هل متجر بريمارك امستردام هو أكبر متاجر بريمارك Primark في هولندا ؟

A

aisha omran

:: الأعضاء ::

هل متجر بريمارك امستردام هو أكبر متاجر بريمارك Primark في هولندا ؟

بريمارك هو أحد المتاجر الشهيرة التي تعرض ملابس وأزياء مخفضة السعر والمستوردة من أيرلندا، وقد نالت هذه المتاجرشهرة على مستوى العالم حيث يتوزع في أكثر من 300 فرع حول العالم وهو موجود في هولندا وله فروع منذ عدة سنوات.

تم افتتاح المتجر الرئيسي لشركة Primark بريمارك في امستردام في عام 2016، حيث استغرق البناء 3 سنوات في مجمع C&A السابق، ويقع Primark Amsterdam بريمارك امستردام في Damrak 77، مقابل Beursplein وبالقرب من Dam Square. وعلى بعد 5-10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة قطار أمستردام المركزية

ما هو Primark بريمارك؟

Primark هو متجر لبيع الملابس مخفضة السعر مستوردة من أيرلندا والذي أصبح مشهورًا على مستوى المملكة المتحدة ودوليًا حيث يتوزع في أكثر من 300 متجر حول العالم. بريمارك موجود في هولندا كفرع منذ عدة سنوات
تبلغ مساحة متجر Primark Amsterdam ما يقارب من 8800 متر مربع ، موزعة على 8 طوابق ليكون بذلك أكبر متاجر Primark الموجودة في هولندا.
توجد مداخل متعددة في Damrak منها شارع Nieuwendijk الذي يوازيه وهناك أيضا Beurspassage الذي تم تجديده بشكل جميل والذي يربط بين الشارعين.

أوقات العمل:

يفتح Primark Amsterdam أبوابه : من الساعة 09:00 إلى الساعة 22:00 من الاثنين إلى السبت ، من الساعة 09:00 إلى 20:00 من الأحد.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى