أفضل 4 من فنادق طبرقة تونس موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
   
طبرقة هي مدينة ساحلية توجد في شمال غرب تونس وبالقرب من حدودها مع الجزائر، وتتمتع المدينة بتاريخٍ عريق، وقد تعاقبت العصور على مدينة طبرقة، مما جعلها من المدن مُتعددة الثقافات، بدءًا بالبربرية، والبونية، وصولًا إلى الرومانية، والإسلامية، والعثمانية.

وتتضمن المدينة العديد من المعالم التي تعتبر من أهم أماكن السياحة في تونس المُميزة، ولعل أهمها قلعة جنوة التي توجد قبالة شواطئها.

كما تشمل معالم الجذب السياحي في المدينة ما تتضمنه مياه شواطئها من شعابٍ مرجانية، وما تحتفيه وتُقيمه من مهرجاناتٍ سنوية.

وتتمتع مدينة طبرقة بمناخٍ غير مستقر بحسب فصول السنة، فصيفها معتدل وجاف، والشتاء في الغالب مُمطر وبارد مع بعض الثلوج.

واعتنت الدولة بتوفير بعض أفضل فنادق تونس المُميزة في المدينة، ولعل أهمها فنادق في طبرقة تونس مُتعددة الفئات، والتي تستحق التجربة.

أفضل فنادق طبرقة تونس نضع ما بين أيديكم هذا الدليل الشامل، والذي يتضمن أفضل فنادق في طبرقة تونس التي حصدت تقييمات مذهلة لدى الزوار العرب.

يُعتبر فندق لا سيجال من فنادق طبرقة 5 نجوم التي تُوفر مرافق مُتنوعة، منها السبا، المسبح، النادي الرياضي، والشاطئ الخاص.

ويبعد الفندق 12,5 كيلومتر عن مطار طبرقة عين دراهم الدولي، 4,1 كيلومتر عن أسواق مونوبري، و5,7 كيلومتر عن منار طبرقة.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق لاسيجال طبرقة ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة من حيث تعاون واحترافية العاملين، هدوء الموقع وإطلالاته، حجم وأريحية الغرف، وجودة وتنوع الأطعمة.

Tabarka-Hotels-1.jpg


فندق مارينا برستيج هو واحدٍ من عدة فنادق في طبرقة 4 نجوم تُقدم وجبة فطور مع حجوزاتها، ويتمتع بإطلالاتٍ شاطئية.

ويبعد الفندق 14 كيلومتر عن مطار طبرقة عين دراهم الدولي، 4 كيلو متر عن غولف تاباركا، و 1.2 كيلومتر عن منار طبرقة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار وحصد تقييماتٍ جيدة من عدة نواحي، وبشكلٍ خاص الموقع، تعاون العاملين، مستوى النظافة العام، والراحة.

واشتكى البعض من قلة المرافق الترفيهية.

Tabarka-Hotels-2.jpg


يتميز فندق لي ميموزاس، أحد فنادق طبرقة بتونس المُميزة، بخدمة نقل المطار ومواقف مجانية للسيارات، إلى جانب المطعم، والشاطئ الخاص.

ويبعد الفندق 13,7 كيلومتر عن مطار طبرقة عين دراهم الدولي، 650 متر عن نصب الحبيب بورقيبة التذكاري، و2,9 كيلومتر عن أسواق مور سارل.

ملخص تقييمات المسافرون العرب تميَّز الفندق بتقييمات جيدة من حيث الموقع وإطلالاته الخلّابة، وتعاون العاملين، وتقييماتٍ لا بأس بها من كافة الجوانب الأخرى.

Tabarka-Hotels-3.jpg


يقع فندق بانوراما ريزيدنس في منطقة عين دراهام من طبرقة، ويُوفر مساحاتٍ كاملة التجهيزات، ومُطلة على الجبل، وخدمة الإنترنت المجانية.

ويبعد الفندق 38,4 كيلومتر عن مطار طبرقة عين دراهم الدولي، و4,3 كيلومتر عن المجمع الرياضي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، وتعاون العاملين، وتقييمات مرضية من كافة النواحي الأخرى، وبالأخص مستوى النظافة.

Tabarka-Hotels-5.jpg


   
 
أعلى