تقرير عن منتجع نياما المالديف

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
يتوافد الزوّار من كافة الأنحاء على مُنتجع نياما المالديف حيث يُعتبر من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، بسبب موقع الفيلات على الشواطئ الكريستالية مُباشرةً،والرفاهية التي يتمتّع بها المنتجع بشكل عام من خلال مرافقه والأنشطة التي يُوّفرها.

نُقدّم لكم كل ما يخص الفندق من أسعار، خدمات وخلاصة تجارب الزوّار العرب السابقين في منتجع نياما المالديف من خلال تقريرنا التالي.

أهم مُميّزات فندق نياما المالديفمن المُميّزات الرائعة الموجودة في منتجع نياما المالديف هو موقع الفيلات الموجودة والتصاميم العصرية لها، إلى جانب احتوائها على مسابح خاصة مُطلّة على منطقة الشاطئ الخاص.

يُوّفر الفندق سبا لتقديم خدمة مساج وساونا للجسم، وعلاجات تجميلية مثل العناية بالشعر والبشرة، كما يُوّفر باقات عافية، دروس لياقة بدنية ويوغا، مركز للعناية بالجسم، مسابح خارجية ومسابح ذات إطلالة مع توفير ألعاب للمسبح، كما يوجد نوادي للأطفال، والعديد من الألعاب كركوب الأمواج، التجديف، والغوص.

ويُقدّم منتجع نياما المالديف خدمة النقل من وإلى المطار، ويُحدد أماكن مُخصصة للمُدخّنين، كما يضم مركز أعمال، مكتب للجولات السياحية، ومكتب استقبال على مدار ال 24 ساعة.

ويتوّفر بالفندق عدد من الخدمات الخاصة بالعائلة منها مُجالسة الرُضع، مقابس محمية للأطفال، ومُعدّات ألعاب خارجية للأطفال.

خيارات الطعاميحتوي الفندق على 6 مطاعم تُقدّم أنواع مُختلفة من الأكلات كالتايلاندية، الصينية، الأسيوية، وأكلات بحرية وعالمية، ببوفيه مفتوح وأيضًا بقائمة طعام.

يتوّفر الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية ويُمكن تقديمه في الغُرفة، كما يوجد وجبات للأطفال، وقوائم للنظام الغذائي.

الغُرف المُتاحةفيلا شاطئية بمساحة 135 متر مربع.

فيلا مع بركة سباحة جانب الشاطئ، بمساحة 190 متر مربع.

فيلا وسط المياه مع حمام سباحة بمساحة 175 متر مربع.

فيلا ووتر بول ديلوكس بمساحة 190 متر مربع.

فيلا عائلية مع مسبح مواجهة للشاطئ بمساحة 255 متر مربع.

جناح ووتر بول من غرفة نوم واحدة بمساحة 340 متر مربع.

جناح بيتش بول من غرفة نوم واحدة بمساحة 400 متر مربع.

جناح بيتش بول من غرفتي نوم بمساحة 635 متر مربع.

جناح شاطئ عائلي من 3 غرف نوع مع مسبح بمساحة 770 متر مربع.

أسعار الفندقتبدأ أسعار الغُرف في المنتجع بأوقات الرواج السياحي من 658$ لليلة الواحدة لشخصين بالغين، ويختلف السعر بغير فترات الرواج السياحي ليصل سعر الغرفة الواحدة إلى 606$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل منتجع نياما المالديف على تقييم مُمتاز من الزوّار العرب للراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الموقع، والقيمة مُقابل المال.











موقع فندق نياما المالديفيقع الفندق على مسافة قريبة من مطار مالي الدولي.



وللحصول على تفاصيل أكثر عن الفندق من أسعار، أنشطة ترفيهية، وخدمات فيُمكنك الإطلّاع على صفحة الفندق بموقع بوكينغ.



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 

أعلى أسفل