مطاعم مذهلة للافطار والبرنش في لندن

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
التجمع مع الأصدقاء والعائلة في لندن يحمل سحراً ومتعة خصوصاً مع التجول بين أحياء لندن للتسوق وزيارة المتاحف وأهم المعالم.

ومع بداية يوم مفعم بالنشاط في لندن يحتاج الجميع الى وجبة افطار شهية ومثالية أو وجبة برنش تعيد الطاقة الى الجميع لمواصلة يوم مليء بالمتعة.

ونحن اليوم نقدم لكم مختارات من أفضل مطاعم لندن لتناول الافطار أو البرنش الشهي.

مطعم Bourne & Hollingsworth

فور دخولكم الى مطعم Bourne & Hollingsworth ستنتابكم حالة من المرح والنشاط نظراً للتصميم الداخلي المنعش بديكور فيكتوري يعتمد على جمال الأشكال النباتية.

وفي هذا الموقع الجذاب ستستمتعون بتناول قهوة الصباح مع التوست الفرنسي الساخن أو تنويعات ساحرة وملهمة من البانكيك والمافن الانجليزي الطازج.

مقهى ومطعم The Black Penny

يستقبلكم هذا المقهى بروح الشباب المرحة من خلال الديكور الصناعي المعاصر المعتمد على الطاولات الخشبية والحوائط القرميدية مع الموسيقى المرحة وأحدث اصدارات الأغاني العالمية.

في هذه الأجواء الممتعة يجد الكثير من الشباب متعة تناول القهوة والعمل أو الدراسة وتناول البرنش الشهي في بوفيه مفتوح يشمل كافة الأصناف الشهية التي تشبع أحاسيسكم مثل سندويتشات الجبن المشوي وشرائح اللحم مع البيض والمخبوزات الشهية والكعك.

مقهى ومطعم Balthazar

متعة فريدة لعشاق الاجواء الكلاسيكية في مطعم ومقهى Balthazar الذي يستقبلكم بأجواء عتيقة من الديكورات الخشبية والمرايا والفواصل الزجاجية الكلاسيكية والموسيقى الملائمة.

وبينما تشعرون أنكم قد عدتم الى زمن الأربعينات يمكنكم تناول افطار كلاسيكي دسم وشهي من السجق والبيض واللحم أو المخبوزات الدسمة بالزبدة الفاخرة وتنويعات شهية من الوافل الساخن بالفواكه.

مقهى ومطعم Dean Street Townhouse

أجواء رائعة ومنمقة لمحبي الهدوء والكلاسيكية في مقهى ومطعم Dean Street Townhouse الذي يعتز بأجواء من الرصانة في الأسلوب والديكور.

يمكن هنا تناول افطار هادئ خلال قراءة الصحيفة أو تبادل حديث راقي مع أشهى أطباق الكعك والسكونز والمخبوزات الفرنسية والبيض باللحم والسجق والخضراوات المشوية.

مطعم Jar Kitchen

الأجواء الروستيك الريفية المحببة لدى الشباب من الطاولات الخشبية والحوائط الحجرية والسلطات والمربات المقدمة في برطمانات كلها تستقبلكم بترحاب في مطعم Jar Kitchen.

يمكنك الحصول على افطار نباتي أو صحي من الشوفان والفواكه والحبوب الكاملة مع عصائر الفواكه الطازجة أو تناول افطار تقليدي من البيض المخبوز مع اللحم والسجق والفطائر بصحبة القهوة الساخنة.
 

أعلى أسفل