افضل 4 مطاعم عربية في بتايا مُجربة وننصح بها

سامح

واحد من الناس
 
تُعد مدينة بتايا أحد أجمل مدن السياحة في تايلاند ، حيث تزخر بالمعابد والشواطئ الرائعة، الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، فضلًا عن أنشتطها الترفيهية المُمتعة التي لا تُشعرك بالملل على طول رحلتك.

تضم بتايا بجانب المعالم السياحية والحضارية مجموعة مُميزة من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات التايلاندية، بالإضافة إلى المطاعم العالمية ذائعة الصيت.

في هذا التقرير نُلقي الضوء على مجموعة من أشهر مطاعم عربية في بتايا مُجربة وننصحكم بزيارتها.



تنوع الفنادق في مدينة بتايا لتُناسب مختلف الميزانيات، وتتميز بموقع رائع بالقرب من أبرز معالم السياحة والإطلالات الخلابة على المدينة، كما توفر أماكن الإقامة الغرف والأجنحة المجهزة جيدًا لراحة الضيوف، وتقديم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق تايلاند في بتايا، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .. اقرأ المزيد



افضل المطاعم العربية في بتاياتضم مدينة بتايا سلسلة ضخمة من افضل مطاعم عربية في بتايا على وجه الخصوص والتي تُقدم الذ الوجبات وتوفر الكثير من خيارات الطعام التي تتناسب مع كافة الأذواق، لذلك قُمنا بعمل تقرير شامل عن افضل 4 مطاعم في بتايا الموصى بها:

مطعم ابوعبدالله المانعي باتايايقع المطعم في حي المانعي باتايا، ويُعد من أشهر مطاعم مدينة بتايا التي تُقدم أفضل الأطباق الخليجية وبأسعار تُناسب كافة المستويات، يشتهر المطعم بتقديم مأكولات الشرق أوسطية اللذيذة بجودة عالية، ويمتاز بطاقم عمل رائع يقوم بتوصيل الوجبات إلى مكان إقامتك.

مواعيد العمل

يعمل المطعم على مدار اليوم الكامل جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأربعاء قد تختلف ساعات العمل.





مطعم زهرة الخليجيتميّز المطعم بالديكورات الرائعة ذات الطراز الخليجي تحت إشراف وإدارة عربية، يُقدم كافة أنواع المأكولات الخليجية التي تأتي إلى خاطرك من الوجبات الثلاث الفطور، الغذاء، العشاء، فحين تشتاق لتناول الأكلات التايلندية وسط أجواء عربية، يُعد الاختيار الأمثل والأفضل للزوّار الوافدين إلى بتايا.

يمتاز المطعم بتقديم كافة أنواع المكرونة والشوربات والمشويات وخاصة البيتزا والفطائر الشهية، مع إمكانية توصيل الطلبات حسب تواجدكم.

مواعيد العمل

يعمل المطعم على مدار الأربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع.





مطعم علي بابايُعتبر المطعم واحد من المطاعم العربية في مدينة بتايا لا يقتصر على تقديم الأطباق العربية ولكن يُقدم الوجبات الهندية والآسيوية بجانب التايلاندية، ومن أشهر المأكولات التي زاد الإقبال عليها طبق الدجاج مع الكاري ويُعد من أفضل الأطباق بالمطعم.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 11.00 صباحًا حتى 11.55 مساءً، جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الأربعاء قد تختلف ساعات العمل.





مطعم القصريُعد أشهر مطاعم عربية في بتايا ذو إطلالة رائعة على البحر، يتميزّه بتقديم العديد من المأكولات التابعة للمطابخ اللبنانية، فضلًا عن مجموعة من أنواع المُقبلات والحلويات شهية المذاق، يُعد طبق الدجاج المشوي، كباب اللحم والحمص أفضل الأطباق في المكان.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 11.00 صباحًا حتى 11.00 مساًء، مفتوح طوال أيام الأسبوع.





مقالات قد تهمك أيضاً في بتايا:افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بهااهم 10 أماكن سياحية في بتاياأفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا 
 
أعلى