تقرير عن فندق بلير بانكوك

سامح

واحد من الناس
 
بُعد فندق بلير بانكوك أحد افضل فنادق بانكوك 4 نجوم لما يتمتع به من مقوماتٍ ومزايا مُقارنةً بغيره من فنادق تايلاند تبدأ بموقعه الحيوي والقريب من وسائل الموصلات ومراكز التسوق الكُبرى وأماكن الترفيه الأكثر شهرة وجذبًا للوافدين من كافة الانحاء، إلى جانب فخامة بناءه ورُقي أثاثه وحُسن استقبال طاقم العمل.

وخلال تقريراً مُفصلاً حول فندق بلير بانكوك نستعرض معكم أهم مزاياه وما يُقدمه من خدمات وأفضل عروض أسعاره داخل وخارج الموسم السياحي، ومدى توافر أماكن الإقامة به استناداً على تقييمات الزوّار العرب السابقين له.

أهم المزايا التي يوفرها فندق بلير بانكوك لنزلائهيُوفر الفندق غُرف وأجنحة فسيحة أنيقة ومُكيفة، عازلة للصوت وذات إطلالة خلابة على المسبح، حمام مُجهز، إلى جانب غُرف للعائلات ولغير المُدخنين.

بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجاني، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسومٍ إضافية، استئجار سيارات، نقل من وإلى المطار، موقف سيارات لكن يتطلب الحجز مُسبقاً، مكتب جولات سياحية، عدة مسابح منها خارجي وداخلي ومُخصص للأطفال، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا برسومٍ إضافية، مقهى، تذاكر لزيارة المعالم السياحية برسومٍ إضافية، حلقة تعليم طبخ وترفيه مسائي وعروض ونادي ليلي ودي جي برسومٍ إضافية، شبكات تلفزيون وبوابات حماية للأطفال، جليسة للرضع برسومٍ إضافية.

قاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، تحويل عملات، صندوق أمانات وتخزين أمتعة، تراس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق مطعماً واحداً لتقديم أشهى الأطباق من المأكولات المحلية والعالمية ضمن بوفيه مفتوح وقائمة طعام انتقائية، بالإضافة إلى بوفيه مناسب للأطفال وقوائم نظام غذائي عند الطلب.

الغرف المتاحةغرفة Club Tribeca مزدوجة أو توأم تضم 1 سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي وتتّسِع شخصين بالغين.

غرفة سوبيريور توأم أو مزدوجة تضم 1 سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي وتتّسِع شخصين بالغين.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم تضم 1 سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي وتتّسِع شخصين بالغين.

جناح BelAire تضم 1 سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي وتتّسِع شخصين بالغين.

غرفة ديلوكس عائلية تضم 2 سرير مزدوج وتتّسِع أربعة أشخاص بالغين.

غرفة مزدوجة اقتصادية تضم 1 سرير مزدوج كبير وتتّسِع شخصين بالغين.

أسعار فندق بلير بانكوكتبدأ أسعار الفندق للغرفة المزدوجة من 102 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 97 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، خدمة الإنترنت، الراحة، النظافة، المرافق، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة المُقدمة.











موقع فندق بيل إير بانكوك ساكومفيتيقع الفندق في بانكوك على بُعد أمتار من محطة قطار بي تي إس نانا، 7.0 كم من محطة قطار بانكوك، 3.7 من متنزه بينجا كيتي، 25.6 كم من مطار سوفارنابومي الدولي.



ولمزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق بلير في بانكوك وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:



مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى