تقرير عن منتجع صن ايلاند المالديف

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
يُعد منتجع صن ايلاند المالديف المُصنّف 5 نجوم من افضل فنادق المالديف ، وقد سجّل الإقبال عليه نشاطاً ملحوظاً، خصوصاً وأن السياحة في المالديف ذات شُهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ويُوّفر منتجع صن ايلاند للنُزلاء إقامة فاخرة، وفرصاً عديدة للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والخدمات المُمتازة.

في التقرير التالي نتعرّف بالمزيد من التفصيل على منتجع وسبا صن آيلاند ، نوعية الفلل الموجودة ومدى تجهيزها، الخدمات والعروض المُميّزة التي تجعل من الإقامة في منتجع صن ايلاند المالديف تجربة غاية في الإثارة والمتعة.

المُميّزات التي يُوّفرها منتجع صن ايلاند المالديفتتميّز جميع الفيلات بالاتساع والأثاث العصري الوثير، وهي مُزوّدة بمناطق للجلوس مُجهّزة بكل سُبل الراحة والأجهزة الكهربائية الحديثة، بالإضافة لشُرفات تُوّفر أجمل الإطلالات على البحر.

يتوافر في المنتجع فرصاً رائعة للترفيه والاستجمام من خلال المراكز الصحية والمساج بأنواع الأعشاب المُتعددة والمشهورة في تلك المناطق، إلى جانب علاجات اليوروفيدا الخاصة بالجسم والوجه، كما يتوّفر باقات العافية والسبا، مركز للياقة البدنية، وعدد من المسابح منها مسبح مع إطلالة.

يُمكن للنُزلاء مُمارسة العديد من الأنشطة مثل التنّقُل بين الجزر، ركوب الطائرة المائية، ورحلات الصيد الاستكشافية في الصباح الباكر، إلى جانب رحلات السفاري، أو مُمارسة العديد من الرياضات مثل التنس والاسكواش أو التشّمُس تحت المظلات المُعدّة لذلك.

تلتزم إدارة المنتجع بنقل الزائرين من مطار ماليه الدولي عن طريق الطائرة المحلية ذات العجلات، ويتم ضم تكلفتها على حساب النزيل.

خيارات تناول الطعامتتنافس 5 مطاعم عالمية في المنتجع على تقديم كل ما هو شهي ومُمتع من أصناف الطعام الياباني، الإيطالي، المأكولات العالمية الشهيرة، الطعام التايلندي، والمأكولات البحرية.

أيضاً يوجد بالمنتجع مقهى يُقدّم قهوة جيّدة العصائر والمشروبات، ويوجد خدمة فطور داخل الغرف، كما يوجد بوفية مُناسب للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

الغُرف المُتاحةبنغل على الشاطئ به سرير مُزدوّج لشخصين.

كوخ فاخر على الشاطئ بها سرير مُزدوّج يتسع لشخصين.

فيلا الغروب بها سرير مُزدوّج يتسع لشخصين.

فيلا عائلية على البحر تتسع لـ 7 أشخاص.

صن جاردن فيلا تتسع لشخصين.

فيلا على المياه تتسع لشخصين.

أسعار الفندقتبدأ أسعار فندق صن ايلاند امنتجع وسبا صن آيلاندلمالديف من 367 دولار لليلة واحدة خلال موسم الرواج السياحي، ومن 120 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاء تقييم الزوّار العرب رائع في كل من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الخدمات والمرافق.







موقع صن ايلاند مالديف



للمزيد من المعلومات عن مواعيد الحجز والأسعار منتجع صن ايلاند المالديف ، يُرجى الدخول على موقع بوكينيج بالضغط على اقرأ المزيد



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 

أعلى أسفل