تقرير عن شقق ماريوت بانكوك

سامح

:: أدارة المنتدي ::

 
تحتل شقق ماريوت بانكوك 5 نجوم موقعاً مثالياً وسط مدينة بانكوك المنتعشة مما يجعلها قريبة من العديد من مراكز التسوق والترفيه في المدينة. من جانب آخر، تقدم شقق ماريوت بانكوك لضيوفها خدمات غير مسبوقة وأماكن إقامة مريحة وديكورات أنيقة جعلتها السبّاقة في خضم التنافس الشديد المحتدم بين افضل فنادق بانكوك.

من المؤكد أن ملاذاً رائعاً كهذا لديه الكثير من المميزات التي لن تتمكن من استكشافها عبر تقريرنا الحصري عن شقق ماريوت بانكوك المميزة.

أهم المزايا التي تتسم بها شقق ماريوت بانكوكتنفرد هذه الشقق عن باقي فنادق ومنتجعات المدينة كونها توفر مناطق معيشة منفصلة مع مطبخ مُزود بجميع تجهيزاته وحمام مزود أيضاً بجميع تجهيزاته إلى جانب مغسلة ومجفف شعر.

لضمان جعل إقامة ضيوفه مليئة بالحيوية والمتعة، خصص المكان مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، صالة سبا لتدليل حواسك، بالإضافة إلى مسبح داخلي يقع في سطح الفندق ومسبح خاص بالأطفال.

علاوةً على ذلك، هناك مرافق أخرى جانبية منها نادي خاص بالأطفال ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وفي سبيل نيل رضا الزوّار التام، وفرت الشقق خدمات متنوعة مثل توفير جليسة للأطفال، خدمات التنظيف بأنواعها، وخدمة النقل من وإلى المطار والعديد من الخدمات الأخرى التي نالت استحسان معظم المقيمين.

خيارات الطعاميضم المكان مطعم واحد وهو Bistro M الذي يتميز بمأكولاته التايلندية والعالمية، كما أن هناك بار في سطح الفندق ملحق بالمسبح حيث يمكنك تناول كوكتيلات مختلفة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على بانكوك.

الغرف المتاحةجناح سوبيريور كينغ بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة.

جناح ديلوكس كينغ بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة.

جناح من غرفتي نوم مع سرير كينغ واحد وسرير كوين واحد.

جناح من 3 غرف نوم مع إطلالة على المدينة.

أسعار شقق ماريوت بانكوكيبدأ أسعار الأجنحة لليلة الواحدة من 161$ وذلك لجناح سوبيريور خلال فترة الموسم، في حين يمكنك الحصول على سعر افضل خارج فترة الموسم وذلك ابتداءً من 119$ لجناح سوبيريور لليلة الواحدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم رائع نظراً للخدمات التي نالت إعجاب الزوّار العرب مثل توفير اتصال واي فاي مجاني، جميع وسائل الراحة وبوفيه إفطار متنوع ولذيذ.

1555592445_544_booking1.gif


Marriott-Executive-Apartments2.jpg


Marriott-Executive-Apartments4-1024x576.jpg


Marriott-Executive-Apartments6-1024x682.jpg


Marriott-Executive-Apartments1-1024x576.jpg


Marriott-Executive-Apartments5-1024x768.jpg


Marriott-Executive-Apartments3-1024x683.jpg


موقع شقق ماريوت بانكوكعند إقامتكم في هذه الشقق الرائعة يمكنكم زيارة لومفيني بارك على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام، ومجمع سيام براجون على بعد 7 دقائق بالسيارة، في حين يقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 26.7 من الفندق.



للمزيد من المعلومات والحجز في شقق ماريوت بانكوك، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 

المواضيع المتشابهة

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )

أعلى