تقرير عن منتجع فورسيزونز المالديف

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
  
تُعتبر الإقامة في فورسيزونز المالديف هودا كورا المُصنّف كأحد افضل فنادق المالديف 5 نجوم حلم يُداعب الجميع خصوصاً المُقبلين على الزواج، من أجل قضاء أسعد أيام العمر في رحاب الطبيعة الساحرة والخدمة الفندقية المُمتازة.

يقع المنتجع على جزيرة مرجانية، مُحاطة بالزهور الاستوائية، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل المبنية على الطراز المحلي بركائز داخل المياه وإطلالات ساحرة على المحيط الهندي.

فيما يلي تقرير عن منتجع الفور سيزون المالديف يستعرض المُميّزات التي يُقدّمها للنُزلاء وفرص الحجز وأسعار الغُرف.

المُميّزات التي يُقدّمها فورسيزونز المالديف
تبدو مجموعة الفلل وكأنها قرية محلية، وسط الحدائق والزهور الاستوائية الرائعة، وهي مُجهّزة بأثاث عصري ذو لمسة محلية مُحببة، ويتوافر فيه كل أسباب الراحة والاسترخاء، وقد زُوّدت الوحدات بتليفزيونات بشاشة مُسطّحة ومشغل دي في دي.

اهتم منتجع فورسيزون المالديف بتوفير مراكز صحيّة ولياقة بدنية مع وجود مدربين مُحترفين، والأنواع المشهورة من العلاجات بالمُنتجات الاستوائية، إضافةً إلى المساج، السبا وحمامات البخار.

يوجد بالمنتجع صالة جماعية تتوافر فيها أجهزة التليفزيون وبارات المشروبات المختلفة، ومجموعة من محال بيع الهدايا والتذكارات.

يوجد أيضاً مسابح مُتعددة للصغار والكبار، شُرفات للتشّمُس، كما أن الشواطئ مُجهّزة بمفروشات خارجية، ويُمكن للنُزلاء مُمارسة العديد من الأنشطة الشاطئية مثل ركوب الأمواج، الغطس والغوص في حدائق المرجان، والقيام برحلات السفاري، كما يُنظم المنتجع سهرات عشاء بأنماط مُميّزة.

يعمل طاقم مكتب الاستقبال على راحة الزوّار وتلبية احتياجاتهم، مثل توفير وسائل الانتقال من وإلى المطار، وتوفير مكتب للجولات السياحية، كما يتوّفر عدد من الخدمات العائلية منها توافر عربات الأطفال، وخدمة مُجالسة الرُضع.

خيارات تناول الطعام

هناك تنوعاً كبيراً في خيارات الطعام من خلال 4 مطاعم تُقدّم المأكولات الهندية، الإيطالية، الصينية، الآسيوية، ويوجد مطعم خاص بالباربيكيو والجريل.

أيضا هناك بار للأكلات الخفيفة، وبارات تُقدّم المشروبات، كما تُقدّم وجبات للأطفال، سناكس وبوفيه خاص بالأطفال، ويشتهر المكان بتقديم قهوة جيّدة جدّاً.

الغُرف المُتاحةيُقدّم منتجع فورسيزون مالديف عِدة نماذج مُختلفة لتُناسب احتياجات الأفراد والعائلات، نذكر من بينها:

جناح على الشاطئ مع مسبح وسرير مُزدوّج يتسع لفردين.

بافليون بيتش مع أسرّة توأمية ومسبح بها 2 سرير فردي يتسع لفردين.

بنغل بيتش صن رايز عائلي مع مسبح يتسع لـ 4 افراد.

فيلا صن رايز ووتر مع مسبح تتسع لشخصين.

أسعار الغرفتبدأ أسعار غرف الفندق في فورسيزونز المالديف من 900 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم حيث يُمكن أن تقل خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاء تقييم الزوّار العرب مُمتاز في كل من الراحة، النظافة، طاقم العمل، الموقع والمرافق.











موقع منتجع فورسيزونز المالديف



للمزيد من المعلومات عن المنتجع وأفضل مواعيد الحجز طالع موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد



مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :افضل 6 اماكن سياحية في المالديفافضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديفافضل 10 منتجعات موصى بها في المالديفافضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف 
 

أعلى أسفل