أفضل 4 من اماكن التبضع في سراييفو ننصحكم بزيارتها

فحص احتمالية اصابتك بفيروس كورونا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
:: الكاتب ::
8 يناير 2011
12,096
79
48
0

   
اسواق سراييفو تتسم بالبساطة نوعاً ما فتكاد لا تجد فيها تلك المجمعات التجارية الضخمة غير أن اسواقها توفر لزوارها كل مايخطر ببالهم من احتياجات سواءً كانت فيما يخص الازياء أم المستلزمات على اختلاف انواعها.

في هذه المقالة سنستعرض لكم مجموعة من اهم اماكن التبضع في سراييفو تشمل مراكز التبضع والاسواق الشعبية فيها.

سنذكر لكم أفضل خيارات الاقامة المفضلة لدى العرب في العاصمة البوسنية لنقدم لكم مجموعة تحتوي علي أفضل فنادق سراييفو المجربّة القريبة من معالم السياحة في سراييفو …اقرأ المزيد

shopping-in-sarajevo-2.jpg




مركز ميركاتور للتسوق يعتبر ميركاتور أول مجمع تسوق حديث في العاصمة سراييفو كما أنه يتمتع بشعبية لدى سكان المدينة حيث يضم نخبة من العلامات التجارية الشهيرة الى جانب المنتجات المحلية، يضم المركز اماكن ترفيهية وأخرى لتناول الطعام.

الموقع الالكتروني: هنا

shopping-in-sarajevo-4.jpg




سوق بشارشيا يعتبر احد اقدم اسواق سراييفو حيث يرجع تاريخه للقرن الخامس عشر يقع السوق على الضفة الشمالية لنهر Miljacka في سراييفو، يضم السوق العديد من محلات بيع التحف والهدايا التذكارية التي ترتبط بثقافة وفنون مدينة سراييفو .

shopping-in-sarajevo-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو : أفضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها أفضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في سراييفو أفضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو أفضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو  
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )