نبذة وصور سياحية عامة عن موريتانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏7 مايو 2012.

  1. نبذة وصور سياحية عامة عن موريتانيا

    تعطى الحكومة الموريتانية دورا كبيرا للسياحة ، ويساندها في ذلك وجود الاستقرار السياسي والأمن, و الاعراف الموريتانية الاصيلة المتمثلة في كرم الضيافة .



    ويوجد في موريتانيا ثلاث أشكال من السياحة :

    السياحة الثقافية والعلمية والبيئية ، ومن المعلوم أن في موريتانيا مدنا تاريخية وضعتها اليونسكو ضمن التراث المشترك للبشرية ، وهي : شنقيط ، وادان، ولاتــه ، و تشيت الخ...
    وهي تعد كنوزا للتراث المحظري ، وتحتوي على مخطوطـات نادرة ، وبعضها يعتبر نفيس.

    السياحة الطبيعية ، ويكفى أن نعرف أن موريتانيا تزاوج بين الصحراء الكبرى ، والمحيط الأطلسي الذي يحاذي هذه الصحراء على أمتداد 750 كم ، وكانت قـبلـة للسياح خاصة من أوروبا ، ويوجد في الناحية الجنوبية الغربية ، ما يعرف بمحمية جاولينغ ، وشمال العاصمة يوجد حوض أرغـين ، ويعتبر قبلة للعديد من السواح لما يضم من كائنات حية كثيرة و هو محمية دولية.


    {$title}

    {$title} {$title}

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...