لارنكا قبرص : أفضل 4 اماكن سياحية في مدينة لارنكا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
:: الكاتب ::
8 يناير 2011
12,096
79
48
0

    مدينة لارنكا قبرص وجهة سياحية رائعة كونها ثاني اكبر ميناء بحري في جزيرة قبرص اليونانية وتتمتع بالعديد من الشواطئ المميزة وعلى الجانبين ترى خليج لارنكا يمتد على شكل هلال ذهبي عريض لامع.

تحتوي علي مدينة لارنكا القبرصية أفضل الفنادق في قبرص ، وقد يحتار الزائر أيُها المناسب لرحلته، لذلك قمنا بجمع أفضل فنادق لارنكا القريبة من اهم المعالم السياحيه في لارنكا ..اقرأ المزيد

larnaca-hotels.jpg


السياحة في لارنكا قبرص تتميز السياحة في لارنكا بتناغم مدهش ما بين جمال الطبيعة الخلابة ورائحة التاريخ القبرصي حيث يقف السائح على ارصفة لارنكا ليطل على أشجار النخيل الخضراء وخاصة تلك المتوضعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

لا تخلو مدينة لارنكا من التنوع الحضاري كونها شهدت الكثير من التقلبات الامر الذي اوجد فيها العديد من المعالم السياحية منها الطبيعية والتاريخية والنوادي المتعددة والمنتجعات الترفيهية التي تستحق الزيارة.

لنستكشف الآن على اهم معالم السياحة في لارنكا قبرص :

شاطئ فينيكودس لارنكا اشعة الشمس الساطعة على البحر المتوسط جعلته يتلألأ كبريق الذهب في امواجه الزرقاء فيدرك المقبل على هذا الشاطئ المعنى الحقيقي لاجازة سعيدة هادئة، والرمال النظيفة التي يلعب ويلهو بها الأطفال دون كلل او ملل.

وعلى طول الشاطئ يوجد العديد من المطاعم بعضها يوفر اطلالة فاتنة على البحر. ويعتبر الشاطئ من افضل المناطق السياحيه في لارنكا

tourism-in-larnaca-2.jpg


مسجد لارنكا الكبير مسجد لارنكا مسجد تاريخي عُثر عليه على هيئة مقابر في القرن الثامن عشر وقد شهد إصلاحات فسيحة فيه مئذنة كبيرة جدا وبجانبه نافورة ضخمة، واليوم يجذب الاف المسلمين والكثير من السياح من كافة انحاء العالم. ويعتبر المسجد من اهم معالم السياحة في لارنكا القبرصية .

tourism-in-larnaca-3.jpg


بحيرة الملح تعد بحيرة الملح من البحيرات الغريبة فعلاً كونها تتألف من 4 بحيرات تمتلئ بمياه الأمطار وتستقطب حوالي 10 الاف من طيور الفلامنجو خلال فصل الشتاء وتجف سولت لايك في شهر تموز لتتحول لطبقة من الملح بسماكة 10سم وتتكون طبقة لامعة من البياض. وتعتبر البحيرة من افضل المعالم السياحيه في لارنكا قبرص

tourism-in-larnaca-4.jpg


حديقة الجمل تعد حديقة الجِمال من افضل اماكن سياحية في لارنكا القبرصية ، حيث يمكن امضاء وقت ممتع مع العائلة والاستمتاع برحلة صحراوية عبر ركوب الجمال المختلفة الاحجام والقيام بالعدد من المغامرات وشراء خيام صحراوية بتصميم قبرصي رائع وفيها العديد من الحيوانات الأخرى كالأرانب وغيرها.

tourism-in-larnaca-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في لارنكا : أفضل 5 فنادق في لارنكا قبرص
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )