• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

كل ما تريد معرفته عن فندق الموفنبيك الممزر دبي

amal shawa

:: مسافر ::
Original poster
24 سبتمبر 2020
13
3
3
تركيا
يعد فندق الموفنبيك الممزر دبي باختصار واحد من فنادق مدينة دبي المميزة التي تتبع لسلسلة فنادق موفنبيك دبي النموذجية من أجمل مواطن الإقامة الفندقية الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث يتضمن فندق موفنبيك دبي الممزر في داخله على أرقى التصاميم الزكية، بالإضافة للمفروشات الجلدية او الخشبية المريحة، الأرضيات الجرانيتية المزركشة، المرافق الديناميكية المساعدة لكل الزوار العرب بكافة إتجاهاتهم.

كما يقع موفنبيك الممزر دبي وسط شارع القاهرة الإقليمي على مقربة من مربى الشارقة للأحياء المائية المنطوي لقائمة أماكن السياحة الرئيسية في دبي

لذلك بناءً على طلبات زوارنا الأكارم وجب علينا أن نقدم لكم دليلنا الشامل الذي يتحدث عن كافة جوانب الإقامة داخل شقق فندقية موفنبيك الممزر دبي فابقوا معنا


موفنبيك دبي الممزر
قاعة إستقبال الزوار في لوبي الفندق

المميزات التي يشتهر بها بما فندق الموفنبيك الممزر دبي

في بداية الأمر يأمن لكم الفندق العديد من الخدمات والنشاطات المسلية، بالإضافة لخيارات الإقامة المناسبة التي تشتمل بداخلها على كافة وسائل الترفيه التي تجعل من عطلتكم داخل الفندق مختلفة بشكل كلي أمثال:

أجنحة ذوي الإحتياجات الخاصة الهادئة وعنابر العرسان الذهبية، أجنحة العائلات الخاصة بعد ذلك، وحدات الشخصيات الهامة المزودة بكل المعدات المكتبية المساهمة.

1) كما يمنحكم الفندق خدمة التوصيل السريع لأي بقعة سياحية في مدينة دبي وخدمة تأجير السيارات الرياضية بأسعار رمزية.

2) الجيم الرياضي المطور، حمام الساونا الفريد من نوعه، المسبح المفتوح طوال العام والذي يتميز بمناظره المشرفة على أطلال مدينة دبي

3) خدمات التنظيف العامة على مدار الساعة بعد ذلك، خدمات الكونسيرج الحديثة و صالة البولينغ الداخلية، مجالسة الأطفال و الإعتناء بالرضع.

4) حلقات تعليم الطبخ المفيدة و خدمة تحويل العملات الأجنبية، مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة.

بعد ذلك لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل.


موفنبيك الممزر دبي
جناح عائلي داخل الفندق

خيارات الطعام المطروحة في موفنبيك الممزر دبي

يمكننا القول أن الوجبات المعدة في مطعم الفندق العالمي هي واحدة من أشهى ما قد تتذوقونه في كل رحلاتكم داخل مدينة دبي.

حيث قد فاز مطعم الفندق بالعديد من التحديات التي حصد خلالها على شهرة كبيرة و هذا ما جعل الزوار ينجذبون بشكل كبير لتجربة قائمة الطعام المختارة بعناية من قبل أمهر الطهاة حول العالم.

إذ يأمن المطعم لكم أشهى المأكولات البحرية الأمريكية الحلال، بالأضافة لوجبات الإفطار الكونتيننتال المتنوعة على مدار الساعة.

المأكولات العربية التي تشتمل على المطبخ اليمني و المطعم اللبناني، بالإضافة للمطبخ المصري، بعد ذلك يمكننا القول أنكم سوف تتمكنون من تجربة جميع مأكولات الشرق الأوسط اللذيذة في موفنبيك دبي الممزر


شقق فندقية موفنبيك الممزر دبي
قسم فطور الكونتيننتال في مطعم الفندق

أنواع الغرف المتوافرة

غرفة سوبيريور توأم بسرير فردي عدد 2 وإطلالة جميلة على المدينة مع مساحة تصل الى 33 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الاقل.

غرف سوبيريور كينغ بسرير مزدوج كبير وإطلالة جميلة على المسبح، مع مساحة تصل الى 33 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الاقل.

ديلوكس توأم بسرير فردي عدد 2 وإطلالة جميلة على الحديقة، مع مساحة تصل الى 43 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الاقل.

عنبر ديلوكس كينغ بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة جميلة على الحديقة، مع مساحة تصل الى 43 متر مربع، يتسع لشخصين أو ثلاثة على الاقل.

شقة من غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج كبير وإطلالة جميلة على الحديقة، مع مساحة تصل الى 70 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الاقل.

شقق من غرفتي نوم وسرير مزدوج كبير وسرير فردي عدد 2، مع إطلالة جميلة على الحديقة ومساحة تصل الى 90 متر مربع، تتسع لأربعة أشخاص أو خمسة على الاقل.


أسعار غرف الفندق المتوافرة​

تعد الأسعار رخيصة جداً بالمقارنة مع الخدمة المقدمة وجودة الفندق من ناحية الطعام و الخدمات حيث يبدأ سعر جناح السوبيريور التوأم في الفندق خارج مواسم السياحة لمدة ليلة واحدة من 50$ لشخصين على الأقل.

بينما تبدأ أسعار أجنحة السوبيريور داخل فترات السياحة لمدة ليلة واحدة من 95$ لشخصين على الأقل.


فندق موفنبيك ممزر دبي
تراسات التشمس المطلة على المسبح

تقييمات الزوار التي فاز بها الفندق

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.0 من 1277 زائر في كل من طاقم العمل الودود، مرافق الفندق الجيدة، الموقع والنظافة الفائقة.

بعد ذلك تستطيعون الإطلاع على تقييمات الزوار العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.


موفنبيك ممزر دبي
مطبخ غرف الفندق العصرية

فنادق اخترناها لكم بالقرب من فندق موفنبيك دبي الممزر

1) فندق ويندهام دبي مارينا 2) فندق ميلينيوم مارينا دبي 3) فندق جميرا زعبيل سراي




موقع فندق موفنبيك الممزر دبي

يقع الفندق على بعد 12.8 كم من دبي مول وتبلغ المسافة من نافورة دبي الذهبية وحتى الفندق 13.2 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 4.5 كم.