• لأن اعضاء المسافرون العرب هم القيمة الاكبر بالنسبة لنا فقد قررت ادارة الموقع وقف كافة الاعلانات لكل الاعضاء

كل ما تريد معرفته عن فندق زعبيل سراي في دبي

amal shawa

:: مسافر ::
Original poster
24 سبتمبر 2020
13
3
3
تركيا
قبل كل شيء يعد فندق زعبيل سراي من فئة 5 نجوم و الذي يختلف عن باقي فروع سلسلة فنادق جميرا في دبي بسبب موقعه الاستراتيجي لذلك هو من خيارات زوارنا الأحباء المفضلة في دبي

من ناحية أخرى يقع فندق سرايا زعبيل في وسط منطقة الهلال الغربي لنخلة جميرا الساحلية ويبعد عن الشاطئ مسافة ثلاث دقائق سيراً على الأقدام

والأهم من ذلك كله يمتاز فندق جميرا زعبيل سراي بهيكله المعماري الساحر، إضافة لتصاميمه الحديثة المأخوذة من الحضارة العثمانية العريقة

لتلخيص ما ذكرناه لكم في سياق سطورنا السابقة قدمنا لكم كافة تفاصيل الفندق الداخلية التي تشتمل على الخدمات السريعة، أهم مميزات الفندق وخدماته العصرية، المطاعم وصور الفندق.


فندق سرايا زعبيل النخله
قاعة إستقبال الفندق الملكية

أهم المميزات التي يتمتع بها فندق زعبيل سراي​

1) تتميز جميع الغرف والأجنحة الملكية ذات التصميم العصري المستوحى من الديكورات الخليجية بأرضياتها الخشبية.

إضافة لذلك يتخلل في محيط الأسقف الداخلية لكافة أرجاء الفندق العديد من الرسومات الفنية المزركشة والحمامات الرخامية الممردة، برك استحمام الجاكوزي الحارة المزودة بكافة منتجات الاستحمام الطبيعية مجاناً وهي:

وهكذا بإمكانكم الحصول على غرف غير المدخنين المفلترة وأجنحة العرسان الملكية المزينة، عنابر العائلات الداخلية و وحدات كبار الشخصيات الفارهة

2) في نفس السياق يستطيع زوارنا الأكارم داخل الفندق الحصول على خدمة مراقبة الأطفال وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومي.

3) كما يضم الفندق العديد من المرافق الرياضية الحية أمثال: مركز اللياقة البدنية، ملاعب التنس الرملية، ركوب الرداجات الهوائية المفيدة.

4) يتوافر داخل الفندق أيضاً دار سينما تحتوي على كل أنواع الأفلام العالمية المفضلة لكل الزوار العرب، المسبح الخارجي المفتوح طوال العام و المظلات الشمسية الواسعة.

5) يمكنكم في شاطئ الفندق الخاص التمتع بكافة مرافق منتجع جميرا زعبيل سراي التي تشتمل على الكراسي الطوافة على سطح الماء، الألعاب المائية العديدة، إضافةً لممارسة رياضة الغوص المسلية

6) نادي مجهز بأحسن النشاطات المسلية والممتعة للأطفال مهرج سيرك متحرك على المسبح والشاطئ وغرفة العاب متنوعة، ألعاب فيديو.

7) عمل الفندق أيضاً على تنفيذ كافة إجراءات الوقاية الإحترازية الخاصة بوباء كورونا حيث تم تنظيف الصحون وأدوات المطبخ باستخدام مواد كيماوية فعّالة مضادة للفايروس.

بعد ذلك لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل.



منتجعات جميرا زعبيل سراي
جناح نوم ملكي مزين

منيو مطاعم فندق زعبيل سراي

في الآونة الأخيرة عمل الفندق على تجهيز قائمة مأكولاته الفريدة من نوعها بأشهى أصناف وجبات الطعام المختارة بعناية من شتى أنحاء العالم فهي على سبيل المثال:

كافة أصناف المأكولات التركية التي تتضمن على الكباب العنتابي والحساء العثماني الفريد من نوعه، خدمة توصيل البقالة الإفطار داخل الغرف مجاناً.

قائمة اللمأكولات الإيطالية الخفيفة التي تشتمل على البيتزا المتنوعة والباستا بكافة أشكالها، وجبات الأطفال المدعومة.

بار الوجبات السريعة الذي يقدم لكم قائمة طعام مناسبة لمتبع الحميات الغذائية والمشروبات الساخنة أو الباردة، الكوكتيلات والعاصئر الطبيعية الفريش.


منتجع جميرا زعبيل سراي
مطبح أحد غرف الفندق الشاملة

أنواع غرف فندق سرايا زعبيل النخله المتوافرة​

غرفة ديلوكس كينغ بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة ساحرة على المدينة، إضافة لمساحة تصل الى 46 متر مربع، تتسع لثلاث أشخاص على الأقل.

أجنحة ديلوكس بسرير مزدوج عدد 2 وإطلالة بديعة على المسبح مع مساحة تصل الى 56 متر مربع، تتسع لشخصين على الأقل.

غرف عائلية غراند ديلوكس بسرير مزدوج كبير عدد 2 وإطلالة ساحرة على الحديقة، إضافة لمساحة تصل الى 60 متر مربع، تتسع لأربعة أشخاص على الأقل.

عنبر جونيور بسرير مزدوج كبير وسرير فردي وإطلالة مميزة على المسبح ومساحة تصل الى 66 متر مربع، يتسع لشخصين على الأقل.

وحدات أمبريال من غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج كبير جداً، بالإضافة لإطلالة على المحيط مع مساحة تصل الى 94 متر مربع، يتسع لشخصين على الأقل.

جناح من غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير عدد 3 وإطلالة جميلة على المسبح ومساحة تصل الى 142 متر مربع، يتسع لأربعة أشخاص على الأقل.

سكن لاغون رويال من 4 غرف نوم وسرير مزدوج كبير عدد 3 وسرير فردي، إطلالة جميلة على المسبح ومساحة تصل الى 461 متر مربع، يتسع لعشرة أشخاص على الأقل.

جناح ديلوكس بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة جميلة على المسبح ومساحة تصل الى 310 متر مربع، يتسع لثلاثة أشخاص على الأقل.


أسعار الغرف في الفندق​

يبدأ سعر الغرفة الواحدة داخل الفندق خارج فترات الرواج السياحي لشخصين من 220$ لمدة يوم وليلة بينما يكون السعر أعلى نسبياً خلال فترات الرواج السياحي لشخصين من 393$ لكل يوم وليلة.


فندق سرايا زعبيل دبي
غرفة ديلوكس توأم

تقييمات الزوار العرب للفندق​

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.7 تقييم في السنوات الخمس الماضية في كل من خدمة الغرف ونظافتها الفائقة التي قيمت ب9.1، الموقع الاستراتيجي، الراحة النفسية وطاقم العمل المتعاون.

بعد ذلك تستطيعون الإطلاع على تقييمات الزوار العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.


فندق جميرا زعبيل سراي
تراسات التشمس المطلة على المسبح

فنادق رشحناها لكم بالقرب فندق زعبيل سراي

1) راديسون بلو مدينة الإعلام 2) فندق ميديا ون 3) موفنبيك جراند بلازا دبي


معالم السياحة القريبة من الفندق​

يقع سكاي دايفد دبي على بعد 1.5 كم من الفندق وتبلغ المسافة من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وحتى الفندق 2.3 كم وتبتعد حديقة أكوافنتشر المائية عن الفندق مسافة 4 كم
 
  • Like
التفاعلات: سليمان قسماس