تقرير عن فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,076
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
يُعد فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخ واحد من ارخص فنادق شرم الشيخ الشاطئية، إذ يتميز بإطلالات بانورامية على البحر، بالإضافة لما يُقدمه لنُزلائه من خدمات احترافية وأسعار مناسبة.

نقدم لكم في هذا التقرير أهم المميزات التي يوفرها الفندق، الأسعار، الغُرف المتاحة، وخلاصة آراء الزوّار.

أهم مميزات اوناس دايف كلوب شرم الشيخيقدم فندق اوناس شرم الشيخ خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، مكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومية.

كما أن الغرف تضم شرفات أو تراس مع إطلالة رائعة على البحر، بالإضافة إلى أن جميع الغرف مكيّفة ومزودة بخدمة واي فاي مجانية.

يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات، ومحلات تجارية في الموقع، متاجر لبيع الهدايا، شاطئ خاص وفعاليات رياضية مثل الغطس، والغوص برسوم إضافية.

خيارات تناول الطعاميوجد مطعم واحد في الموقع يقدم مأكولات بحرية ومأكولات محلية.

الغُرف المُتاحةغرفة مُزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين.

غرفة ثلاثية، تتسع لثلاثة أشخاص.

غرفة عائلية، تتسع لأربعة أشخاص.

غرفة مفردة، تتسع لشخص واحد.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الليلة الواحد في فندق اوناس شرم الشيخ من 116$ لغرفة مزدوجة أو توأم.

بإمكانك الحصول على أسعار أقل خلال خارج فترات موسم الروّاج حيث تقل أسعار الليلة الواحد لغرفة مُزدوجة أو توأم لتصل إلى 29$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييم جيد جداً في كلٍ من حسن أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، الراحة، النظافة، الإفطار، والمرافق.

في حين علّق بعض الزوّار على عدم وجود مصعد.









موقع فندق اوناس دايف كلوب شرم الشيخيبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 11.7 كم عن الفندق، بينما يبعد سوهو سكوير عن الفندق مسافة 13.9 كم.



للاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل أسعار الفندق يُمكنكم زيارة صفحته على موقع بوكينغ.



مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 

أعلى أسفل