لماذا مصر للسياحة

khatabseo

:: مسافر ::

تجارب مصر السياحة للسفر
ستشمل كل عطلة سفر لـ Misr Travel في كل وجهة تجارب ذهبية منتقاة بعناية من قبلنا ، والتي تنقلك إلى ما هو أبعد من المواقع السياحية التقليدية إلى أماكن فريدة قد لا تراها عادةً. هذا سيجعل عطلتك لا تنسى.

قيمة
شاملة للجميع توفر هذه الجولات البارزة أيضًا تجربة شاملة. جميع الزيارات ومشاهدة المعالم والأنشطة ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي شيء. قلقك الوحيد؟ استمتع بالرحلة.

Signature Hotels
Misr Travel موقع مركزي ورائع للفنادق الأولى والفاخرة. يساهم المكان الذي تقيم فيه أثناء إجازتك في تجربتك بشكل عام ويساعد في تشكيل انطباعك عن الوجهة. مواقع حقيقية مطلة على الهرم المركزي ونهر النيل في جميع المدن الرئيسية.

مديرو الجولات والأدلة
منذ لحظة وصولك ، يوجد أشخاص موهوبون لدينا للترحيب بك والتأكد من أن تستمتع بعطلتك إلى أقصى حد. إنهم يعرفون وجهتك وثقافتها وتاريخها من الداخل إلى الخارج ويخلقون تجارب تعتز بها إلى الأبد. خبراء متعدد اللغات يتحدثون المدينة المصرية علماء المصريات لمشاهدة معالم المدينة بعمق.

القيمة وراحة البال
نحن نقدم تجارب سفر لا تنسى وبأسعار منافسة ستجد في أي مكان تكاليف منخفضة وفورات عالية. كيف؟ باتباع نهج القاعدة الشعبية في السفر الذي يستمر في العمل.

الرضا
نحن فخورون بسجل رضا العملاء لدينا. أبلغ 99٪ من المسافرين عن رضاهم عن الخدمة التي قدمناها لهم في رحلتهم. كيف نفعل ذلك؟ من خلال الاستماع إليهم. إنها مجرد واحدة من الطرق العديدة التي نتقدم بها مع الخدمة.

100 ٪ مضمونة المغادرة
هذا صحيح. نحن أول شركة سفر تضمن كل رحلة مغادرة. إذا حجزت ، فأنت ذاهب. كل مصر تسافر في رحلة جماعية صغيرة مضمونة للمغادرة مع ضيفين على الأقل - سبب آخر للحجز بثقة.

الدفع الآمن عبر الإنترنت
نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت بعملات متعددة ، ويمكن لموظفينا التواصل بلغات مختلفة لجعل عملية الدفع سهلة ومباشرة قدر الإمكان لجميع عملائنا. نظامنا سهل وسريع وآمن ومجاني. بعد الاتفاق النهائي مع المستشار السياحي الخاص بك ، يمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت لسفر مصر عبر بطاقة الائتمان (تُقبل بطاقة Visa ™ أو MasterCard ™) أو التحويل المصرفي.

دعم السياحة الأخلاقية / المستدامة
توفر شركة مصر للسياحة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات السياحية التي تركز على بما في ذلك المجالات الجديدة التي تهم السياح ، وكذلك المعالم السياحية الكلاسيكية ذات الشهرة العالمية في مصر. تهدف جميع عملياتنا إلى تلبية احتياجات عملائنا ، مع خدمة مصالح الشعب المصري والبيئة في المستقبل.

الشبكة المحلية / العالمية
مع انتشار 40 مكتب مبيعات وعملية محليًا ووكلاء سفر محليين على مستوى العالم ، فإننا نضمن أن نتمكن من تقديم تجربة جديدة وممتعة وفريدة من نوعها من البداية إلى النهاية.
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع 1 ( 0 عضو و 1 ضيف )

أعلى