دليل مفصل عن رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::

   
جزيرة الاميرات واحدة من اجمل جزر اسطنبول السياحية وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الواقعة على بحر مرمرة منها 4 جزر كبرى و5 جزر أصغر مساحة، يمتد تاريخها للعهد البيزنطي حيث أستخدمت كمنفى للملوك والأمراء واستمر استخدامها كذلك خلال فترة الحكم العثماني.

رحلة جزيرة الاميرات تعتبر من أجمل رحلات السياحة في اسطنبول لهواة الاستجمام والهدوء، وتستغرق المسافة من اسطنبول إلى الجزيرة حوالي ساعة ونص تقريباً، ويُطلق عليها اسم جزر الحمراء وجزر الأمراء أيضاً.

وقد خصصنا هذا التقرير لمُحبي الإثارة والمغامرة والأجواء الهادئة، حيث يتضمن تقرير شامل عن رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل مع مواعيد ومن أين تُقلع.

انشطة يُمكنك القيام بها خلال رحلة جزيرة الاميرات• تبدأ رحلة الى جزيرة الاميرات بالوصول إلى الجزيرة، عن طريق إستقلال البواخر من ميناء كاباتاش جزيرة الاميرات إلى جزيرة الاميرات من خلال بحر مرمرة.

kizili-adalar-2.jpg


• التجول في شوارع الجزر الضيقة المُحاطة ببيوت خشبية على الطراز الفيكتوري أو غابات الصنوبر البكر.

• الاستمتاع بالعربات التقليدية التي تجرها الخيول كوسيلة التنقّل الوحيدة بين أنحاء الجزيرة.

kizili-adalar.jpg


• القيام بجولة بين الطبيعة الساحرة والأجواء الحميمية سيراً على الأقدام أو عن طريق استئجار دراجات.

kizili-adalar-3.jpg


• زيارة أهم الأسواق والمتاجر في الجزيرة الخاصة بالتذكارات والهدايا.

• الجلوس في إحدى مطاعم الجزيرة وتذوق أشهى المأكولات على الطريقة التركية التقليدية.

kizili-adalar-1.jpg


أسعار و مواعيد رحلات جزر الاميراتتختلف أسعار الرحلة بإختلاف عدة عوامل منها:

برنامج الرحلة، والجهة المنظمة، وما إن كانت الرحلة زيارة للجزر فقط أم يتداخل معها وسائل نقل أخرى، ولكن على أية حال تترواح اسعار رحلات جزر الاميرات ما بين:

تبدأ الرحلة الساعة التاسعة والنصف وتتنهي الساعة السادسة مساءً، 120 ليرة تركية لشخص واحد شاملة تتضمن رسوم ركوب السفينة والعربة التقليدية التي تجرها الخيول (الحنطور) وزيارة أكبر الجزر، والغداء.

تبدأ الرحلة الساعة الثامنة حتى الساعة الخامسة، 140 ليرة تركية للشخص البالغ و115 ليرة تركية للأطفال، تشمل الرحلة زيارة 3 جزر ومن ثم الاستقرار في الجزيرة الكبيرة، ورسوم السفينة والعربة التقليدية، والغداء.

تبدأ الرحلة الساعة الثامنة والربع وتنتهي الساعة السادسة مساءً، 130 ليرة تركية تشمل الغداء وجولة العربة ورسوم ركوب السفينة.

موقع انطلاق رحلات جزيرة الاميرات


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )

أعلى