تقرير عن فندق دبليو المالديف

سامح

:: أدارة المنتدي ::

  
يُعتبر فندق دبليو المالديف المُصنّف 5 نجوم من افضل فنادق جزر المالديف ، يقع على جزيرة داخل آري أتول الشمالية، حيث الاستمتاع بالشعب المرجانية والمياه الفيروزية الساحرة، ويضم مجموعة الفيلات المُتصلة مُباشرةً بالشاطئ، لتمنح الزائر أكبر قدر من المُتعة والبهجة.

في التقرير التالي نتعرّف على المزيد من المعلومات عن منتجع w المالديف ، ومُستوى تجهيز الفلل والخدمات السخية التي يُقدّمها الفندق للنُزلاء، كما سنتعرّف على أسعار الفلل وفرص الحجز المُتاحة.

المُميّزات التي يُقدّمها فندق دبليو المالديفأروع ما يُميّز تجهيزات وحدات فندق w المالديف وأثاثه، الطابع المحلي الذي يتسّم بالألوان المُبهجة والذوق الرفيع، وأيضاً يُوّفر أكبر قدر من الراحة والاسترخاء.

جميع الغُرف مُزوّدة بتليفزيون، جهاز دي في دي، سي دي، ماكينة صنع القهوة والشاي، وبار صغير كما تتصل الغُرف بالواي فاي مجاناً.

جميع الفلل تتصل مُباشرةً بالشاطئ أو المحيط، فيما يُوّفر الفندق مركزاً للياقة البدنية وآخر للغطس، إلى جانب مجموعة رائعة من المسابح منها مسبح خارجي مع إطلالة.

يُمكن للنُزلاء الاستمتاع بالسبا والذي يشتمل على مساج علاجي بالأعشاب الآسيوية الشهيرة، إلى جانب مُمارسة الأنشطة الرياضية سواء الشاطئية مثل الغوص، التجديف وركوب الأمواج أو الرياضات الأُخرى مثل اليوجا، كرة الطاولة والأيروبكس.

يتوّفر بالفندق أيضاً حمام عام، غُرفة بخار، سهرات عشاء بأنماط مُميّزة، خدمات عديدة كالنقل من وإلى المطار، وخدمات عائلية منها مُجالسة الرُضع.

خيارات تناول الطعاميُقدّم منتجع w المالديف خيارات مُتعددة لتناول الطعام من خلال 5 مطاعم عالمية منها ما يختص بالمأكولات البحرية، ومنها ما يختص بالمأكولات العالمية والآسيوية، وذلك من خلال قائمة انتقائية أو بوفية.

يتوّفر بالفندق أيضاً بوفية مُناسب للأطفال، قوائم للنظام الغذائي، كما تتوّفر خدمة الفطور في الغُرف.

الغُرف المُتاحةغُرفة نوم ووندرفول بيتش أويسيس سرير كنج فردي مع إطلالة على الشاطئ.

واحة شاطئية تحتوي على غُرفة للضيوف بها 2 سرير فردي، والغُرفة الرئيسية سرير مُزدوّج كبير.

غُرفة ضيوف رائعة، أوفر ووتر أويسيس، سرير كينج واحد مع إطلالة على المحيط.

جناح فايس بريزيدينشيال يحتوي على غرفتين للنوم وأوشن سكيب.

ملاذ رائع مُطل على المحيط جناح رئاسي يضم غرفتي نوم.

أسعار الفندقتبدأ أسعار فندق دبليو المالديف من 4006 دولار خلال الموسم السياحي، ويُمكن الحصول على أسعار أقل خارج فترات الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاء تقييم الزوّار العرب في فندق دبليو المالديف مُمتازاً في كل من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، والواي فاي المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


mv-w-retreat-amp-spa-Maldives-hotel2.jpg


mv-w-retreat-amp-spa-Maldives-hotel3.jpg


mv-w-retreat-amp-spa-Maldives-hotel6.jpg


mv-w-retreat-amp-spa-Maldives-hotel5.jpg


موقع منتجع دبليو المالديف



المزيد من المعلومات عن الفندق ومواعيد الحجز يُمكنك الإطلّاع على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )

أعلى