نصائح هامة للسفر مع أغراض تكنولوجية

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,097
مستوى التفاعل
87
النقاط
48

دائما ما تطرح مسألة السفر مع أدوات التكنولوجيا. هل يجب ان نحضر اللابتوب الخاص بنا؟ اللوح الذكي؟ الكاميرا الغالية الثمن؟ وماذا اذا احتجناها ولم تكن معنا؟ لكن اذا احضرناها معنا فإننا دائما سنكون قلقين من تعرضها للأذى او الضياع على متن الحقائب. طبعًا ثمة دائما إمكانية لحصول أي شيء مع اغراضنا في أي مكان وليس السفر بأمر استثنائي في هذا المجال، فببساطة يمكن للأغراض ان تضيع او تسرَق وغيرها من العوامل... لكن سنحاول اليوم التخفيف من وطأة ذلك عبر مجموعة نصائح للسفر مع التكنولوجيا لتخفيف القلق حول ذلك قدر الإمكان... تابع معنا هذه النصائح الهامة.

احصل على قرص صلب متنقل

تخزن الأنظمة السحابية معلومات طبعًا لكنه من المطمئن ان تعلم ان لديك نسخة إضافية من معلوماتك وبياناتك مخزنة ف قرص صلب متحرك. قبل سفر أمّن اجهزتك بقرص صلب، وارسل لنفسك بريداً الكترونيًا يتضمن المعلومات الأساسية مثل قائمة اتصالاتك وجواز سفرك وتفاصيل الفيزا الخاصة بك والحجوزات فإذا حصل أي امر طارئ لأغراضك يمكنك استخراج هذه التفاصيل الهامة من بريدك الالكتروني خلال سفرك.

8587201-1753279125.jpg


استخدم منظم الكابلات

ان كنت تستخدم الكثير من الوسائل التكنولوجية فمن المرجح انك تستخدم الكثير من الكابلات، لذلك من الضروري ان تحصل على منظم الكابلات الذي سيسهل عليك الأمور كثيرًا وهو بمثابة حقيقة متخصصة لوضع فيها الكابلات والشرائط وغيرها من التفاصيل. تأكد من ان تتفقد محتوياته قبل مغادرتك الفندق خلال سفرك.

الشاحن العالمي

احصل على واحد من نماذج الشاحن العالمي الموحد الذي يتضمن عدة مخارج usb خصوصًا وان كنت تنوي السفر الى اكثر من بلد حيث قد تختلف مخارج الشاحن من مكان لآخر. كما انه يمكنك شحن اكثر من غرض في الوقت نفسه من خلال الشاحن العالمي.

حقيبة خاصة

8587196-1340308953.jpg


إذا كنت تسافر مع أغراض تكنولوجيا فربما تفكر بشراء حقيبة ظهر جديدة مضادة للسرقة او على الأقل تساهم في الحد من هذه الحوادث. كما يمكنكم اختيار حقيبة مضادة للمياه في حال تعرضت لحوادث مشابهة.

ضرورة التأمين على السفر

اذا اتخذت كل الخطوات السابقة، وتعرضت لما ليس في الحسبان، هنا يأتي دور التأمين على السفر وضرورة الحصول عليها. ان التأمين على السفر ضروري في كل الحالات لكنه حتمًا ضروري في حال سافرت مع أغراض قيّمة ويمكنك اللجوء الى التأمين المختص على هذه الأغراض بعينها.

 

المواضيع المتشابهة

أعلى