افضل 5 انشطة عند زيارة شارع الحمرا بيروت

سامح

:: أدارة المنتدي ::

[ad_1]

  
يقع شارع الحمرا بيروت Hamra Street Beirut في قلب العاصمة اللبنانية بيروت ويقطع الشارع المدينة من شرقها لغربها ليصل بين منطقتيّ وسط بيروت ورأس بيروت، يُعد الشارع من أهم مظاهر السياحة في بيروت حيث يقصده السُيّاح من مُختلف أنحاء العالم نظرًا للفنادق، الشقق، المقاهي، المسارح، دور السينما، المتاجر ومراكز التسوق العديدة الواقعة فيه.

يتميّز شارع الحمراء بيروت بكونه الشارع الذي لا ينام وذلك يرجع لحيويته الدائمة ليلًا ونهارًا، كما يحتضن الشارع عدد من الإحتفالات والمهرجانات السنوية بالبلاد.

وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف سويًا على أفضل الأنشطة التي يُمكنك مُمارستها عند وصولك إلى شارع الحمرا في بيروت

Alhamraa-street-4.jpg


• تنتشر على جانبيّ الطريق بشارع الحمرا عدد كبير من المتاجر التي تبيع شتّى أنواع المُنتجات مثل الملابس، الأحذية، الساعات، والإكسسوارات يُمكنك أن تبتاع منها ما تريد، كما يُمكنك أيضًا شراء هدايا تذكارية لأصدقائك وأقاربك من محلات شارع الحمرا بيروت

Alhamraa-street-2.jpg


• إذا شعرت برغبة في تناول الطعام فخيارات الطعام داخل شارع الحمرا عديدة، يُمكنك الاستمتاع بتناول الطعام اللبناني المُميّز، أو الطعام الكوري والآسيوي، أو الوجبات السريعة والمعجنات الإيطالية.

hamra-street-beirut.jpg


فنادق قريبة من بيروت شارع الحمرافندق كراون بلازا الحمرا بيروت من افضل فنادق بيروت 5 نجوم ويقع في شارع الحمراء

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، وخدمة الواي فاي.

علّق البعض على ارتفاع أسعار الفندق قليلاً.

موقع شارع الحمرا بيروت لبنان


مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بهااهم اماكن سياحية في بيروتافضل 5 من مولات بيروتافضل 4 من مطاعم بيروت
[ad_2]

 
أعلى