تقرير عن فندق ريستون جونيه

سامح

واحد من الناس
يُعد فندق ريستون جونيه واحدًا من أرقى و افضل فنادق جونيه فئة 4 نجوم، تلك المدينة السياحية الساحرة بالشمال اللبناني، لما يُقدّمه من وحدات إقامة راقية وخدمات ومرافق عالية المستوى وأنشطة ترفيهية مُمتعة وطبيعة خلابة تستقطب السياح إليه من مُختلف بقاع العالم وتجعل من السياحة في جونيه طعمًا مُختلفًا يدوم بالذاكرة.

وخلال المقال نستعرض معكم مجموعة من أهم المزايا والخدمات التي يوفرها الفندق وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها لنزلائه المُحتملين.

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق ريستون جونيه لنزلائهيوفر الفندق لنزلائه إقامة راقية في غرفٍ وأجنحة عصرية مُكيّفة كاملة التجهيزات وذات إطلالات على الجبل أو شاطئ البحر المواجه.

هذا بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات والمرافق الترفيهية مثل مسبح خارجي موسمي مُزوّد بمرافق تشمس واسترخاء، مركز رياضي مع دروس لياقة بدنية ومُدرب شخصي، تراس وحديقة بها مرافق شواء برسومٍ إضافية، ملعب خارجي للأطفال.

كما يوفر المكان فرص لممارسة بعض الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية برسومٍ إضافية مثل الصيد، التجديف، الغوص، سفاري التجوال، ركوب خيل.

إضافة إلى مرافق لخدمة المُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، متاجر لبيع الهدايا، خدمات نقل ومُجالسة الأطفال واستئجار السيارات مُقابل رسوم، إنترنت وجراج خاص مجاني.

كما يضمن ريستون جونيه تسجيل سريع للوصول والمُغادرة وحفظ الودائع، حجز تذاكر الطيران ودخول المعالم السياحية والاشتراك بالعروض الترفيهية وتنظيم الجولات على مدار الساعة من خلال مكتب استقبال يُتقن عدة لغات.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق مطعمًا لتقديم بوفيه إفطار أمريكي وانتقائي مع مقهى لتقديم القهوة والمشروبات المُتنوعة كل صباح، بالإضافة إلى خدمة غرف لتوصيل الطعام للنزلاء في وحدات الإقامة.

كما يُمكن لنزلاء الفندق الوصول للمطاعم والمقاهي المُطلة على البحر بسهولة من خلال القيادة لمدة 10 دقائق من أمام الفندق.

الغرف المتاحةغرفة دوبلكس مُزدوجة أو ثلاثية بمساحة 35 متر مربع.

غرفة سوبيريور مُزدوجة بمساحة 40 متر مربع.

جناح جراند بمساحة 65 متر مربع.

جناح دوبلكس عائلي بمساحة 95 متر مربع.

أسعار الإقامة في فندق ريستون جونيهتبدأ أسعار الغرف في ريستون جونيه من 100$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والرسوم الضريبية لتصل إلى 81$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، الخدمة مُقابل المال المدفوع، النظافة، الموقع، المرافق وأخيرًا خدمة الإنترنت المجاني.





موقع فندق ريستون جونيه على الخريطةيقع فندق ريستون على خليج جونية على بُعد 20.6 كيلو متر من العاصمة بيروت، 7 كيلو متر عن دريم بارك، كما يبعُد مدة 30 دقيقة فقط من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.



ولمزيدٍ من التفاصيل حول فندق ريستون جونية لبنان وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها لنزلائه يُمكنك مُراجعة صفحته على موقع بوكينج عبر الرابط:

  
 
أعلى