افضل 5 فنادق رخيصة في الدار البيضاء موصى بها 2019

سامح

واحد من الناس
[ad_1]

 
الدار البيضاء واحدة من أهم وأكبر المدن الاقتصادية والسياحية بالمغرب بما تتمتع به من معالم دينية وأثرية تاريخية عريقة ومعالم طبيعية وترفيهية جذابة ومثالية للنزهات العائلية.

دون عناء البحث عن فنادق رخيصة في الدار البيضاء يُقدّم المقال سلسلة من ارخص الفنادق في الدار البيضاء بأهم مُميزاتها وسلبياتها لضمان عطلة مُمتعة دون قلقٍ بشأن الميزانية.



إن كنت تبحث عن فنادق رخيصة في الدار البيضاء توفر مستوى راقي من الإقامة فإن هذا الفندق هو وجهتك المثالية، حيث يوفر المكان لنزلائه غرف عصرية مُكيّفة مُزوّدة بمنفذ للصالة.

هذا بالإضافة إلى تراس، مرافق مُلائمة للمُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، استئجار السيارات وصفّها والنقل من وإلى المطار برسوم إضافية، بوفيه إفطار يومي، تغطية إنترنت مجانية.

يقع الفندق على بُعد مسافة 36.7 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، 5.0 كيلو متر من حديقة الجامعة العربية، 6.3 كيلو متر من مركز توين سنتر للتسوق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوار المكان وقيَّموه جيد بفضل مميزاته من حيث النظافة، إنترنت مجاني، الراحة، القيمة مُقابل المال، المرافق.



إحدى فنادق رخيصة في الدار البيضاء توفر إقامة راقية مُريحة في غرف مُزوّدة بشرفة ذات إطلالة رائعة، كما يوفر المكان مطعم، خدمة توصيل الطعام للغرف، خدمات تخزين الودائع، إنترنت مجاني.

يقع الفندق على بُعد مسافة 35.8 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي، 6.3 كيلو متر من منارة دار البيضاء، 2.3 كيلو متر من كنيسة القلب المقدس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُرضي بفضل الموقع، القيمة مُقابل المال، الإنترنت المجاني، الراحة، المرافق، النظافة.



مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبةافضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغربافضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغربافضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب
[ad_2]

 
أعلى