Max factor

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2010.



  1.  Max factor




    حتى لو كان احمر فاقع, زهرجميل . او باج خفيف تأكدي من ان لون شفتيك يناسب لون بشرتك. هذه النصيحة الاولى من خبراء التجميل. لكنها ليست سهلة كما تبدو . الان جديد Colour Collections يقدم لك خبرات خبيرة التجميل لتختاري اللون المناسب لك. اختاري من مجموعة مرطبة,تدوم طويلا,والوان متعددة انتقتها بات ميغراث .اذا كانت بشرتك فاتحة اومتوسطة او داكنه, قولي وداعا لأحمر الشفاه التقليدي !




    Lipfinity Colour & Gloss



     Max factor



    لمعان متعدد الأبعاد يدوم طويلا"
    كوني ممتازة


    جديد Colour & Gloss هو الجيل القادم من لون الشفاه. بضمانة خبراء التجميل في أرقى دور الأزياء يعطي شفاهك أقوى تجربة لمعان! المزيج بين قاعدة اللون الغنية واللمعان المتعدد الابعاد يعملان سوية لاعطاك طلة مبهرة ثلاثية الابعاد. لست بحاجة لان تقلقي من زوال اللون لان النتيجة تبقى حتى عشرة ساعات.




    Silk Gloss


     Max factor



    لاول مرة لمعان متألق يعطي احساس مرطب الشفاه


    هذا مزيج 3ب 1 !مع ترطيب وحماية مرطب الشفاه ولمعان مذهل, Silk Gloss هوكل ما تحتاجه شفاهك لتبدوجميلة لماعة. كل ماتحتاجينة هو تمريره واحده للحصول على شفاه جميلة رطبه.لمعالجة الجفاف . واللمسات البراقة تزيد من سحرالنساء التي تريدان تتألق.


    لم لا تضيفي حركه للون شفاهك م *Silk Gloss Tubes Limited Edition مع اربعة الوان براقة احصلي على اخر صيحات الموضة من الالوان واظهري لمعانك.




    Gold Lipliner


     Max factor



    الفتي الانظار


    راقبي اية خبيرة تجميل تضع احمر الشفاه وستلاحظين انها تبدأ بقلم تحديد الشفاه. حقا لايوجد طريقة افضل للحصول على طلة محددة يعطيها الخبراء بثواني! لحسن الحظ محدد الشفاه هذا ذو ملمس ناعم مما يجعل وضعه سهلا._ صلب كي يرسم بسرعة وسهولة شفتيك وناعم على البشرة






    Masterpiece Max


     Max factor




    احصلي على كثافة حتى 400%*
    اكتشاف ماسكارا مكثفة لا تترك رموشك متلاصقة هو تحدى كبير.


    Masterpiece Max Mascara هي الجيل القادم من الماسكارا. انها تعطي رموش كثيفة حتى كثافة* لتعطيك تأثير ناعم وسلس. تمريرة واحدة من فرشاة IFX المتطورة تعطي لمسة اناقة وجمال في ثواني-لا ريب في انها الماسكارا الرسمية لاسبوع الموضة في ميلانو! لعيون محدده جميلة, تعرفي على Masterpiece Mascara , متوفرة ايضا Waterproof.




    Masterpiece


     Max factor




    فرشاة iFX المتطورة تحدد العيون . عرفي عن نفسك.


    هذه الماسكارا تحدد وتبعد الرموش لتعطي تأثير جذاب مثل التأثير الذي تحدثة خبيرة التجميل. فرشاة iFX في Masterpiece تعمل لتغطية جميع الرموش حتى تلك الصعبة الوصول في الزوايا. النتيجة ؟ عيون جميلة محددة حتى خمس مرات اكثر. Masterpiece متوفرة ايضا بنسخة مضادة للماء. لاطلالة اكثر كثافة جربي Masterpiece Max Mascara.



    Age Renew Foundation


     Max factor





    أظهري حتى 5 سنوات أصغر بثواني


    تخيلي كريم أساس يعيد بك السنوات الى الوراء؟ Age Renew يجعلك تبدين أصغر حتى 5 سنوات بثواني! انه تقدم جديد كريم أساس مقاوم للشيخوخة ويستخدم تركيبة مرخصة ليخفف ظهور التجاعيد,يخبىء الظلال السوداء ويترك بشرتك نضرة. انه السلاح السري لبشرة تبو أصغر فورا".





    Colour Adapt


     Max factor




    لا تخفي الوانك الحقيقية. أختاري ما يليق بك


    لون البشرة يختلف من مكان لاخر فلم استعمال كريم اساس هكذا؟


    Colour Adapt يطري ويعمل على جميع انحاء الوجه ليعطي اساس طبيعي. السر؟ حبيبات تجانس الالوان وتعكس الالوان المختلفة في بشرتك لتعطي اطلالة منورة من غيران تخفي نضارة بشرتك الاساسية .






    Second Skin Foundation
     Max factor



    تحبين اطلالة كريم الاساس ولكن تكرهين ملمسه على البشرة؟ الان يمكنك الحصول على بشرة خالية من الشوائب وبالكاد مرئية . الان كريم الاساس يستعمل حبيبات اللون المتطورة التي تنسجم مع بشرتك وتؤمن تغطية بثوابي. لا للخطوط ...ولا للآثار ...لن يلاحظ احد كريمك الاساس . كريم الأساس يعمل كأساس لطلة طبيعية كاملة. إستخدمي Mastertouch Concealer لتغطية العيوب ثم ضعي طبقة من Masterpiece Mascara لرسم العينين. ضعي Miracle Touch Creamy Blush لإطلالة نضرة. أخيراً جربي Natural Minerals Bronzer لمظهر برونزي.




    Natural Minerals


     Max factor



    هل تريدين كريم أساس يهتم ببشرتك بالاضافة الى اطلالة طبيعية؟ جديد Natural Minerals يقدم لك أكثر من الأساسيات من خلال تأمين تغطية سهلة مع تركيبة ناعمة على البشرة. مكون من حبيبات ناعمة, انه السلاح السري لخبراء التجميل للحصول على اطلالة صحية ونضرة. خالي من العطور, مناسب للبشرة, انه الاحسن للبشرة الحساسة. بلاضافة الى الموزع المقعر الفريد و 100%فرشاة طبيعية يمكن أن تحصلي على نتائج طبيعية وتغطية مثالية لك. عودي الى الطبيعة.


    *جديد Natural Minerals يقدم لك أكثر من الأساسي من خلال تأمين تغطية وتركيبة ناعمة على البشرة.






    Nailfinity
     Max factor



    لا تكوني متساهلة مع طلاء أظافرك! لا عذر للون اظافر متشقق بفضل Nailfinity . خلافا لطلاء الاظافر التي تدوم طويلا يبقى على الاظافر ويعطيها اطلالة نضرة يومابعد يوم مهما تواجهين. !اعملي,تسوقي او اسهري بثقة تامه ان لون اظافرك سيواجه التحديات

     
    الوسوم:
  2. رد: Max factor

    اسعدتني جدا ردودكم الراقيه والجميله

    تحياتي لكم
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...