سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
تمنحكم السياحة في دبي العديد من فرص التذوق الفاخر الممتعة حيث تجمع مدينة دبي العديد من المطاعم المنتمية لمختلف الثقافات والنكهات.

وتتفرد دبي أيضاً بعدد كبير من المطاعم التي تقدم تجارب التذوق بتوقيع طهاة حاصلين على نجوم ميشلان العالمية، مما يجعل تجربتكم أكثر تميزاً ورقياً.

واليوم نستطلع عدداً من مطاعم دبي الراقية التي تستضيفكم بنكهات رائعة تحمل توقيع طهاة استحقوا نجوم ميشلان عن جدارة.

مطعم Social by Heinz Beck

يأتيكم مطعم Social by Heinz Beck بتجربة متفردة من الفخامة في فندق والدورف أستوريا بالم جميرا، وبوجبات راقية تحمل توقيع الشيف Heinz Beck.

يقدم المطعم أرقى الوجبات الايطالية بلمسة معاصرة والتي يشتهر بها الشيف في مطعمه العالمي La Pergola الشهير والحائز على 3 نجوم ميشلان.

وعلى ضفاف الخليج يمكن الحصول على تجربة ايطالية مترفة بأطباق مثل السباغيتي مع الكوسا وأم الروبيان أو التونة المشوية مع البصل الأحمر.

مطعم Rhodes W1

في مارينا دبي تجربة تذوق راقية تنتظركم في مطعم Rhodes W1 تحمل توقيع الشيف Gary Rhodes وبأناقة أوروبية مشبعة بالحياة.

يتمتع ديكور المطعم بثراء لوني بين الأبيض والأصفر ولمسة الأخضر في الحشائش الخضراء المنعشة كمكان ساحر في ريف فرنسا ينقل تجربة التذوق لمستوى مختلف.

أما الأطباق فهي من المطبخ الأوروبي الفريد ليتمتع الضيوف بنكهات لحم العجل وشوربة الطماطم والاسكالوب بصوص الحمضيات بالاضافة الى الحلويات وصالون شاي العصر.

مطعم Reflets par Pierre Gagnaire

أناقة فرنسية تنتظر الضيوف في مطعم Reflets par Pierre Gagnaire الذي يقدم لكم أشهى الأطباق الفرنسية بتوقيع الشيف Pierre Gagnaire الحائز على 3 نجوم ميشلان.

يتمتع المطعم بديكور باروكي أنيق وثريات زجاجية تضفي أناقة فرنسية تتناسب مع تجربة التذوق الفريدة والتي تشمل نكهات فرنسية محضرة بمكونات موسمية طازجة، بالاضافة الى موقعه المميز في دبي فيستفال سيتي.

مطعم Indego by Vineet

عشاق تجارب التذوق الفاخرة من المطبخ الهندي يجدون المتعة في تجربة Indego by Vineet بتناول أطباق تحمل توقيع الشيف Vineet Bhatia في مارينا دبي.

تمكن الشيف Vineet Bhatia من الحصول على نجوم ميشلان لمطعمه في لندن وجنيف لينطلق بتقديم موهبته في دبي لعشاق التذوق الفريد وبمكونات طازجة من الخليج العربي مشبعة بالابداع والتميز.

مطعم Stay

يقدم هذا المطعم أغنى النكهات والأجواء الفرنسية بتوقيع الشيف Alleno Yannick الحائز على 3 نجوم ميشلان وذلك بفندق وان أند أونليبالم دبي.

يتمتع المطعم بديكور معاصر وأنيق مع ثريات كريستالية سوداء يجعل أجواء التذوق أكثر فخامة، بينما يتمتع الضيوف بلمسات الشيف على أطباق فرنسية شهية مثل رافيولي المأكولات البحرية وشرائح لحم الحمل.
 
أعلى