افتتاح أول فروع "برت أ مونجيه" في دبي مول

سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
مستوى التفاعل
147
النقاط
225
الإقامة
جدة
المسافرون العرب افتتح اليوم مقهى برت أ مونجيه عن أول فرعٍ له في دبي مول لتقديم أصناف الأطعمة اللذيذة الطازجة والقهوة العضوية، وذلك بالشراكة مع مؤسسة إيميريتس ليجر ريتيل.

وتعرف برت أ مونجيه علامة بأطعمتها الطازجة والطبيعية ذات الجودة العالية ومجموعة فسيحة شهية من الأطعمة والمشروبات، للفطور والغداء والعشاء.

وأصبح بإمكان مرتادي دبي مول الذهاب إلى المقهى الجديد الذي يحظى بشرفة فسيحة ذات إطلالة رائعة على نافورة دبي المتألقة والاستمتاع بقائمة الطعام الكلاسيكية الخاصة بمقاهي برت، والتي تشمل مجموعة معدة يدوياً من الشطائر، والسلطات، وخبر الباغيت، والمقبلات، والوجبات الساخنة، والحلوى، للاستمتاع بتناولها مع مختلف العصائر الطازجة والكوكتيلات والمشروبات الساخنة العضوية.

أفضل المكونات المحلية ذات الجودة العالية

يتم إعداد مأكولات برت ومشروباتها الطازجة في مطبخ المقهى يومياً، باستخدام أفضل المكونات المحلية ذات الجودة العالية، ما يتيح لسكان دبي وزوارها مجموعة لذيذة من لفائف وأطباق الخضراوات والخيارات المعتمدة على البروتين النباتي، بالإضافة إلى وجبات اللحوم، فضلاً عن ستة أطباق ساخنة حصرية. 

قائمة برت أ مونجيه

وتشمل القائمة: شطيرة التونة مايو غراناري، وسلطة السوبرفود، وسلطة الطاهي الإيطالية بالدجاج، والوجبات الساخنة المعدة باللحوم أو بالخضروات، فضلاً عن تشكيلة لذيذة من أصناف الحلوى تتضمن التشيزكيك بفاكهة الباشن، وفطيرة التوت المزدوجة، وكوكيز الشوكولا، وكرواسان الشوكولا، ومجموعة متنوعة من مشروبات القهوة الساخنة العضوية والشاي الطازج.

يشار إلى أن برت أ مونجيه تأسس في لندن عام 1986. ويتميز بعروضه من الشطائر والسلطات الطازجة المعدة يدوياً داخل المقهى باستخدام مكونات طبيعية وصحية ذات مصدر موثوق. وأطعمته لا تحمل تاريخ صلاحية، حيث يتبرع بكل الأطعمة غير المباعة للجمعيات الخيرية في نهاية كل يوم. ولمقهى برت حالياً نحو 500 فرع في سبع دول.
المسافرون العرب
 

أعلى أسفل