سامح

واحد من الناس
طاقم الإدارة
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,077
النقاط
225
الإقامة
جدة
دبي - مايا صبّاح Maya Sabbah

ما يميّز دبي عن غيرها أنها تتيح لك فرصة تجربة أجود المطاعم وأفخرها وأن تتلذذي بأشهى المأكولات المصبوغة بنكهة عالمية.

سافري مع مطعم "دموازيل باي غالفين" Demoiselle By Galvin في "سيتي ووك" City Walk إلى عالم المأكولات الفرنسية بنفحة مأكولات البحر المتوسط والمستوحاة من مزيج متنوع من مطابخ المنطقة.

كريس وجيف غالفين هما من أكثر الطهاة شهرة في لندن، المملكة المتحدة فقد تميّزا بسمعة التفاني والاهتمام بالتفاصيل، حصلا على نجوم "ميشلين" Michelin في الطبخ، وAA Rosettes والعديد من الجوائز. مع شغف الطبخ الخالد والطبخ الإنجليزي التقليدي، يقدم الأخوان غالفين لمسة جديدة للمطبخ الفرنسي وثقافة القهوة.

طابع فرنسي بنفحة عالمية

مستوحى من اسم المطعم المميّز الفرنسي "دموازيل" أي آنسة، تظن للوهلة الأولى أن المطعم قد يقدّم طعاماً فرنسياً فقط، لكنه إضافة الى الطعام الفرنسي يقدّم المطعم أطباقاً بنفحة مطابخ البحر الأبيض المتوسط.

تدخل الى المطعم على أنغام الأغاني الرومانسية الخافتة وتجلس على الطاولة من اختيارك المزينة بأوراق الأشجار وتلفتط لوهلة زاوية الخبز الشهي التي تزين الحائط برفوف مليئة بالخبر الفرنسي من كافة الأنواع والأصناف أمامها قائمة لا تُعد ولا تُحصة من الحلويات الفرنسية المتعددة التي تُحيّرك بأشكالها وألوانها.

حسن الضيافة واحترافية في الخدمة

يستقبلك الموظفون في الداخل برحابة الصدر والابتسامة العريضة فتشعر بارتياح شديد وبسعادة عارمة وترتاح للمكان على الفور، ثم تجلس على طاولتك لتختار الطبق الذي ترغب فيه، ليوافيك المضيف ويشرح لك عن قائمة الأطباق المتوفرة وميزات المطعم والطبق اليومي المتاح.

أطباق شهية بنكهات لذيذة

من اختصاصيات المطعم سلطة الخضار مع الجبن "روكفورت" Rochefort الشهية التي تتميّز بخليطها المميز ونكتها الخاصة، وأصابع الجبن المقلية. أما الطبق الرئيسي فكان للباستا مع المأكولات البحرية نكهة خاصة أما اللحمة فتذوب بالفم مع طبق اللحم الشهي  المزين بالفطر والسبانخ وحصوص الثوم المشوية.

وللحلويات مكانة خاصة في هذا المطعم فيقدم أنواع متعددة من الحلويات الفرنسية المذهلة كـ"الإكلير" Eclair و"ميل فوي" Mille Feuille والـ"ماكارون" Macaron الملونة.

يزورك مدير المطعم في النهاية ويحرص على معرفة ذوقك وعلى ارتياحك للمكان وعلى استمتاعك بالأطعة اللذيذة لكي يكتمل نهارك وتخرج سعيد من المطعم الذي طبعاً وبكل تأكيد تفكر بالعودة إليه مرّة أخرى.

@demoiselledubai

http://demoiselledubai.com/
 
أعلى