افضل 8 انشطة في حديقة العنب في بتايا

سامح

واحد من الناس
 
حديقة العنب في بتايا Silverlake Vineyard من افضل وجهات السياحة في بتايا بل ومن أشهر معالم السياحة في تايلاند ، بالإضافة للبيت المقلوب والسوق العائم في بتايا، تقع في شارع ساتاهيب في مقاطعة تشون بوري بمسافة 15 كم جنوب بتايا، يزور الحديقة سنوياً آلاف السياح من جميع أرجاء العالم، كما يقبل عليها العديد من السكان المحلين.

تحتوي الحديقة المُقابلة لتمثال بوذا المنقوش على الجبل المقابل لبحيرة الحديقة، واحد من أفخر معامل المشروبات المنعشة والمربيات المُصنعة من قبل العنب التايلاندي اللذيذ، وتعتبر الحديقة من أوائل الحدائق المُصنعة للنبيث الفاخر في تايلاند.

أفضل الأنشطة عند زيارة حديقة العنب في بتايا• عند وصولك إلى بستان العنب في بتايا ، بإمكانك القيام بجولة بسيطة عبر التنزه بين أبنية الحديقة القديمة المبنية على الطراز الفرنسي القديم الراقي.

Huy Hoàng Trung @flikr.com
• كما تستطيع اصطحاب العائلة إلى حديقة وينري المُقامة داخل مزرعة العنب الجميلة للإستنشاق الهواء المنعش العليل ومداعبة الأزهار المتنوعة والحصول على عطلة مُميّزة.

Sarawuth Suphalaknon @flikr.com
• كما يُمكنك الصعود إلى إحدى العربات المُركنة في الحديقة والمخصصة لنقل الزوّار في جولة سياحية مدتها 25 دقيقة في أقسام الحديقة المُختلفة، مع الحصول على شراب العنب المجاني المُقدم من قِبل إدارة المزرعة.

สุรเดช แก้วแสนเมือง @flikr.com
• في بداية الرحلة المُمتعة داخل العربة يُمكنكم التوقف عند مصنع شراب العنب اللذيذ للإطلاع على كيفية تصنيع المنتجات الغذائية الطبيعية.

pietro metastasio @flikr.com
• كما تستطيع الذهاب مع الأصدقاء إلى مطعم الحديقة الكبير للحصول على وجبة طعام تايلاندية شهية مع تجريب بعض الأصناف النادرة واحتساء القهوة المميّزة بنكهتها الآسيوية.

Adisak Hamsungnern @flikr.com
• بعد انتهائك من تناول وجبة الغداء اللذيذة، فنحن ننصحك بالتوجه إلى مشتل الزهور والنباتات التايلندية الساحرة والجميلة للحصول على أفضل الأنواع كهدايا للعائلة والأصدقاء.

Md Meherab Ali @flikr.com
• كما يمكنك الخوض في تجربة جديدة عبر القيام بتجريب أطعمة عربة الوجبات التايلاندية الخفيفة برفقة العائلة مع التقاط الكثير من الصور التذكارية للحديقة.

James Koh @flikr.com
• وأخيراً عندما تصل لنهاية نشاطاتك في الحديقة الساحرة لاتنسى تذوق المُثلجات المُصنعة يدوياً من العنب الطبيعي في داخل الحديقة برفقة العائلة مع اقتناء البعض من مربيات العنب البري اللذيذة.

Chotika Boonrom @flikr.com
مواعيد العمليومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 6.00 مساءً.

الفنادق القريبة من حديقة العنب في بتايايعد فندق موفنبيك سيام نا جومتيان باتايا من افضل فنادق بتايا 5 نجوم، حيث يبعد عن الحديقة مسافة 18 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كل من طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة، الراحة.



يعتبر فندق بالم غروف ريسولت من افضل فنادق تايلاند في بتايا فئة 4 نجوم، حيث يبعد عن الحديقة العنبية مسافة 18 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كل من ظاقم العمل، المرافق، الموقع والنظافة.



موقع حديقة العنب في بتايا على الخريطة


مقالات قد تهمك أيضاً في بتايا:افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بهااهم 10 أماكن سياحية في بتاياأفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا 
 
أعلى