تقرير عن سلسلة فندق سوفيتيل مراكش

سامح

واحد من الناس
مراكش هي العاصمة الساحرة التي تجذب إليها الزوّار من جميع أنحاء العالم دون جهد يُذكر، حيث تجمع العاصمة الساحرة كافة مقوّمات السياحة بها من جمال الطبيعة واعتدال المناح على مدار العام وكذلك الكنوز الأثرية والتاريخية القديمة، مما جعلها أحد أهم وحهات السياحة في المغرب

تحتوي مراكش على باقة من سلاسل الفنادق الفاخرة والتي تُعتبر من افضل فنادق المغرب على الاطلاق، حيث يتوافد عليها الزوّار لجمال تصميمها ومرافقها المُتعددة علاوةً على موقعها الحيوي قرب المطار وأشهر مزارات السياحة في مراكش.

سلسلة فندق سوفيتيل مراكشتأتي سلسلة فندق سوفتيل على رأس فنادق مراكش 5 نجوم الفخمة وفيما يلي نُوّضح لك عزيزي القارئ كافة تفاصيل كل فروع من فروع سلسلة فندق سوفيتيل مراكش والتي تشترك في الرُقي والخدمة الاحترافية التي تُوّفرها للعملاء:

فندق سوفتيل لونج آند سبا هو الأفضل من بين فنادق السلسلة فهو فندق عصري فاخر يتميّز بإطلالة مبهرة الجمال على معالم الطبيعة من أشجار وجبال وهو واحد من أفضل فنادق مراكش 5 نجوم

يوّفر لك هذا الفندق ملعب جولف، ملعب أطفال، مقصورة تشمس صناعي، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية ومجموعة من المسابح المتنوّعة.

يقع مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 3.6 كيلو متر من سوفوتيل مراكش لونج آند سبا، ويبُعد ميدان جامع الفنا عن الفندق بمسافة 1.6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.





سوفيتيل مراكش باليه إمبيريال هو الثاني فس سلسلة فندق سوفيتيل بمدينة مراكش حيث يُعتبر الفندق من افضل فنادق مراكش خمس نجوم فهو قصر مغربي أكثر منه فندق.

يحظى المُقيم بفندق سوفيتيل باليه إمبيريال بدلال ورفاهية الملوك حيث مراكز العافية من مسابح، جاكوزي، نادي صحي وكذلك وسائل الترفيه والاستجمام.

يبُعد سوفيتيل مراكش باليه إمبيريال عن منارة مول بمسافة 1.6 كيلو متر، ويقع مطار مراكش المنارة الدولي على بُعد 3.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات الفندق رائعة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، واي فاي مجاني والمرافق.

هناك بعض المُلاحظات السلبية على القيمة مُقابل المال.





مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكشافضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بهاافضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب
 
أعلى