تقرير عن فندق فريزر سويتس قطر

سامح

:: أدارة المنتدي ::

 
فندق فريزر سويتس قطر المُصنف 5 نجوم هو مجموعة من الشقق الفندقية والاستوديوهات مُتكاملة التجهيز، وتعتبر من أفضل فنادق الدوحة التي توفر لنُزلائها مستوى عالمي من الخدمة.

وقد منحته إطلالاته البديعة على ميناء الدوحة والمحيط الهندي تفوقًا خاصًا، إلى جانب مجموعة من المُميّزات سوف نتعرف على تفاصيلها في التقرير التالي.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق فريزر سويتس قطرتطُل الوحدات على ميناء الدوحة والمحيط الهندي مما يمنحها تميزًا خاصًا، إضافةً إلى أثاثها العصري وديكوراتها الأنيقة، تضم كل الوحدات شاشة مُسطحة مُتصلة بقنوات فضائية، حمام حاص، مُزودة بأماكن مريحة للجلوس والاسترخاء، أماكن لتناول الطعام.

من حيث الخدمات، يُقدم الفندق مجموعة من الخدمات الترفيهية للنُزلاء، مثل مسبح خارجي وآخر داخلي مُناسب للصغار، مركز لياقة بدنية مُجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، سبا علاجي وتجميلي، مساج.

هذا بجانب، مكتب استقبال على مدار الساعة، نقل من وإلى المطار مجانًا، تنظيم رحلات وجولات سياحية للزوّار، خدمة إنترنت مجاني، خدمة الغرف على مدار اليوم، مكتب استئجار سيارات، خدمة تبديل عملة.

خيارات تناول الطعاميُقدم مطعم الفندق إفطاراً على النظام الأوروبي، كما يوفر تناول المشروبات الساخنة والعصائر على مدار اليوم.

هُناك أيضًا وجبات وقائمة طعام للأطفال مع سهرات عشاء برسوم إضافية.

الغُرف المُتاحةجناح عائلي مُكون من 3 غُرف نوم، غرفتان بهما سرير كبير مُزدوج، والثالثة عدد 2 سرير فردي.

استوديو ديلوكس به سرير كبير مُزدوج.

شقة من غُرفة نوم واحدة بها سرير كبير مُزدوج.

جناح بريميير عائلي مكون من 4 غرف نوم.

غُرفة ديلوكس بها 2 سرير فردي.

غُرفة تنفيذية بها سرير مُزدوج كبير.

أسعار الفندقتتراوح أسعار فندق فريزر سويتس قطر ما بين 186 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غرفة مُزدوجة في موسم الرواج السياحي و96.56 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُمتاز من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


52601634.jpg


fraser-suites-doha-hotel3.jpg


fraser-suites-doha-hotel4.jpg


fraser-suites-doha-hotel6.jpg


fraser-suites-doha-hotel7.jpg


fraser-suites-doha-hotel8.jpg


الموقع فندق فريزر سويتس قطريبعد الفندق عن متحف الفن الإسلامي مسافة 1.0 كم، وعن سوق واقف مسافة 2.3 كم، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 8.9 كم.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق فريزر سويتس قطر والعروض على الأسعار ادخل على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى