أماكن سياحية افضل اماكن التسوق في دبي بالصور

محمد12333

:: الأعضاء ::
إنضم
21 مارس 2019
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
26

سنتعرف في هذا التقرير عن أفضل اماكن التسوق في دبي من مولات، ومجمعات تجارية، وأسواق مفتوحة.

دبي مول
Dubai-Mall-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D9%85%D9%88%D9%84.jpg

دبي مول Dubai Mall

إذا كنت تبحث عن جنة التسوق في دبي، فهو دبي مول، يحتل دبي مول مساحة تبلغ 12 مليون قدم مربع في قلب دبي داون تاون (مركز مدينة دبي)، وهو أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم.
مع أكثر من 1200 منفذ بيع وامكان لتناول الطعام، هناك شيء للجميع هنا – بدءًا من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء مثل Versace و Alexander McQueen و Burberry إلى أكثر من 150 مطعمًا ومقهى وحديقة دبي للأحياء المائية والحيوانات تحت الماء وحدائق ترفيهية للأطفال وحلبة للتزحلق على الجليد .
يقع دبي مول بجوار برج خليفة، ويوفر لك الفرصة للوقوف بجوار أطول مبنى في العالم والاستمتاع بعرض النافورة الراقصة.
توقيت العمل
من الخميس إلى السبت : 10:00 ص إلى 12:00 ليلا
من الأحد إلى الأربعاء : من 10:00 ص إلى 10:00 م.
الهاتف: 800 382246255
الموقع: https://thedubaimall.com
مول الامارات
A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-mall-of-the-emirates-1024x384.jpg

مول الامارات في دبي

يعتبر مول الإمارات أكبر منتجع للتسوق في العالم، حيث يوجد فيه أكثر من 630 علامة تجارية عالمية تبيع منتجاتها تشمل الأزياء والمتاجر والرياضة ونمط الحياة والإلكترونيات ومتاجر الأثاث المنزلي وأكبر كارفور في المدينة.
مول الامارات ليس مجرد مجمع تجاري، أيضا موطن للعديد من التجارب الترفيهية. وتشمل ماجيك بلانيت، منطقة الترفيه العائلي ؛ دور سينما VOX من 14 شاشة ؛ مركز دبي للفنون والمسرح الاجتماعي (DUCTAC) وسكاي دبي المشهور عالمياً ، أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط ومنتزه ثلج.
كما يوجد فيه أيضا أكثر من 90 مطعم ومقهي عالمي. فضلا على فندقين متجاورين: كمبينسكي مول الإمارات من فئة 5 نجوم، وفندق شيراتون دبي مول الإمارات ذو الـ 5 نجوم هو الاخر.

القرية العالمية
9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-Global-Village.jpg

القرية العالمية في دبي Global Village
تقع القرية العالمية Global Village على طريق الشيخ زايد ، وهو حدث تسوق موسمي يعرف بكونه مكان للترفيه العائلي والجذب الثقافي في دبي. تقدم القرية العالمية تجربة تسوق فريدة من نوعها – حيث تنتشر اماكن التسوق في 30 جناحًا ، يمثل كل منها دولة مختلفة.
تهدف القرية العالمية إلى تزويد زوارها بترفيه ثقافي عائلي عالمي المستوى إلى جانب تجربة تسوق متنوعة.
ابن بطوطة مول

ابن بطوطة هو واحد من افضل مولات دبي وأكبر مركز تجاري في العالم ، مستوحى من مغامرات الرحالة الشهر ابن بطوطة. المركز مقسمًا إلى ستة اقسام، ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا موطن لبعض أرقى الديكور. صُممت المساحات الداخلية للمركز التجاري لتشبه الأراضي التي سافر بها بطوطة ؛ الأندلس وتونس ومصر وبلاد فارس والهند والصين.
مع القباب المرسومة باليد والنُسخ المتماثلة للهرم ونافورة الأسد ، تُعتبر التصميمات الداخلية للمركز مشهداً جديداً. تضم هذه الأقسام الستة أكثر من 275 تاجر تجزئة و 50 خيار لتناول الطعام و 21 شاشة سينما ، بما في ذلك مسرح IMAX.
سيتي ووك

مع متاجر المصممين التي تجوب شارعًا على الطراز الأوروبي ، يتميز City Walk بوجهة حصرية للبيع بالتجزئة وتناول الطعام في قلب المدينة. يمكن العثور على الامتيازات الراقية مثل Karl Lagerfeld و Ralph Lauren تحت التراس ذي السقف الزجاجي. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يبهر الحشود هو اللغة المعمارية التي تم دمجها في المباني. تم تصميم City Walk بحيث يشبه المباني المتأخرة ذات الطراز الجورجي والفكتوري ، وسوف ينقلك إلى لندن. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق حصرية ، فإن City Walk هو وجهتك. …
 


أعلى أسفل