رموش أكثف.. لعيون أوسع وطلة مشرقة ولا أحلى

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. للرموش سحرها الذي يزيد جمال العينين ويكسبهما جاذبية وفتنة

    تمتاز بعض النساء برموش جذابة طويلة والبعض منهن يشتكين من قصر رموشهن أو قلتها. وللرموش سحرها الذي يزيد جمال العينين ويكسبهما جاذبية وفتنة. خبير التجميل يقدم نصائحه للحصول على رموش جذابة.

    على الرغم من أهمية الرموش، إلا أن القليلات يولين العناية بها، وقد يقتصر تعاملهن معها على وضع الماسكارا عليها بعد استعمال الماكياج. تكمن أهمية الرموش في حمايتها للعين من العوامل الخارجية التي تؤذيها، فضلاً عن اللمسة الجمالية التي تضيفها على العين والوجه بصفة عامة، ولذلك يجب العناية بها من خلال اتباع بعض النصائح:
    قبل البدء بوضع الماسكارا أخرجي فرشاتها من العلبة ونظفيها من أي بقايا أو ترسّبات بواسطة منديل ورقي.

    [​IMG]
    صورة توضيحية

    إذا كنت تبحثين عن رموش طويلة ساحرة وكثيفة ابحثي عن الماسكارا التي تناسب احتياجات رموشك، وأهمّ ما يميّز الماسكارا هو شكل فرشاتها؛ فإذا كان رأسها كثيفاً فذلك يعني أنها تكثف الرموش وتفصلها بعضها عن البعض. أما إذا كان رأسها هلالياً فهي تجعّد الرموش وتثنيها بامتياز. فيما الفرشاة الرفيعة تساعد على تلوين الرموش وتحديدها.
    وللحصول على أناقة تامة يمكنك اختيار الماسكارا المتعددة الأغراض أي ماسكارا بلمسة واحدة وهي متوفرة لدى كل الشركات العالمية للتجميل. وليسهل عليك الاختيار ما عليك سوى قراءة التعليمات المدونة على الماسكارا. لا تنسي إزالة الماكياج عن رموشك كل ليلة بلطف تام.


    تحياتي

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...