تقرير عن فندق جولدن اوشن قطر

سامح

:: أدارة المنتدي ::

 
يُعتبر فندق جولدن اوشن قطر المُصنّف 4 نجوم من افضل فنادق الدوحة ويتميّز بموقعه القريب من الكورنيش، والإطلالات الرائعة على أُفق المدينة.

في التقرير التالي سوف نتعرّف بالتفصيل عن المرافق المُختلفة للفندق، الخدمات والخصوصية التي يتفرّد بها وتعمل على منح الزائر إقامة مُريحة في ظل توافر كافة الخدمات، والعديد من وسائل الترفيه.

المُميّزات التي يُقدّمها فندق جولدن اوشن قطرتتعدد نماذج الغُرف ما بين غرف للأفراد، وغُرف للعائلات بالفندق، وتتميّز الغُرف بالإتساع الذي يمنح النزيل الشعور بالراحة، إضافةً إلى الأثاث العصري المُريح، والأجهزة الحديثة مثل تليفزيون بشاشة مُسطّحة وحمام خاص بمستلزماته التي تُقدَّم مجاناً للنزيل.

يُوّفر الفندق فرص ترفيه مُتعددة للصغار والكبار، حيث يُوّفر خدمة السبا والمساج بأسعار مُعتدلة، بالإضافة إلى جيم مُجهّز تجهيز عالٍ بمُصاحبة مُدرب مُتخصص، بالإضافة إلى منطقة خاصة بالأطفال، ويضم أيضاً مسبح خارجي على السطح يُمكن التحكم في درجة حرارته.

يُوّفر الفندق مكتب للخدمات السياحية، تنظيم رحلات السفاري وجولات المراكب الشراعية، وأيضاً يتوافر خدمات الليموزين، الواي فاي المجاني لجميع النُزلاء، موقف مجاني للسيارات، وخدمات تحويل العملة.

كما تتوّفر العروض الموسيقية الحيّة، جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، إلى جانب مركز للأعمال مُجهّز بالكامل.

خيارات تناول الطعاميُوّفر فندق جولدن اوشن قطر العديد من خيارات الطعام، فالفندق مُلحق به مطعم عالمي يُقدّم العديد من ألوان الطعام، كما أن لوبي الفندق يُقدّم المشربات الباردة والساخنة على مدار اليوم.

الغُرف المُتاحةاستوديو كينج سرير كبير مُزدوّج، مع سرير أريكة.

غُرفة ديلوكس توأم بها 2 سرير فردي.

جناح عائلي به غُرفة نوم تضم 3 أسرّة فردية، وغرفة نوم ثانوية تضم سرير فردي.

جناح بريميير يتكوّن من غُرفة نوم رئيسية ، وغرفة ثانوية .

جناح تنفيذي حجم كوين يضم سرير مُزدوّج كبير.

جناح ذهبي يضم غُرفتيّ نوم، الأولى تضم سرير مُزدوّج كبير، والثانية تضم 2 سرير فردي.

جناح عائلي مُكوّن من غرفتيّ نوم، غرفة رئيسية والأخرى ثانوية.

ستوديو كنج به سرير مُزدوّج كبير.

كينج سويت به سرير كبير مُزدوّج وغُرفة معيشة.

غُرفة قياسية كوين بها سرير كبير مُزدوّج.

أسعار الفندقتتراوح أسعار فندق جولدن اوشن قطر ما بين 58 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غُرفة مُزدوّجة في موسم الرواج السياحي، و45 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد من حيث الموقع ،القيمة مُقابل المال، الموقع والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Golden-ocean-hotel1.jpg


Golden-ocean-hotel4.jpg


Golden-ocean-hotel9.jpg


Golden-ocean-hotel10.jpg


Golden-ocean-hotel7.jpg


Golden-ocean-hotel13.jpg


Golden-ocean-hotel2.jpg


موقع الفندقيبعد عن الكورنيش مسافة 6.1 كم، ويبعد عن مطار الدوحة الدولي مسافة 13.7 كم، كما يبعد عن المتحف الوطني مسافة 600 متر.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق جولدن أوشن الدوحة، والعروض على الأسعار يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى