تقرير عن فندق دبلومات بيروت

سامح

واحد من الناس
[ad_1]

  
يُعتبر فندق دبلومات بيروت من افضل فنادق بيروت 4 نجوم من حيث الإطلالة الرائعة على البحر والمدينة بالإضافة إلى قُربة من شارع الحمرا، شوارع بيروت الصاخبة والعديد من معالم الجذب السياحي بالمدينة،

نُقدّم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل الفندق مثل أنواع الغُرف المُتاحة، الأسعار، الموقع و كذلك أهم المُميّزات التي يُوّفرها لزوّاره.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق دبلومات بيروتيُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف والأجنحة المُكيّفة والمُصممة بديكورات تقليدية وأثاث خشبي بسيط، كما يتميّز بعضها بشُرفات بإطلالات ساحرة على البحر أو معالم المدينة.

يُوّفر الفندق أيضاً غُرف لغير المُدخّنين وغُرف عائلية، كما توجد خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، وموقف خاص بالفندق لركن السيارات بدون رسوم.

يوجد مكتب استقبال مُتاح على مدار 24 ساعة يُقدّم للسُيّاح خدمة كونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة، حجز تذاكر الجولات السياحية، خدمة تحويل العملات، إلى جانب تسجيل سريع للوصول والمُغادرة.

كما يتوّفر مرافق خاصة برجال الأعمال تشمل قاعات للإجتماعات، فاكس وخدمة نسخ مُستندات.

خيارات تناول الطعاميُوّفر الفندق مطعم لتناول المأكولات الإنتقائية المُتنوّعة، كما يُقدّم وجية الإفطار في شكل بوفية مفتوح وآسيوي.

الغُرف المُتاحةغُرفة ديلوكس كينغ مساحة 30 متر مربع.

غُرفة توأم مع شُرفة مساحة 30 متر مربع.

جناح ديلوكس مُطل على البحر مساحة 70 متر مربع.

غُرفة مُفردة مساحة 16 متر مربع.

أسعار فندق دبلومات بيروتتبدأ أسعار فندق دبلومات بيروت من 60 $ بالنسبة للغُرف، و 130$ بالنسبة للأجنحة المُطلّة على البحر، وذلك في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فيُمكن أن تقل نسبياً.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة.

في حين علّق البعض على قِدم الأثاث وعدم جودة بعض المرافق.







موقع فندق دبلومات بيروتيقع الفندق في الروشة، ويبعد عن شارع الحمرا بمسافة 1.7 كم، ويبعد عن صخرة الروشة بمسافة 500 متر فقط، كما يبعد عن مدينة ملاهي بيروت بمسافة 1.3 كم، ويبعد عن مطار بيروت الدولي بمسافة 8.4 كم.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق دبلومات بيروت والعروض على الأسعار يُمكنكم الإطلّاع على بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
[ad_2]

 
أعلى