• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

كل ما أحبه الزوار العرب داخل جراند بلازا موفنبيك دبي

amal shawa

:: مسافر ::
Original poster
24 سبتمبر 2020
13
3
3
تركيا
بدايةً يعد جراند بلازا موفنبيك دبي المنطوي لقائمة فنادق سلسلة موفنبيك دبي الديناميكية الفندق الأكثر زيارة من قبل أصحاب الشخصيات الرفيعة بسبب ما يقدمه من خدمات فندقية حديثة دائمة التغير في دبي.

بعبارة أخرى يقع هذا الفندق في داخل منطقة إستراتيجية مختارة بعناية وسط مدينة دبي و يبعد عن شاطئ القصر الرملي مسافة 1.2 كم و يقدم لكم خدمات عصرية ذات تصنيف رفيع المستوى أيضاً

باختصار يمكن لكل زوارنا الأكارم أن يتابعوا معنا موضوعنا الشامل عن كافة جوانب الفندق الداخلية أمثال: أنواع الغرف و أسعارها، تقييم الزوار، بالإضافة لموقع الفندق أيضاً


جراند بلازا موفنبيك
مسبح الفندق الخاص



أهم المميزات التي يتمتع بها جراند بلازا موفنبيك

يوفر لكم grand plaza movenpick أبهى انواع الأجنحة الفندقية الفارهة، بالإضافة لأرقى أنواع باقات الخدمات المتألقة التي تم اختيارها بعناية فائقة من قبل خبراء مختصين على سبيل المثال

أجنحة العرسان الملكية و وحدات رجال الأعمال المكتبية، عنابر العائلات الخاصة بعد ذلك، غرف غير المدخنين أو مرضى الجهاز التنفسي المفلترة بالإضافةً إلى ذلك

1) يمكنكم أيضاً ممارسة رياضة السباحة المنعشة برفقة الأصحاب في مسبح الفندق المفتوح طوال العام، الساونا الصخرية بعد ذلك

2) خدمات الكونسيرج المفيدة و خدمة النقل من والى المطار، خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة، بالإضافة لإمكانية ركن السيارة الخاصة في بهو الفندق مجاناً.

3) مرافق السبأ و العافية الطبيعية التي تشتمل على خدمة المساج لكافة أطراف الجسم، خدمات التجميل و العناية بالبشرة.

4) مكاتب تحويل العملات الأجنبية، تذاكر الطيران الرخيصة علاوة على ذلك، الحديقة الخارجية التي تم تزويدها بتراسات شمسية فسيحة، مرافق حفلات الشواء العائلية.

5) الفعاليات الترفيهية المسلية التي تتضمن على رياضة ركوب الخيل و رياضة الغوص أو التجديف، البولينغ وملاعب الغولف العشبية

بعد ذلك لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل.


موفنبيك ميديا سيتي
أحد عرف الفندق المطلة على المدينة

قائمة أصناف مطعم موفنبيك ميديا سيتي

يعمل مطعم الفندق دائماً على تجهيز وجبات الإفطار الكونتيننتال المتنوع خلال غرفكم أن أحببتم، بالإضافة لبار الوجبات الخفيفة الخاص برجال الأعمال خاصةً و الزوار عامةً على سبيل المثال

حيث يتوافر في قائمة طعام الفندق كافة أنواع الأطعمة العالمية التي تشتمل على الماكولات الخليجية و المأكولات الشامية، بالإضافة لبعض أصناف الوجبات الغربية السريعة التي تم انتقائها بعانية أيضاً

باستطاعتكم في هذا الفندق أيضاً الحصول على وجبات الحمية الغذائية المناسبة، وجبات الأطفال الخفيفة و الأطعمة المرزومة.

كافة أنواع المشروبات الساخنة او الباردة و الكوكتيلات الإستوائية الفريش، الشاي و القهوة العربية الأصيلة


grand plaza movenpick dubai media city
مطعم الفندق العصري المزود بأطلالة كبيرة على مدينة دبي



غرف grand plaza movenpick dubai media city المتاحة​

غرفة سوبيريور كينغ بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة رهيبة على المدينة، مع مساحة تصل الى 46 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

غرفة سوبيريور توأم بسرير فردي عدد 2 و إطلالة رهيبة على المدينة غير ذلك ، بالإضافة لمساحة تصل الى 46 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

جناح تنفيذي كينغ بسرير فردي عدد 2 و إطلالة رهيبة على البحر غير ذلك ، بالإضافة لمساحة تصل الى 94 متر مربع، يتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

غرف عائلية من غرفة نوم واحدة و سرير مزدوج كبير جداً، مع إطلالة رهيبة على المدينة و مساحة تصل الى 140 متر مربع، تتسع لثلاث أشخاص أو أربعة على الأقل.


أسعار الأجنحة في جراند بلازا موفنبيك دبي​

تعد الأسعار رخيصة جداً بالمقارنة مع الخدمة المقدمة و جودة الفندق من ناحية الخدمات حيث يبدأ سعر جناح السوبيريور الكينغ خارج مواسم السياحة لمدة ليلة واحدة من 75$ لشخصين على الأقل.

بينما تبدأ أسعار أجنحة السوبيريور الكينغ داخل فترات السياحة لمدة ليلة واحدة من 120$ لشخصين على الأقل.


grand plaza movenpick
منطقة استقبال الفندق الفخمة

تقييمات الزوار العرب للفندق​

في الختام قييم موفنبيك ميديا سيتي بتقييم ممتاز بنسبة 9.3 من 863 زائر في كل من طاقم العمل الودود و نظافة المكان الشاملة، مرافق الفندق و موقع الفندق المختار بعناية.

بعد ذلك تستطيعون الإطلاع على تقييمات الزوار العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.



grand plaza movenpick media city
كافيه الفندق الداخلي

فنادق رشحناها لكم بالقرب من موفنبيك ميديا سيتي

1) فندق جراند ميلينوم دبي 2) راديسون بلو مدينة الإعلام 3) تريب باي ويندام دبي


مواقع السياحة القريبة من الفندق​

يقع الفندق على بعد 0.7 كم من مدينة دبي للإعلام و تبلغ المسافة من مونتجومري دبي و حتى الفندق 3.4 كم، كما يبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق 23.1 كم.


في الختام يمكنكم رؤية العديد من المناطق السياحية القريبة من الفندق عبر زيارة موقع بوكينغ العالمي بالضغط على الصورة أسفل.