للأعضاء أيضًا كسب نقاط باستخدام خدمات شركاء Western Best (التي تتراوح من تأجير السيارات إلى توصيل الأزهار)
وعن طريق إجراء عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقة Best Western Rewards MasterCard أو عن طريق تحويل مكافآت Diners Club إلى نقاط Best Western Rewards،
يمكن توظيف هذه النقاط في الإقامة المستقبلية في فنادق Best Western.
يمكن للأعضاء أيضًا استبدال النقاط بتجارب الأعضاء فقط (مثل جولة مشي في كيبيك وجولة جوية في جراند كانيون) من خلال برنامج Experiences by Best Western Rewards.
ولأن " Best Western " مرتبط بشركات طيران مثل "Southwest Airlines" و "American Airlines" و " Alaska Airlines" ، يمكن للأعضاء استبدال النقاط بأميال.


#6 برنامج المكافآت IHG Rewards Club


يحتوي نادي مكافآت مجموعة فنادق انتركونتيننتال InterContinental Hotels Group على أكثر من 5400 عقار في حوالي 100 دولة،
ولديه العديد من الفنادق في المدن الكبرى مثل نيويورك ، وشيكاغو ، وسان فرانسيسكو ، وميامي ولندن.
من خلال IHG Rewards Club يمكنك الحصول على مكافآت ضمن شبكة الفنادق الواسعة التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG ،
بما في ذلك InterContinental وCrowne Plaza Holiday Inn و Hotel Indigo وKimpton .
يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الطرق لاستخدام نقاطك المتراكمة ، بدءًا من الدفع مقابل الإقامات في الفنادق والسفر بالطائرة إلى شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت.
يمكنك أيضًا كسب نقاط على الإقامة في الفنادق والمشتريات اليومية من خلال بطاقة ائتمان IHG Rewards Club Premier Premier أو بطاقة ائتمان IHG Rewards Club Traveler ، وكلاهما من Chase.


#7 برنامج مكافآت Radisson Rewards


تم تكريمه من قبل أكثر من 1100 منشأة فندقية حول العالم ، حيث يلبي برنامج الولاء لفندق Radisson Hotel Group ،
برنامج مكافآت Radisson Rewards للمسافرين الذين يقيمون بانتظام في Radisson Blu .
البرنامج هو الأفضل لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر إلى المدن الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا.
باعتبارك عضوًا في برنامج مكافآت Radisson ، سوف تكسب النقاط مع كل إقامة وعلى الأطعمة والمشروبات في غرفتك.
سيسمح لك التسجيل للحصول على بطاقة فيزا الائتمانية من برنامج " Radisson Rewards " بالحصول على مكافآت على النفقات اليومية.
يمكنك استخدام النقاط لتغطية الإقامات المستقبلية ومصاريف الفنادق الأخرى ، مثل ترقيات الغرف وتأجير الأفلام.
بالإضافة إلى الرحلات مع أكثر من 20 شريك طيران وبطاقات هدايا لمطعم Radisson Rewards ، وشركاء السفر والبيع بالتجزئة.


#8 برنامج مكافآت La Quinta Returns



يعتبر برنامج La Quinta Inns & Suites loyalty ، La Quinta Returns ، هو الأنسب للمسافرين من رجال الأعمال والسياح المهتمين بالميزانية.
ويقدم امتيازات مثل تسجيل الوصول السريع وخدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول، يمكن العثور على عقارات La Quinta في المدن الأمريكية الكبرى ،
بما في ذلك مدينة نيويورك وميامي وسان دييجو ، - إلى جانب الكثير منها على طول العديد من الطرق السريعة الرئيسية في الولايات المتحدة.
تضم محفظة La Quinta أكثر من 870 عقارًا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وتتمتع بحضور قوي في ولاية تكساس (حيث يقع المقر الرئيسي للشركة).
بصفتك عضوًا في La Quinta Returns ، ستحصل على نقاط لجميع الليالي التي تقضيها في أي فندق داخل شبكة La Quinta ،
يمكن استبدال هذه النقاط للإقامة في أي من فنادق La Quinta ، وكذلك في الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تشترك فيها سلسلة الفنادق ،
بما في ذلك فندق Omni San Diego و The Signature at MGM Grand في لاس فيغاس،
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحالف La Quinta مع عدد قليل من شركات النقل الجوي بما في ذلك شركات الطيران American Airlines و Alaska Airlines ،
يسمح للأعضاء بتحويل نقاط الولاء إلى أميال المسافر الدائم أو كسب الأميال بدلاً من نقاط La Quinta Returns .
يمكن لأعضاء La Quinta Returns أيضًا تطبيق النقاط على اشتراكات المجلات أو بطاقات الهدايا لتجار التجزئة مثل Amazon و Best Buy.
يمكن الآن لأعضاء برنامج La Quinta Returns ربط حساباتهم بحساب Wyndham Rewards ونقاط التحويل بمعدل 1 إلى 1 بين البرامج.
بالإضافة إلى ذلك يقدم البرنامجان مطابقة الحالة للأعضاء حيث تعمل Wyndham Hotels & Resorts على الجمع بين البرامج .


#9 برنامج مكافآت INVITED


INVITED هو برنامج مكافآت الفنادق لـ Small Luxury Hotels of the World ، يناشد المسافرين الذين يستمتعون بالإقامة في فنادق بوتيكية مستقلة.
تضم محفظة SLH أكثر من 500 فندق في أكثر من 80 دولة بالإضافة إلى عقارات في الولايات المتحدة والكاريبي وأوروبا وأفريقيا وآسيا.
عند الإقامة في أحد فنادق SLH ، يتم مكافأة جميع أعضاء INVITED بإفطار مجاني يوميًا لشخصين وخدمة الواي فاي المجانية.
يتمتع الأعضاء أيضًا بتخفيضات على أسعار الغرف، وكلما زادت نقاطك ، كلما حصلت على المزيد من الفوائد التي ستحصل عليها، بما في ذلك ترقيات الغرف المجانية وهدايا عيد الميلاد.
يمكنك الحصول على قسيمة مجانية لليلة واحدة بعد الإقامات الخمس المؤهلة أو إنفاق 6.000 دولار مع Small Luxury Hotels of the World على مدار العام.


#10 برنامج مكافآت Leaders Club


هذا هو برنامج عضوية الفنادق الرائدة في العالم ، وهو الأكثر فائدة للمسافرين بغرض الترفيه ولا سيما أولئك الذين يفضلون الإقامة في عقارات مستقلة مع الأماكن الفاخرة.
هناك أكثر من 400 منشأة فاخرة من LHW في جميع أنحاء العالم ، مع العديد من المواقع في الولايات المتحدة والكاريبي وأوروبا وآسيا والكثير من المواقع الاخرى.
على الرغم من أن رسوم العضوية السنوية مطلوبة للمشاركة ، سيحصل أعضاء البرنامج على نقاط للإقامة ، والتي يمكن استبدالها بالليالي المجانية.
سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مزايا الأعضاء مثل الإفطار المجاني اليومي لشخصين ،
وترقية واحدة سنوية واحدة على الأقل ، وخدمة الإنترنت المجانية والوصول إلى أسعار وخبرات حصرية.
 


أعلى أسفل